أثنى محمود فتح الله لاعب المنتخب الوطني ونادي الزمالك الأسبق ، بقرار استبعاد محمد صلاح من مواجهة موريتانيا المقبلة بتصفيات أمم أفريقيا.

ثروت سويلم: عينت جهاد جريشة لمباراة الزمالك والمقاصة بالحب

وقال خلال تصريحات إعلامية الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين : "محمد صلاح أصبح في مستوى مختلف، والتعامل معه لابد أن يكون مناسبًا لـ"الليفيل" الذي وصل إليه حاليا، ولا يوجد اي مشكلة في ابتعاده عن لقاء موريتانيا ولدينا عناصر آخرى قادرة على تحقيق نتيجة إيجابية وتعويض غياب صلاح".

وزاد: "لا يوجد مشكلة في استبعاد أي لاعب لديه مشكلة في اللعب على النجيل الصناعي، وأي لاعب حال وجود رغبة في عدم اللعب عليه التوجه للمدير الفني والحديث معه، ولابد من وجود تواصل بين اللاعبين والمدرب بشكل مستمر".

وبسؤاله عن الفريق الذي سيدعمه في لقاء الزمالك وبيراميدز، قال: "الزمالك بالطبع، لكن خلال عملي في بيراميدز كان هناك أمانة للنادي الذي أعمل به، وطبيعي أن أشجع النادي الذي لعبت بين صفوفه".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد صلاح محمود فتح الله الزمالك موريتانيا أمم افريقيا الزمالك وبيراميدز

إقرأ أيضاً:

محمد صلاح يوافق على طلب لاعب موريتانيا

قام محمد صلاح، قائد المنتخب، بتلبية طلب لاعب موريتانيا علي عبيد، ظهير أيسر فريق كلوج الروماني، بمنحه قميصه الخاص بعد انتهاء مباراة المنتخبين.

وتمكن منتخب مصر من تحقيق فوز مهم على ضيفه موريتانيا بنتيجة 2-0، في إطار الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025، والتي أقيمت على استاد القاهرة.

وبعد المباراة، حصل علي عبيد على قميص صلاح، مما يعكس الاحترام المتبادل بين اللاعبين.

وفي سياق متصل، شهدت المباراة موقفًا طريفًا عندما قام رامي ربيعة بدعابة زميله صلاح بعد استبداله، حيث حمل شارة القيادة وأعطاها له، مما يعكس الأجواء الإيجابية داخل معسكر الفراعنة.

حقق منتخب مصر فوزًا مهمًا على منتخب موريتانيا بنتيجة 2-0 في المباراة التي و سجل الأهداف كل من محمود حسن "تريزيجيه" ومحمد صلاح، ليواصل المنتخب المصري تصدر المجموعة بالعلامة الكاملة، برصيد 9 نقاط؛ في المقابل، بقي منتخب موريتانيا في المركز الرابع برصيد 3 نقاط.
 

مقالات مشابهة

  • شبانة: تحفظات على أداء مصر أمام موريتانيا.. وعيد لاعب موهوب
  • طبيب المنتخب يوجه رسالة للاعبي الفراعنة قبل موقعة موريتانيا
  • استبعاد محمد صلاح من معسكر منتخب مصر قبل مواجهة موريتانيا
  • طبيب المنتخب الأولمبي يعلق على استبعاد صلاح من مواجهة موريتانيا
  • جهاز منتخب مصر يقرر استبعاد محمد صلاح من مباراة موريتانيا
  • صلاح عبد الله يدعم حسام حسن بعد لقاء موريتانيا
  • استبعاد صلاح ومرموش من مواجهة موريتانيا
  • عطية السيد: الزمالك يُعاني من مشكلة أزلية في ملف التعاقدات
  • محمد صلاح يوافق على طلب لاعب موريتانيا