قام الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان رئيس مجلس السيادة القائد العام للقوات المسلحة السودانية بزيارة تفقدية للقوات الجوية رافقه خلالها الفريق أول ركن ياسر عبد الرحمن حسن العطا عضو مجلس السيادة مساعد القائد العام و عدد من قادة التشكيلات والوحدات للقوات البرية و الجوية حيث طاف سيادته على أجنحة الطيران المختلفة التي تشارك في حرب الكرامة.

ولدي مخاطبته الضباط وضباط الصف والجنود أشاد بالأدوار المتعاظمة التي تطلع بها للقوات الجوية ومنسوبيها والأداء المتميز والمهنية والاحترافية العالية في مسارح العمليات المختلفة مقدما لهم التهنئة على الإنتصارات التي تحققت في منطقة ( جبل موية ) والتي كان لهم فيها الدور الأبرز ..وكان سيادته قد تفقد مراكز السيطرة والقيادة للعمليات مطمئنا على سير الأداء .رصد وتحرير – “النيلين”إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

البرهان يزور جبل موية ومزاح ورسالة باللهجة المصرية .. مبسوطين أوووي “بالفيديو والصور”

متابعات – تاق برس – تفقد رئيس مجلس السيادة الإنتقالي قائد الجيش السوداني اليوم الاحد، القوات في محور كوستي – سنار وزار منطقة جبل موية بولاية سنار.

 

وإطمأن على الروح المعنوية للجنود والمستنفرين ، والتي قال مجلس السيادة في بيان انها كان لها القدح المعلى في إنتصار القوات المسلحة على فلول مليشيا آل دقلو المتمردة المنهارة.  

 

وحسب مجلس السيادة زار البرهان منطقة جبل موية والتي حققت فيها القوات المسلحة والقوات المساندة لها من جهاز المخابرات العامة والمقاومة الشعبية والمستنفرين إنتصاراً ساحقاً على مليشيا الدعم السريع.

 

وحيا ضباط وضباط صف وجنود القوات المسلحة والقوات النظامية الأخرى على التضحيات الجسام التي قدموها في سبيل دحر التمرد واستعادة الأمن والإستقرار للمواطنين في كافة ربوع البلاد.  

 

https://www.tagpress.net/wp-content/uploads/2024/10/ssstwitter.com_1728826243214.mp4

وأظهر مقطع فيديو حسب رصد “تاق برس” قوات الجيش السوداني وهي تمازح البرهان باللهجة المصرية ” نحن مبسوطين أوووي سعادتك” وطالبوه ةقائلين زيد الجرعة يا سعادتك.

 

واعتبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي المقطع رد تهكمي ورسالة اقائد الدعم السريع محمد حمدان دقلو حميدتي الذي اتهم طيران الجيش المصري بهزيمة وقصف قواته وقتلهم غدرا في منطقة جبل موية بولاية سنار، وهو ما نفته مصر .

البرهانجبل موية

مقالات مشابهة

  • بالصور.. القوات الجوية تحتفل بعيدها الثانى والتسعين
  • قائد القوات الجوية: ماضون بكل عزم للحفاظ على أمن الوطن وصون مقدساته
  • إلى العلا في سبيل المجد.. القوات الجوية تحتفل بعيدها الثانى والتسعين
  • القوات الجوية تحتفل بعيدها الـ92
  • الفريق محمود فؤاد عبدالجواد: القوات الجوية ماضية بكل عزم بتنفيذ كافة المهام  للحفاظ على أمن الوطن وصون مقدساته
  • قائد القوات الجوية: نمتلك أحدث الطائرات لحماية سماء مصر
  • البرهان يزور جبل موية ومزاح ورسالة باللهجة المصرية .. مبسوطين أوووي “بالفيديو والصور”
  • شرطة عجمان تفوز بجائزتين ضمن قمة وجوائز الموارد البشرية لدول مجلس التعاون الخليجي 2024
  • شاهد بالفيديو.. نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان يكشفون الأسباب التي جعلت “حميدتي” يتهم مصر بضرب قواته بجبل موية