ماجد محمد

أكد الإعلامي الرياضي خميس البلوشي، أن الحكم العماني أحمد الكاف، لن يقود التحكيم في مباراة الهلال والعين الإماراتي، على خلفية منافسات كأس آسيا للنخبة.

وأشار البلوشي، أن مصدر أكد له أن هذا الاستبعاد جاء بقرار من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، حفاظًا على الحكم من أي ضغوطات قد تصيبه.

واختتم مؤكدًا أن هذا لا علاقة له بما حدث في مباراة البحرين وإندونيسيا والي انتهت بالتعادل الإيجابي، ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم.

وشهدت المباراة اشتباكات عنيفة، حيث هاجم جمهور منتخب إندونيسيا الحكم العماني، بسبب اعتراضهم على هدف التعادل الذي أحرزه منتخب البحرين في الدقائق الأخيرة.

ومن المقرر أن يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، نظيره العين الإماراتي، الإثنين الموافق 21 من الشهر الجاري، ضمن منافسات كأس آسيا للنخبة.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/0JsqPeE0cwhfG7Je.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أحمد الكاف البحرين العين الإماراتي الهلال

إقرأ أيضاً:

حقيقة تغير نتيجة مباراة السوبر الأفريقي| هل يتوج الاهلي باللقب؟.. الكاف يجيب

تصدرت كلمات تغير نتيجة مباراة الصوبر الإفريقي ترند مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات الاهلي والزمالك خلال الساعات القليلة الماضية، ومن خلال هذا الموضوع نكشف لكم حقيقة ذلك الأمر.

الاهلي والزمالك حقيقة تغير نتيجة مباراة السوبر

أكدت مصادر داخل الاتحاد الأفريقي، أن إيجابية تحليل المنشطات لأي لاعب في مباراة مضت لن تؤثر على نتيجتها، وهذا يشير أن الزمالك سوف يحتفظ بكأس السوبر الإفريقي داخل القلعة البيضاء في ميت عقبة.

وأضاف المصدر، أنه في حالة ثبوت تناول اي لاعب من فريقي الزمالك والأهلي المنشطات أثناء مباراة السوبر الإفريقي سوف يتم توقيع عقوبة على اللاعب دون الرجوع للنادي.

وزير المالية: «البريكس» يمكن أن يلعب دورًا مؤثرًا فى إعادة تشكيل الاقتصاد العالمي تعرف على تفاصيل شخصية آية سماحة في فيلم "وداعا حمدي" هل تناول نجم الزمالك محمود بنتايج المنشطات؟

وترددت أنباء خلال الساعات القليلة الماضية، تأكد أن عينة محمود بنتايك لاعب نادي الزمالك، جاءت إيجابية، إلا أن مسئولو الفارس الأبيض نفوا الأمر نهائيا، ونفوا وصول أي خطاب رسمي للنادي بهذا الأمر.

السوبر الأفريقي حقيقة هروب كولر من الأهلي

أكدت مصادر داخل النادي الأهلي، أن كل ما يتردد عن هروب أو سفر كولر إلى بلادة دون أذن مسبق من النادي الأهلي غير صحيح، مشيرًا أن كولر سافر إلى بلاده من الرياض عقب انتهاء مباراة السوبر الإفريقي، ولكن بعلم النادي الأهلي.

وأضاف المصدر، أن ترتيبات سفر المدرب السويسري مارسيل كولر كانت منذ فترة قبل مباراة السوبر الإفريقي، وتم إنتهاء الإجراءات بعلم النادي الأهلي، لحصوله على أجازة قصيرة برفقة أسرته إلى بلاده، مشيرًا إلى أن تلك الإجازة لأنه لا يوجد أي أرتباطات للفريق الأول بالنادي الأهلي خلال تلك الفترة.

كلاكيت تاني مرة الزمالك يخطف السوبر من الأهلي

يعتبر هذا السوبر الإفريقي هو الثاني للفريق الأبيض على حساب النادي الأهلي، بعدما حقق الفوز عليه أيضًا في نهائي 1994 بمدينة جوهانسبرج في جنوب إفريقيا، بهدف دون رد.

مقالات مشابهة

  • نقل مباراة دبا الحصن والعين إلى إستاد هزاع بن زايد
  • وزير الرياضة يستعرض مستجدات نقل مقر الكاف للعاصمة الإدارية
  • حمدان بن زايد: «الهلال الأحمر الإماراتي» تضاعف الجهود دعماً للأشقاء اللبنانيين
  • حمدان بن زايد: هيئة الهلال الأحمر الإماراتي تضاعف الجهود دعماً للأشقاء اللبنانيين
  • فتح المدرجات لجماهير الأخضر مجانا أمام البحرين
  • نبأ سار للجماهير السعودية قبيل مباراة منتخب بلادها مع البحرين
  • الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يحسم الجدل ويحدد ملعب المواجهة بين إيران وقطر
  • الكاف يجبر المغرب على إنهاء أزمة ملاعب أمم أفريقيا
  • حقيقة تغير نتيجة مباراة السوبر الأفريقي| هل يتوج الاهلي باللقب؟.. الكاف يجيب