تحدث ثروت سويلم عضو رابطة الأندية المحترفة، أزمة عقد كهربا بالإضافة إلى هجوم جماهير الأهلي والزمالك عليه خلال الفترة الماضية.

وتحدث سويلم خلال حواره مع الإعلامي خالد الغندور عبر برنامج ستاد المحور: "عقد كهربا مع الزمالك كان سليم واتحاد الكرة لم يتورط في هذه الأزمة نهائيًا، التحقيقات برأت اتحاد الكرة من تهمة قيد كهربا في الزمالك بعقد مزور".

ثروت سويلم: عينت جهاد جريشة لمباراة الزمالك والمقاصة بالحب.. وطبقت اللائحة علي الأبيض بعد انسحابه ثروت سويلم: الشركة الألمانية لا تعي أهمية الأهلي والزمالك وأرفض تصريحات حسام حسن قبل مباراة موريتانيا

وأضاف: "جمهور الأهلي هاجمني بقوة بعد تصريح " المستشار عاوز بطولة" وفي أكثر من موقف سابقًا، أما تصريحي عن "الزمالك ينسحب ليه أمام الأهلي وهو خارج المنافسة، بعد مباراة المصري البورسعيدي وأزمة ركلة جزاء زيزو، كان بعفوية".

وأختتم حديثه قائلًا: "الزمالك نادي عريق ومن أكبر الأندية في مصر وقارة إفريقيا ولدي علاقة مميزة للغاية مع جميع المسؤولين في القلعة البيضاء، وجمهور الزمالك محترم أيضًا".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاهلي والزمالك الإعلامي خالد الغندور المصري البورسعيدي تصريحات حسام حسن جهاد جريشة ثروت سويلم

إقرأ أيضاً:

ثروت سويلم يكشف حقيقة طلبه بتغير لوائح كأس مصر من أجل الأهلي

 

كشف ثروت سويلم، عضو رابطة الأندية المحترفة، حقيقة تصريحاته بشأن الأهلي بعد اجتماع الأندية مع الرابطة لتحديد شكل الدوري الجديد.

وتابع ثروت سويلم خلال تواجده ضيفًا على برنامج ستاد المحور مع خالد الغندور:" بعد اجتماع الأندية قولت بصراحة مسمعتش ان الخطيب تحدث من الأساس عن كأس مصر في الاجتماع وان إلى سمعته ان الخطيب قال النادي الأهلي ملتزم باللوائح وتطبيقها".

هل تم إخفاء قرارات وعقوبات مباراة الأهلي وبيراميدز؟.. رد مفاجئ من ثروت سويلم ثروت سويلم يكشف حقيقة هجومه على الزمالك وكواليس حديثه مع حسين لبيب

واضاف:" قولت إن من الصعب إقامة كأس مصر دون الأهلي والزمالك، أنا قولت رأيي وانا مش صاحب قرار.. كأس مصر تحت إدارة وتنظيم اتحاد الكرة".

واختتم:" قولت كمان إن الشركة المتحدة هي إلى هتضر بشكل الدوري الجديد بعد إلغاء ٨ أسابيع من عمر الدوري الجديد وكمان الأهلي أو الزمالك ميشاركوش في الكاس هتكون خسارة أخرى".

مقالات مشابهة

  • ثروت سويلم يكشف حقيقة طلبه بتغير لوائح كأس مصر من أجل الأهلي
  • ثروت سويلم يكشف حقيقة هجومه على الزمالك وكواليس حديثه مع حسين لبيب
  • ثروت سويلم: الشركة الألمانية لا تعي أهمية الأهلي والزمالك وأرفض تصريحات حسام حسن قبل مباراة موريتانيا
  • ثروت سويلم: عامر حسين برئ من تأجيل مباريات الأهلي والأزمة بسبب تعارض الأجندات الإفريقية
  • ثروت سويلم: الأهلي خارج التقييم وصعب الزمالك يتوج ببطولتين متتالتين
  • ثروت سويلم: عقد كهربا مع الزمالك كان سليم.. وجمهور الأهلي هاجمني بقوة
  • ثروت سويلم: الشركة الألمانية لا تعرف الأهلي أو الزمالك.. وأرفض تصريحات حسام حسن الأخيرة
  • ثروت سويلم: عامر حسين برئ من مجاملة الشحات وتأجيل مباريات الأهلي "غصب عننا"
  • ثروت سويلم ينتقد حسام حسن بسبب تصريح الـ10 سنوات: إذا أبعدنا القامات الإدارية فمن سيدير الكرة المصرية؟