صدى البلد:
2024-10-14@00:29:44 GMT

ميتسوبيشي لانسر شارك 2016 أعلى فئة بأقل سعر .. صور

تاريخ النشر: 14th, October 2024 GMT

اكتسبت السيارة لانسر شارك شهرة واسعة عالميًا ومحليًا، لما تمتلكة من تجهيزات قوية، وسمعة طيبة ناحية الاعتمادية، بالإضافة إلى تصميمها الخارجي المميز من فئة السيدان، حيث تعد واحدة من أبرز طرازات ميتسوبيشي اليابانية.

بالأسعار.. مقارنة بين تويوتا كورولا وكيا جراند سيراتو كيا بيكانتو «أوتوماتيك» بـ 270 ألف جنيه | سوق المستعمل إم جي 5 كسر زيرو 2024 .

. كاملة فتحة سقف بأقل سعر.. صور كيا سبورتاج 2017 فبريكا بهذا السعر .. سوق المستعمل المواصفات الفنية للسيارة ميتسوبيشي لانسر شارك

تعتمد السيارة ميتسوبيشي لانسر شارك على محرك رباعي الاسطوانات 4 سلندر مايفك، سعة 1600 سي سي، يستطيع أن يضخ قوة قدرها 117 حصانا عند 6000 دورة في الدقيقة، و154 نيوتن متر من العزم الأقصى للدوران عند 4000 دورة في الدقيقة.

 ميتسوبيشي لانسر شارك

تصل السرعة القصوى للسيارة ميتسوبيشي لانسر شارك إلى 180 كيلومتر في الساعة، وتعتمد فنيًا على ناقل سرعات أوتوماتيكي الاداء، مع العمل عبر تقنية الدفع الأمامي للعجلات.

 ميتسوبيشي لانسر شاركتجهيزات السيارة ميتسوبيشي لانسر شارك

 

زودت السيارة ميتسوبيشي لانسر شارك بفرامل مانعة للانغلاق ABS، وبرنامج التوزيع الالكتروني EBD الخاص بالفرامل، بالاضافة إلى نظام إيموبليزر المانع للسرقة، إنذار، قفل مركزي للأبواب، وسائد هوائية للحماية بعدد 2.

 ميتسوبيشي لانسر شارك

تحتوي السيارة ميتسوبيشي لانسر شارك على نظام صوتي ترفيهي، زجاج كهربائي لجميع النوافذ، نظام صوتي ترفيهي، باور ستيرنج، مالتي فانكشن، مكيف هواء، فتحة سقف كهربائية، ومرايات جانبية ايضا، جنوط بمظهر رياضي مقاس 16 بوصة، وR16 60/205 لقياس الاطارات.

 ميتسوبيشي لانسر شاركسعر السيارة ميتسوبيشي لانسر شارك

 

رصدت السيارة ميتسوبيشي لانسر شارك موديل 2016 في سوق السيارات المستعملة، بسعر يبلغ 700 ألف جنيه، مع تمتعها بحالة الفبريكا من الداخل والخارج، إلى جانب إنتمائها للفئة عالية التجهيزات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: لانسر شارك ميتسوبيشي لانسر شارك ميتسوبيشي لانسر ميتسوبيشي لانسر شارك سيارة ميتسوبيشي لانسر شارك

إقرأ أيضاً:

مجلس النواب يُشارك في أعمال الاجتماع التنسيقي للوفود البرلمانية العربية

شارك النائب الأول لرئيس مجلس النواب رئيس الشعبة البرلمانية في الاتحاد البرلماني الدولي فوزي النويري، رفقة عضو مجلس النواب عضو اللجنة التنفيذية في الاتحاد البرلماني العربي، عبدالسلام نصية، في الاجتماع التنسيقي للوفود البرلمانية العربية المُشاركة في أعمال الجمعية العامة الـ 149 للاتحاد البرلماني الدولي والدورة الـ 214 للمجلس الحاكم.

وأوضح مجلس النواب، في بيان، أن مشروع جدول أعمال هذا الاجتماع، تناول إقرار جدول الأعمال والاستماع لعرض مُقدم من ممثل المجموعة الجيوسياسية العربية في الاتحاد البرلماني الدولي حول أعمال المجموعة الجيوسياسية العربية منذ الجمعية العامة ال148.

كما تم الاتفاق على إدراج بند طارئ بشأن فلسطين على جدول أعمال الجمعية العامة الـ 149 للاتحاد البرلماني الدولي والاتفاق على مرشحي المجموعة العربية للمراكز الشاغرة في اللجان الدائمة أو الفرعية للاتحاد، واتخاذ موقف موحد ومتناغم يدعم وصول المرشح للمناصب الشاغرة في انتخابات جمعية الأُمناء العامين للبرلمانات الوطنية خلال الاجتماع الذي سيعقد في جنيف بالتزامن مع انعقاد الجمعية العامة الـ 149.

وختم البيان، موضحًا أن هذا الاجتماع يأتي على هامش اجتماعات الجمعية العامة ال149للاتحاد البرلماني الدولي المنعقدة بمدينة جنيف السويسرية.

الوسوممجلس النواب

مقالات مشابهة

  • مجلس النواب يُشارك في أعمال الاجتماع التنسيقي للوفود البرلمانية العربية
  • مقارنة بين ميتسوبيشي ميراج و ميتسوبيشي اتراج| بالأسعار والمواصفات
  • بنك قناة السويس يُشارك في قمة مصر لوسائل التنقل الكهربائية
  • كيف تستفاد من التكييفات والمبردات بأقل تكلفة كهربائية؟
  • إم جي 5 كسر زيرو 2024 .. كاملة فتحة سقف بأقل سعر.. صور
  • ارتفاع أسعار سيارات ميتسوبيشي بدايةً من اليوم
  • بالصور.. هكذا شارك لاعبو الخضر زميلهم ماندي احتفاله بمباراته الـ100 مع الخضر
  • الدعيع : اليابان انتصرت بأقل مجهود في المباراة .. فيديو
  • نتنياهو لا يقبل بأقل من الـ 1559