أكد الاعلامى أحمد المسلمانى، أن نتنياهو لديه القدرة لفعل ما يريد وهو ما ينعكس سلبا على إسرائيل في المدى القريب والبعيد، مشيرا إلى أن مصر موقفها واضح كما اعلنه الرئيس عبد الفتاح السيسي لابد من إقامة من إقامة دولة فلسطينية عاصمتها القدس الشريف.

نتنياهو: أعبر عن أسفي لأي ضرر لحق بقوات اليونيفيل نداء عاجل للمجتمع الدولي.

. ميقاتي يدين دعوة نتنياهو لجوتيريش بشأن قوات اليونيفيل

وقال أحمد المسلماني، خلال تقديمه برنامج “الطبعة الأولى”، عبر فضائية “الحياة”، أنه عندما يذهب إلى أمريكا ويقول أنه رجل سلام فلاشىء من هذا الكلام هو رجل كاذب هو رجل دمار لا رجل بناء ، هو مع الحرب والدمار مع قتل الأطفال والنساء هو مع تدمير غزة وجنوب لبنان هو مع تخريب المنطقة.

 

وتابع مقدم برنامج “الطبعة الأولى"، أن رئيس الوزراء الاسرائيلى بنيامين نتنياهو يريد إشعال منطقة الشرق الأوسط قبل أن يغادر، أو يعود في حكومة جديدة لإشعالها هو رجل حرب لا رجل سلام.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: احمد المسلماني نتنياهو إسرائيل الرئيس عبد الفتاح السيسي القدس الشريف

إقرأ أيضاً:

أبو الغيط: امتلاك إيران للسلاح النووي يغير الصراع في الشرق الأوسط

قال أحمد أبو الغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية، إن إيران على عتبة إنتاج سلاح نووي، وربما تتجه لتصعيد موقفها ضد المصالح الأمريكية فى الخليج.

أبو الغيط: ربنا يحمي الخليج من التصعيد بين إيران والغرب.. فيديو أحمد أبو الغيط يكشف سبب عدم ذهاب إسرائيل لمحكمة العدل الدولية.. فيديو أبو الغيط: هناك شكوك تجاه إيران بأنها لا تعمل لصالح القضية الفلسطينية

أضاف أحمد أبو الغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية، خلال حواره مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج "على مسئوليتى"، المُذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أن إعداد إيران لإنتاج سلاح نووي يكون بمثابة لحظة قريبة لإنتاج قنبلة نووية، موضحا أنه لو اتجهت إيران لتصنيع القنبلة النووية ستتغير العلاقات الدولية في الشرق الأوسط.

أشار إلى أن روسيا لا يسعدها أن يكون لها جارة نووية في صدام مع العالم الغربي، حيث إن امتلاك إيران للسلاح النووي سيغير الصراع في الشرق الأوسط .

أوضح أحمد أبو الغيط، الأمين العام لجامعة الدول العربية، أن المشرق العربي أصبح ضعيفا للغاية وروسيا تتابع بدقة ما يحدث بين إيران والعالم الغربي.

مقالات مشابهة

  • أبو الغيط: توترات المنطقة العربية تجعل الشرق الأوسط على صفيح ساخن (فيديو)
  • أبو الغيط: امتلاك إيران للسلاح النووي يغير الصراع في الشرق الأوسط
  • وهم وخيال.. أبو الغيط: مستحيل هيمنة 8 ملايين إسرائيلي على الشرق الأوسط
  • أبو الغيط: ما يحدث في الشرق الأوسط امتداد لفوضى 2011
  • أحمد أبو الغيط: مستحيل هيمنة 8 ملايين إسرائيلي على الشرق الأوسط
  • لماذا يريد نتنياهو إخراج قوات اليونيفيل من جنوب لبنان؟
  • أحمد داود أوغلو: أنا “أخطر رجل في الشرق الأوسط”!
  • أحمد موسى: محطة بشتيل الأكبر في الشرق الأوسط.. وتليق بجدارة بشعب مصر
  • تليق بالمصريين.. أحمد موسى: محطة قطارات صعيد مصر الأكبر في الشرق الأوسط