تواصل إدارة مباحث مديرية أمن القاهرة، جمع المعلومات والتحريات حول واقعة اتهام صبحي كابر بالنصب والسرقة بالتعدي من قبل مالك مطعم صبحي كابر الجديد، الذي حرر محضر بقسم شرطة الساحل ، يفيد بتضرره من صبحي كابر بسبب غلقه الصفحة الخط الساخن الخاصة بالمطعم الذي سبق واشتراه منه واتهامه أيضا عليه بالسب والتشهير به على مواقع التواصل الاجتماع.

التحقيقات في  واقعة اتهام صبحي كابر بالنصب والسرقة

كانت البداية عندما تلقى قسم شرطة الساحل من مالك مطعم صبحي كابر الجديد ٣٧ عاما، ومقيم دائرة القسم  وقرر بتضرره من مالك المطعم القديم  وشهرته صبحي كابر لقيام المشكو في حقه الأول بغلق الصفحة الخاصة بالمطعم على مواقع التواصل الاجتماعي وكذا الرقم الساخن على خلاف شروط بيع المطعم الذي قام بشرائه منه، ما أدى لوجود خلاف بينهمت  قام على إثره المشكو في حقه بالتعدي عليه بالسب والتشهير به على مواقع التواصل الاجتماعي، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية.

قرار قانوني رادع للطالب المتسبب في إصابة 40 طالبًا بجامعة بدر

كما أعلنت جامعة بدر عن استقرار حالات جميع الطلاب الذين تعرضوا للاختناق  داخل الجامعة، نتيجة رش أحد الطلاب اسبراي على بعض من زملائه بمنطقة المطاعم، وأنه جاري اتخاذ  الإجراءات القانونية تجاه الطالب المتسبب في هذه الواقعة والتى تصل إلى الفصل النهائي.

 وذكر بيان صادر اليوم عن جامعة بدر أن أحد الطلاب أقدم على رش اسبراي  على بعض الطلاب الجالسين في منطقة المطاعم وهو ما تسبب في إصابة بعضهم بأعراض مؤقتة مشابهة لضيق التنفس. 

وأكد البيان أن الأعراض كانت مؤقتة، وتم التعامل الطبي الفوري مع جميع الحالات في عيادات الجامعة ومستشفى جامعة حلوان المجاورة، تحت إشراف الإدارة الطبية بالجامعة، وبمتابعة قيادات الجامعة.

ونوه البيان إلى أن  الجامعة اتخذت كافة التدابير اللازمة لضمان سلامة جميع طلابها، والتأكد من استقرار الحالات، وأنه جاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الطالب المتسبب في هذا الواقعة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جامعة بدر مالك مطعم صبحي كابر الجديد قسم شرطة الساحل صبحی کابر

إقرأ أيضاً:

مالك مطعم صبحي كابر الجديد يكشف تفاصيل الخلاف مع "شيف اللحوم"

زعم  صبحي كابر، مالك مطعم صبحي كابر السابق، أنه تعرض للنصب بقيمة 200 مليون جنيه، قائلاً: "مفيش حد ليه حاجة عندي، ومفيش حد ليه حق يتكلم معايا في حاجة زي دي، في ناس قالت عليا نصاب".

وأضاف، أن عملية النصب حدثت بالفعل،  وقام بتحرير العديد من المحاضر في هذه الواقعة، مشيرًا إلى أن والد الشخص الذي اتهمه بالنصب وعده والده بدفع نصف المبلغ.

صبحي كابر يكشف تفاصيل تعرضه للنصب في 200 مليون جنيه

وأوضح: "وضعي المادي جيد، أنا شغال منذ 35 عامًا وأموالي حلال، وملتزم بحق الله والدولة، أنا بجوز بنات وبطلع لله، وبطلع عمرات، خلاف حق الدولة".

ونوه إلى أنه لم يخطأ في حق الملاك الجدد للمطعم على الإطلاق، مشيرًا إلى أن الكثير من الناس الكبار على حد تعبيره تدخلوا لحل الخلاف.

وأضاف، أنه لم يقم بقطع الخطوط الساخنة لمطعم صبحي كابر رغم أنها بإسمه، معقبًا: "تركت 5 خطوط بأسمي في المحل، وما قمت بحذفه هو الخط الأرضي فقط".

ولفت إلى أن وقف الملاك الجديد لتوريد اللحوم لمطعم المعلم صبحي كابر أدى لوقف عيش 30 عاملًا على الأقل خلال الفترة الأخيرة.

ولفت إلى أنه يعرف المعلم صبحي كابر منذ سنوات عديدة، مشيرًا إلى أن سبب الخلاف بدأ بسبب عدم شرائه لحوم المطعم من مزرعة صبحي كابر لمدة يوم واحد فقط.

وأضاف: "أنا بشتري منذ عام اللحوم من مزرعة صبحي كابر، أيه يعني أجلت شراء اللجوم لمدة يوم واحد فقط، وكان ممكن الأصدقاء يتدخلوا لحل هذا الخلاف".

وأوضح أن هناك الكثير من الأمور أدت للخلاف مع صبحي كابر، معقبًا: "أيه اللي حصل  عشان الناس تتفرج علينا، الناس زهقت مننا".

فيما قال صاحب مطعم صبحي كابر الجديد، إنه لم يعرف شريك المعلم صبحي كابر في الكويت على الإطلاق، ولم يقم بإدخاله في الخلاف الذي حدث خلال الفترة الأخيرة.

وأضاف، أنه  كان يعتبر المعلم صبحي كابر في مقام شقيقه الأكبر، معقبا: "اللي يأذي التاني ربنا ينتقم منه".

وأوضح أن هناك الكثير من الأشخاص المحترمة تدخلت في هذا الخلاف، في محاولة لحله، معقبا: "لو أنا أخطأت في حق المعلم صبحي كابر هقوله حقك عليا، وهدفع فلوس تعويض له، ولو هو أخطأ فيا فسيقوم بدفع أموال تعويض لي، لأني لست شخصًا صغيرًا".

 

مقالات مشابهة

  • مالك مطعم صبحي كابر الجديد يكشف تفاصيل الخلاف مع "شيف اللحوم"
  • صبحي كابر يكشف تفاصيل تعرضه للنصب في 200 مليون جنيه
  • صبحي كابر: عقد بيع المطعم لم يشمل التليفون
  • صبحي كابر يكشف مفاجأة عن سبب بكائه عقب بيع المطعم
  • محضر وسب وتشهير.. ما الجديد في قصة صبحي كابر ؟
  • صبحي كابر.. نزاع قضائي بين مالك المطعم وصاحب حقوق العلامة التجارية
  • الحبس والغرامة مصير صبحي كابر بعد اتهامه بالنصب وسرقة صفحة فيسبوك
  • «أمر معتاد».. أمن القليوبية يعلق على واقعة استخراج عظام من مقابر الخانكة
  • أمن القليوبية عن واقعة استخراج عظام من مقابر الخانكة: مقابر صدقة