قال ثروت سويلم، عضو رابطة الأندية المحترفة، أن رده على مسؤولي نادي بيراميدز كان طبيعي دفاعًا عن اتحاد الكرة ورابطة الأندية.

وتابع ثروت سويلم خلال تواجده ضيفًا على برنامج ستاد المحور مع خالد الغندور:" كنت بتكلم مع صديقي العزيز الإعلامي محمد شبانة وقالي على بيان بيراميدز تعليقًا على القرارات الخاصة بإعادة مباراة الفريق أمام سموحة ".

ثروت سويلم: الأهلي خارج التقييم وصعب الزمالك يتوج ببطولتين متتالتين ثروت سويلم: عقد كهربا مع الزمالك كان سليمًا وجماهير الأهلي هاجمتني بسبب تصريحاتي

وأضاف:" قولت المباراة سيتم إعادتها وكويس ان النتيجة كانت ١/١، وبيراميدز قالوا ان الرابطة والاتحاد مش فاهمين اللائحة.

وأختتم سويلم:" مكنش ينفع اسكت على التجاوز ضد رموز اتحاد الكرة ورابطة الأندية رغم علاقتي القوية وصداقتي بمسؤولي بيراميدز ".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإعلامي محمد شبانة الأندية المحترفة بيان بيراميدز جماهير الأهلي رابطة الأندية المحترفة مسؤولي بيراميدز نادي بيراميدز

إقرأ أيضاً:

ثروت سويلم: عقد كهربا مع الزمالك كان سليمًا وجماهير الأهلي هاجمتني بسبب تصريحاتي

 

تحدث ثروت سويلم عضو رابطة الأندية المحترفة، أزمة عقد كهربا بالإضافة إلى هجوم جماهير الأهلي والزمالك عليه خلال الفترة الماضية.

وتحدث سويلم خلال حواره مع الإعلامي خالد الغندور عبر برنامج ستاد المحور: "عقد كهربا مع الزمالك كان سليم واتحاد الكرة لم يتورط في هذه الأزمة نهائيًا، التحقيقات برأت اتحاد الكرة من تهمة قيد كهربا في الزمالك بعقد مزور".

ثروت سويلم: عينت جهاد جريشة لمباراة الزمالك والمقاصة بالحب.. وطبقت اللائحة علي الأبيض بعد انسحابه ثروت سويلم: الشركة الألمانية لا تعي أهمية الأهلي والزمالك وأرفض تصريحات حسام حسن قبل مباراة موريتانيا

وأضاف: "جمهور الأهلي هاجمني بقوة بعد تصريح " المستشار عاوز بطولة" وفي أكثر من موقف سابقًا، أما تصريحي عن "الزمالك ينسحب ليه أمام الأهلي وهو خارج المنافسة، بعد مباراة المصري البورسعيدي وأزمة ركلة جزاء زيزو، كان بعفوية".

وأختتم حديثه قائلًا: "الزمالك نادي عريق ومن أكبر الأندية في مصر وقارة إفريقيا ولدي علاقة مميزة للغاية مع جميع المسؤولين في القلعة البيضاء، وجمهور الزمالك محترم أيضًا".

مقالات مشابهة

  • ثروت سويلم يكشف حقيقة طلبه بتغير لوائح كأس مصر من أجل الأهلي
  • ثروت سويلم يكشف حقيقة هجومه على الزمالك وكواليس حديثه مع حسين لبيب
  • ثروت سويلم: عقد كهربا مع الزمالك كان سليمًا وجماهير الأهلي هاجمتني بسبب تصريحاتي
  • عاجل| ثروت سويلم يكشف الحقائق: عامر حسين ضحية الأجندات.. ولا يجامل الشحات
  • ثروت سويلم ينتقد حسام حسن بسبب تصريح الـ10 سنوات: إذا أبعدنا القامات الإدارية فمن سيدير الكرة المصرية؟
  • ثروت سويلم يكشف موقفه من خوض انتخابات اتحاد الكرة المقبلة
  • خالد الغندور: بيراميدز لم يتواصل مع اتحاد الكرة بشأن سحب لقب الدوري من الأهلي
  • حقيقة شكوى بيراميدز لاتحاد الكرة بشأن سحب لقب الدوري من الأهلي
  • حقيقة تواصل بيراميدز مع اتحاد الكرة لسحب لقب الدوري من الأهلي