تعتبر عقود الزواج من الأمور التي تثير فضول الكثيرين، خاصة عندما تتعلق بالمشاهير الذين يمتلكون أسلوب حياة مميز ومثير.


ويبرز الفجر الفني في هذا التقرير، نستعرض بعض أبرز تصريحات المشاهير حول أغرب عقود الزواج التي شهدوها أو شاركوا فيها.

ديمي لوفاتو

 


صرحت ديمي لوفاتو في إحدى المقابلات أنها كانت تفكر في عقد زواج غير تقليدي يتضمن شروطًا خاصة، مثل التزام الطرفين بعدم التدخل في حياة الآخر الشخصية.

كانت تود أن يكون العقد مرنًا ويعكس احترام الحرية الفردية.

كيم كارداشيان


كيم كارداشيان ناقشت في برنامجها الواقعي فكرة أن تكون عقود الزواج مخصصة لتناسب كل زوجين. حيث اقترحت أن يتضمن العقد بنودًا تتعلق بالتوازن بين الحياة المهنية والشخصية، خاصةً في ظل الضغوط التي تواجهها عائلتها.

جوني ديب


جوني ديب كان له تصريح مثير حول زواجه من آمبر هيرد، حيث أكد أن العقد كان يتضمن بندًا غريبًا يتعلق بتقسيم الممتلكات في حالة الانفصال، الأمر الذي أثار جدلًا واسعًا حول طبيعة العلاقة بينهما.

رينا تساي


المغنية الصينية رينا تساي كشفت أنها كانت تفكر في عقد زواج يتضمن الالتزام بزيارة كل دولة على حدة مع شريكها كجزء من حياتهم الزوجية. اعتبرت أن السفر معًا هو أحد أفضل الطرق لتقوية الروابط بين الزوجين.

سيرينا ويليامز

 

سيرينا ويليامز تحدثت عن أهمية وجود بند في عقد الزواج يتعلق بالصحة النفسية، حيث تعتبر أن دعم الشريك في الأوقات الصعبة هو جزء أساسي من العلاقة الصحية.

 

 

 

ميلا كونيس وآشتون كوتشر


تحدث الزوجان عن تجربتهما في الزواج وتطرقا إلى فكرة أن عقود الزواج يجب أن تكون مرنة. اقترحا أن يتم توثيق الزواج بطريقة تعكس التزامهما دون الضغط على الحياة اليومية.

أوليفيا وايلد


أشارت أوليفيا وايلد إلى أنها تعتقد أن عقود الزواج يجب أن تعكس القيم الحديثة، مثل المساواة بين الزوجين. وقد اعتبرت أن فكرة فرض شروط تقليدية قد تكون عائقًا أمام الحب الحقيقي.

رايان رينولدز وبليك ليفلي

 

تحدث رايان رينولدز عن عدم وجود عقد زواج تقليدي بينه وبين بليك ليفلي، حيث يرى أن العلاقة القوية بينهما لا تحتاج إلى أوراق قانونية لتأكيدها.

كيت هادسون


كيت هادسون تحدثت عن فكرة الزواج المفتوح، حيث اعتبرت أن الشفافية والثقة هي الأساس، وأن بعض الترتيبات غير التقليدية قد تكون مناسبة لبعض الأزواج.

جيسيكا ألبا

جيسيكا ألبا تحدثت عن أهمية تضمين بنود تتعلق بالأسرة في عقود الزواج، مثل كيفية تربية الأطفال، مما يعكس أهمية القيم العائلية في العلاقة.

فانيسا هودجنز


فانيسا هودجنز عبرت عن اعتقادها بأن عقود الزواج يجب أن تتضمن بنودًا تتعلق بالدعم العاطفي، حيث ترى أن الحياة المشتركة تتطلب التزامًا بالتفاهم والدعم المتبادل.

تظهر هذه التصريحات أن الكثير من المشاهير يسعون لتجديد مفهوم الزواج بما يتناسب مع قيمهم وتجاربهم الشخصية، مما يساهم في تحطيم الصور النمطية حول عقود الزواج التقليدية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفجر الفني كيم كاردشيان سلوى عثمان

إقرأ أيضاً:

ننشر أبرز تصريحات وزير الشئون النيابية بشأن تعديل قانون صندوق مصر السيادي

ينشر صدى البلد تصريحات  المستشار محمود فوزي، وزير الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي، بشأن تعديل بعض أحكام القانون رقم 177 لسنة 2018، بإنشاء صندوق مصر السيادي للاستثمار والتنمية.

وقال وزير شئون المجالس النيابية" إن للصندوق مراقبي حسابات أحدهما الجهاز المركزي للمحاسبات والآخر مراقب مالي مستقل من بين المقيدين لدى البنك المركزي. وتعرض تقاريرهما على الجمعية العمومية.

بعد موافقة البرلمان النهائية.. سبب تعديلات "صندوق مصر السيادي" بعد موافقة النواب نهائيًا.. تعرف على أهداف تعديلات قانون صندوق مصر السيادي

وأوضح أن صندوق مصر السيادي ليس بوابة خلفية لنقل الأصول وإنما لتعظيم الاستثمارات وزيادة الأرباح ، ويتم نقل الأصول له بقيمتها السوقية وبما لا يقل عن متوسط ثلاثة تقييمات من مقيمين مستقلين.

وقال إن تبعية الصندوق السيادي لمجلس الوزراء تبعية سياسية فقط ، وهذا يتفق مع قواعد الحوكمة، ولم ينص القانون على تبعيته لجهة محددة قبل هذا التعديل وهذه التبعية لا تلغي الاستقلالية بل الصندوق لديه كامل الحرية في الحركة في ضوء الضوابط القانونية.

وأضاف أن صندوق مصر السيادي هو صندوق مستقل له طبيعة استثمارية وتجارية خاصة ولا يشبه الصناديق الحكومية التي تتبع أجهزة الحكومة والهيئات العامة الاقتصادية وطبيعته مختلفة عنها وليس صحيحًا أن الصندوق السيادي يخلو من أي ضوابط رقابية بل على العكس فهو يخضع لضوابط وقيود تتناسب مع طبيعة نشاطه الاستثماري طبقا للقانون فالقوائم المالية للصندوق التي تظهر أرباحه وخسائره وتطور اعماله تعرض على الجمعية العمومية المشكلة من أغلبية من المستقلين.

وختم قائلا: "يتم إرسال نسخة من القوائم المالية السنوية للصندوق إلى رئيس مجلس النواب ، وفي جميع الأحوال يتم العرض على السيد رئيس الجمهورية.

مقالات مشابهة

  • أبرز تصريحات الرئيس السيسي في افتتاح أسبوع القاهرة للمياه .. إنفوجراف
  • بـ 8 شروط.. بنك التنمية الاجتماعية يرفع سقف تمويل الزواج إلى 72 ألف ريال
  • تعرف على أغرب قواعد المخرجين أثناء التصوير(تقرير)
  • أبرز تصريحات الدكتور حسام موافي بعد تصدره ترند جوجل
  • بالقانون .. إجراءات قيد واقعتي الزواج والطلاق من أجنبية
  • لا أقبل مقارنتي بالزعيم عادل إمام.. أبرز تصريحات محمد هنيدي مع نزار الفارس
  • ننشر أبرز تصريحات وزير الشئون النيابية بشأن تعديل قانون صندوق مصر السيادي
  • ديحا هي روقة العصر.. أبرز تصريحات نهى عابدين مع منى الشاذلي
  • تعرف على أبرز تصريحات الإعلامي إبراهيم الكرداني مع منى الشاذلي