غزة - صفا

قالت حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، إن المجزرة البشعة التي ارتكبها الليلة جيش الاحتلال الفاشي في مدرسة "المفتي" بمخيم النصيرات للاجئين، وسط قطاع غزة، هو إمعان إسرائيلي في حرب الإبادة الوحشية ضد شعبنا الفلسطيني، باستمرار سياسته الفاشية المرتكزة على تعمّد استهداف المدنيين في الأحياء السكنية ومراكز الإيواء والنزوح.

وأكدت "حماس" في بيان لها وصل وكالة "صفا"، إن "العدو الصهيوني لم يكن ليجرؤ على مواصلة مجازره البشعة في قطاع غزة، أو توسيعها في الإقليم، لولا الغطاء الذي توفره له الإدارة الأمريكية، والصمت الدولي عن هذه الجرائم".

ودعت المجتمع الدولي والأمم المتحدة إلى تحمل مسؤولياتهم القانونية والأخلاقية تجاه هذه الجرائم المتكررة، والمسارعة إلى تحرك فوري لوقف العدوان المستمر، وتقديم قادة هذا الكيان الإرهابي للمحاسبة على جرائمهم وانتهاكاتهم ضد شعبنا الفلسطيني وشعوب المنطقة.

وارتكب جيش الاحتلال الإسرائيلي  مجزرة وحشية جديدة، منتصف ليلة الإثنين، حيث قصف مدرسة "المُفتي" للنازحين في مخيم النصيرات راح ضحيتها 22 شهيداً بينهم 15 طفلاً وامرأة إضافة إلى 80 إصابة.

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: مجزرة غزة

إقرأ أيضاً:

حماس: مجزرة الاحتلال في جباليا البلد انتقام من المدنيين بعد فشله أمام المقاومة

غزة - صفا قالت حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، يوم السبت، إن مجزرة الاحتلال الإسرائيلي في جباليا البلد، انتقام من المدنيين العزل بعد فشله أمام رجال المقاومة وصمود شعبنا في الشمال. وأضافت الحركة في بيان وصل وكالة "صفا"، أن المجزرة البشعة التي ارتكبتها قوات الاحتلال النازية واستهدفت مربعًا سكنيًا بمحيط مسجد العمري في جباليا البلد شمال قطاع غزة مساء الجمعة، وأوقعت عشرات الشهداء والمصابين بحق العديد من العائلات الآمنة في بيوتهم؛ هي استمرار لحرب الإبادة الإسرائيلية الإجرامية المستمرة بغطاء أمريكي بحق شعبنا في قطاع غزة. وأكدت أن مجازر الاحتلال التي تشتد هذه الأيام ضد أهلنا في جباليا تهدف لمعاقبتهم على صمودهم على أرضهم ورفضهم كل محاولات التهجير عن أرضهم. وأوضحت أن هذه الجرائم الإرهابية النازية التي تتواصل للعام الثاني، تؤكد للعالم أن هذا الكيان المارق الفاشي متعطش للدماء والانتقام ولمزيد من الإبادة الجماعية بحق شعبنا في غزة والشعب اللبناني الشقيق. وعبرت حماس عن عميق تقديرها وافتخارها بشعبنا في قطاع غزة الصامد الأشم الذي يرفض التخلي عن أرضه ووطنه رغم ما يتعرض له من عدوان همجي.

مقالات مشابهة

  • "الأحرار تدين مجزرة الاحتلال في مدرسة "المفتي" بالنصيرات
  • مجزرة أطفال بقصف إسرائيلي مدرسة بالنصيرات والجثث ملقاة بشوارع جباليا
  • "حماس": مجزرة مدرسة "المفتي" جريمة بشعة بغطاء أمريكي وصمت دولي
  • إعلام فلسطيني: قصف الاحتلال الإسرائيلي على مدرسة في مخيم النصيرات وسط غزة يرفع عدد الشهداء إلى 20
  • بالصور: مجزرة جديدة - شهداء وجرحى بقصف مدرسة المفتي شمالي النصيرات
  • مجزرة بشعة يرتكبها جيش الاحتلال بحق 5 أطفال غرب غزة (شاهد)
  • حماس: الاحتلال يواصل إبادة شمال غزة بدعم أميركي وصمت عالمي
  • حماس تُعقّب على مجزرة الاحتلال في جباليا البلد
  • حماس: مجزرة الاحتلال في جباليا البلد انتقام من المدنيين بعد فشله أمام المقاومة