حقق مسلسل برغم القانون نجاحا كبيرا بعد عرضه، المسلسل بطولة إيمان العاصي وتشارك فيه رحاب الجمل بدور فاتن.

وقالت رحاب الجمل لـ صدى البلد: “التعامل مع إيمان العاصي من أجمل ما يكون، فهي جميلة جدا وموهوبة وفنانة من طراز مميز.. أنا بحبها جدا ومعرفتي بها تعود إلي سنين”.

 واستكملت رحاب: “أنا لا أشعر بالقلق من عدم تقديم أدوار البطولة المطلقة لأن أي دور نجحت من خلاله والجمهور أحبني من خلاله أنا اعتبره بطولة، وفكرة البطولة المطلقة مش في حسباتي والحمد لله لأن كل دور أقوم بعمله أحصل من خلاله على جائزة”.

وعن شخصيتها فاتن قالت رحاب الجمل: “أنا لا أشعر بالقلق من عدم تقديم أدوار البطولة المطلقة لأن أي دور نجحت من خلاله والجمهور أحبني من خلاله انا اعتبره بطولة وفكرة البطولة المطلقة مكنتش في حسابتي والحمد لله لأن كل دور اقوم بين مميز ويحصد جوائز”.

واستطردت رحاب الجمل: سعيدة جدا بالعمل مع كل فريق عمل مسلسل برغم القانون مسلسل فريد من نوعه و قوي و كل فريق العمل مبهر و اتشرف بحصولي علي جائزة نجم العرب

 

تكريم الفنانة رحاب الجمل
وكرمت الفنانة رحاب الجمل في مهرجان ملتقي نجم العرب في دورته الأولي عن دور فاتن في مسلسل برغم القانون.

 

مسلسل برغم القانون يعرض من الأحد للخميس على قناة ON الساعة 7.30 مساء ويعاد الساعة 12.30 بعد منتصف الليل، كما يعرض على قناة ON دراما الساعة 10 مساء ويعاد الساعة 6 صباحاً والساعة 5 مساء، هذا بالإضافة إلى عرض العمل على منصة Watch it الرقمية قبل قناة ON بـ 24 ساعة.

 

ويشارك في بطولة مسلسل برغم القانون إيمان العاصي، هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، جورى بكر، فرح يوسف، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين ياسر عزت، نبيل على ماهر، بتول الحداد، ريهام محيى الدين وعدد آخر من الفنانين وتأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.

IMG_20241013_223324

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مهرجان نجم العرب نجم العرب الفنانة رحاب الجمل نجوم الفن مسلسل برغم القانون مسلسل برغم القانون البطولة المطلقة رحاب الجمل من خلاله

إقرأ أيضاً:

إيمان العاصي: ماجد الكدواني بيكلمني بعد كل حلقة في "برغم القانون"

كشفت الفنانة إيمان العاصي عن رد فعل الفنان ماجد الكدواني، على حلقات مسلسل «برغم القانون» والذي يجري عرضه حاليًا، وذلك خلال إستضافتها في برنامج “أسرار النجوم” التي تقدمها الإعلامية إنجي الي عبر إذاعة إف إم.

 

قالت إيمان العاصي: “ماجد الكدواني بيبعتلي رسالة بعد كل حلقة من مسلسل برغم القانون، رغم إن بقالنا كتير مشوفتوش ومتكلمناش وواضح أنه من قلبه وحابب المسلسل ومبسوط”.

 

وأضافت: “ناس كتير بتكلمني، مفيش تقريبا مكلمنيش أو بعتلي حتى لو مش صحابي، لذلك إحساس المسلسل ده مختلف لأني حاسة إني وصلت لناس موصلتلهاش”.

 

أبطال مسلسل برغم القانون 

 

المسلسل من تأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبد السلام، ويضم نخبة من النجوم من بينهم هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عابد عنان، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، ونبيل علي ماهر. يجتمع هؤلاء النجوم لتقديم عمل فني مميز أثار تفاعلًا كبيرًا لدى الجمهور.

مقالات مشابهة

  • أدائه يُدرس.. إشادات واسعة بمحمد محمود عبد العزيز في مسلسل برغم القانون
  • أدائه يُدرس.. إشادات واسعة بمحمد محمود عبدالعزيز في مسلسل برغم القانون
  • تعرف على موعد عرض الحلقة الـ 21 من مسلسل "برغم القانون"
  • الحلقة 21 من مسلسل برغم القانون.. اعرف موعد ومكان عرضها
  • هل جسد محمد القس شخصية حقيقية في مسلسل برغم القانون مع إيمان العاصي؟
  • وليد فواز يعلن بدء تصوير الجزء الثاني من "جودر".. فيديو
  • رحاب الجمل تفوز بلقب أفضل ممثلة في ملتقى نجم العرب عن دورها في بيت الرفاعي وبرغم القانون
  • إيمان العاصي: ماجد الكدواني بيكلمني بعد كل حلقة في "برغم القانون"
  • موعد عرض الحلقة 21 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي