تتزايد الاستفسارات حول حقيقة طرح شهادة استثمار جديدة بعائد 35% من البنك الأهلي وبنك مصر، بعد انتشار شائعات واسعة عبر منصات التواصل الاجتماعي. وقد أثار هذا الخبر اهتمام المواطنين ورجال الأعمال الذين يسعون للاستثمار بطرق آمنة ومربحة.

وفي هذا السياق؛ أكد البنك الأهلي وبنك مصر أن الأخبار المتداولة حول الشهادة الجديدة ليست صحيحة، وأوضحوا أنهم سيوجهون إعلانًا رسميًا في حال اتخاذ قرار بطرحها.

الشهادات الاستثمارية الحالية

وعلى الرغم من الشائعات، لا يزال هناك مجموعة من الشهادات الاستثمارية المتاحة حاليًا في البنك الأهلي وبنك مصر، التي تتيح للمستثمرين تحقيق عوائد جذابة؛ إليكم التفاصيل:

الشهادات المتاحة في البنك الأهليالشهادة البلاتينية السنوية:الحد الأدنى للشراء: 1000 جنيه ومضاعفاتها.مدة الشهادة: 12 شهرًا.العائد:يومي: 23%.شهري: 23.5%.سنوي: 27% يتم صرفه في نهاية المدة.الشهادة البلاتينية ذات العائد المتدرج:الحد الأدنى للشراء: 1000 جنيه ومضاعفاتها.مدة الشهادة: 3 سنوات.العائد:السنة الأولى: 30%.السنة الثانية: 25%.السنة الثالثة: 20%.طرح شهادة استثمار بعائد 35% من البنك الأهلي وبنك مصر "حقيقة أم شائعة؟"الشهادة الخماسية:الحد الأدنى للشراء: 1000 جنيه ومضاعفاتها.مدة الشهادة: 5 سنوات.العائد: يُصرف شهريًا بفائدة 14.25%.الشهادات المتاحة في بنك مصرشهادة طلعت حرب:الحد الأدنى للشراء: 1000 جنيه ومضاعفاتها.مدة الشهادة: 12 شهرًا.العائد:يومي: 23%.شهري: 23.5%.سنوي: 27% يتم صرفه في نهاية المدة.شهادة ابن مصر الادخارية:الحد الأدنى للشراء: 1000 جنيه ومضاعفاتها.مدة الشهادة: 3 سنوات.العائد:سنوي:السنة الأولى: 30%.السنة الثانية: 25%.السنة الثالثة: 20%.ربع سنوي:السنة الأولى: 27%.السنة الثانية: 23%.السنة الثالثة: 19%.

بينما تظل الشائعات بشأن الشهادة ذات العائد 35% قائمة، فإن البنك الأهلي وبنك مصر يقدمان خيارات استثمارية متنوعة بعوائد مغرية.

ويجب على المستثمرين متابعة الأخبار الرسمية من البنوك للاستفادة من الفرص المتاحة وتحقيق عوائد مالية مرضية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: البنك الاهلي بنك مصر عائد الشهادات البنكية استثمار آمن جنیه ومضاعفاتها مدة الشهادة البنک الأهلی وبنک مصر الحد الأدنى للشراء الشهادة ا

إقرأ أيضاً:

الوكالة الوطنية للتشغيل زيادة منحة المرأة الماكثة في البيت 8000 دينار جزائري حقيقة أم شائعة؟

مقالات مشابهة مجانًا.. القنوات الناقلة لمباراة تونس وجزر القمر في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 وتشكيلة نسور قرطاج

‏25 دقيقة مضت

لأول مرة.. شركة مصرية تشارك بتوصيل الغاز الطبيعي للمنازل في أوروبا

‏58 دقيقة مضت

اشتعال النيران في ناقلة نفط قبالة سواحل ألمانيا

‏ساعتين مضت

أسعار النفط تنخفض 1%.. وخام برنت لشهر ديسمبر تحت 79 دولارًا

‏3 ساعات مضت

سفينة أبحاث تركية تعبر قناة السويس مصحوبة بفرقاطة تأمين.. أين تتجه؟

‏4 ساعات مضت

أدنوك الإماراتية تقترب من إتمام صفقة الاستحواذ على فيرتيغلوب

‏5 ساعات مضت

كشفت الوكالة الوطنية للتشغيل، حقيقة زيادة منحة المرأة الماكثة في البيت إلى 8000 دينار جزائري شهريًا، وفق ما تم نشره من أنباء عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث أوضحت الوكالة كافة التفاصيل المتعلقة بهذا الأمر، علمًا بأنه دعم رسمي يتم صرفه بشكل دوري وشهري لكل مرأة مستوفاة الشروط، بعد التسجيل من خلال الموقع الإلكتروني التابع للوكالة، وبعد الفحص والتمحيص من قِبل المسئولين، يتم القبول أو الرفض، مع إدراج القيمة المالية المستحقة لكل مرأة مستفيدة من هذا الدعم المالي.

منحة المرأة الماكثة في البيت

أوضحت الوكالة حقيقة زيادة منحة المرأة الماكثة في البيت، لتصبح 8000 دينار جزائري بدلاً من القيمة المالية المستحقة الآن والتي يتم صرفها منذ فترة كبيرة من الزمن، حيث يتم صرف هذه المبالغ المالية من الجمهورية الجزائرية للمرأة المعيلة، لتساعدها في سد احتياجاتها وأبنائها اليومية، ومساعدتها في البدء بمشروع صغير يدرّ الأرباح بشكل يومي لها، وهو ما يدل على مدى حرص الحكومة الجزائرية على أبنائها وشعبها، ومحاولة المساعدة قدر المستطاع.

أكدت الوكالة أن قيمة هذا الدعم حتى الآن هي 800 دينار جزائري فقط، ولا يوجد أي صحة على الإطلاق لما يتم تداوله من أنباء من خلال منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، مشيرة إلى أنه في حال صدور أي مستجدات سوف يتم الإعلان على الفور، وذلك في حال صدور توجيهات رسمية من الجهات المسئولة، منبّهة المواطنين على ضرورة عدم الانسياق إلى الشائعات المغرضة التي لا تحمل أي صحة في ثناياها.

الوكالة الوطنية للتشغيل الجزائر

أبانت الوكالة عن طريقة التسجيل بالدعم المالي المخصص للمرأة الجزائرية، وجاءت الخطوات كما يلي:

التوجه إلى الرابط الرسمي للوكالة “https://www.anem.dz/”.النقر على أيقونة “منحة البطالة”.كتابة البيانات اللازمة المطلوبة منك.إرفاق المستندات المطلوبة بصيغة pdf.النقر على كلمة “إرسال”.

وسوف يتم الرد على الطلب بعد دراسة الحالة والتأكد من صحة البيانات المٌدخلة.


Source link ذات صلة

مقالات مشابهة

  • عاجل - بشرى سارة للمواطنين.. موعد طرح شهادة استثمار ذات عائد 35% من البنك الأهلي وبنك مصر 2024
  • عاجل - توقعات بارتفاع أسعار الذهب إلى 5000 جنيه للجرام.. فهل هي حقيقة أم مجرد شائعة؟
  • وزارة العمل توعي بأحكام القانون وتطبيق الحد الأدنى للأجور بالغربية
  • الأهلي يشارك في ودية أمام أهلي جدة بعائد 1.5 مليون دولار
  • تفاصيل موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2024 وجدول الحد الأدنى للأجور
  • صندوق النقد يدعو تركيا لمواصلة تشديد السياسة النقدية
  • اتحاد العمال: رفع الحد الأدنى للأجور إلى 300 دينار لا يحتمل التأجيل
  • 5000 جنيه شهريا .. تفاصيل أعلى عائد شهادات استثمار في البنوك
  • الوكالة الوطنية للتشغيل زيادة منحة المرأة الماكثة في البيت 8000 دينار جزائري حقيقة أم شائعة؟