قام الخبراء الأندلسيون بتقديم مجموعة من الدورات التدريبية لفائدة موظفي وزارة الشباب والثقافة والتواصل، على مدار ثلاثة أيام وذلك بهدف تعزيز قدراتهم على تنفيذ سياسات مبتكرة في مجال دمج الشباب

وتركزت الدورات التدريبية، حسب وسائل إعلام اسبانية على استراتيجية « إيراسيس » الأندلسية، وهي مبادرة تهدف إلى دمج الشباب في المناطق المحرومة من خلال مسارات شخصية.

وفي هذا الصدد، أكد لوليز لوبيز، رئيس قسم الإدماج الاجتماعي والشباب والأسر والمساواة  الإسبانية على عمق العلاقات بين الأندلس والمغرب وأهمية هذا التعاون في بناء مجتمع أكثر صلابة ومستقبل أفضل للشباب.

من جانبه، أشاد سانتياغو رييس، منسق الصناديق الأوروبية في الوزارة السالفة الذكر، بالنجاح الذي حققته الدورات التدريبية، مشيراً إلى أن الهدف هو تمكين الفنيين والمهنيين المغاربة من تطبيق سياسات مبتكرة وتنفيذ أدوات منهجية تدعم مبادرة دمج الشباب.

يأتي هذا المشروع في إطار برنامج التوأمة الأوروبية، وقد تم اختيار المغرب كشريك لهذا المشروع نظرا لاهتمامه بتطوير سياساته الشبابية.

كلمات دلالية إسبانيا المغرب شباب

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: إسبانيا المغرب شباب

إقرأ أيضاً:

كهرباء الشارقة تنجز توصيل الكهرباء لعدد 1540 مشروع

أنجزت هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة توصيل التيار الكهربائي لعدد 1540 مشروعاً في مختلف المناطق السكنية والتجارية والصناعية والزراعية والحكومية في مدينة الشارقة بإجمالي أحمال تجاوزت 142.2 ميجا واط خلال الربع الثالث من عام 2024 وذلك بعد إنهاء إجراءات التفتيش واستيفاء كافة متطلبات الأمن والسلامة، ووفق أفضل المواصفات والمعايير الفنية وذلك استمراراً لمسيرة التطوير في كافة المناطق.
وأوضح المهندس أحمد الباس نائب مدير إدارة توزيع الكهرباء أن الهيئة تعمل باستمرار على تطوير الخدمات التي تقدمها وتوصيل الكهرباء إلى المباني السكنية والتجارية والصناعية في كافة المناطق بإمارة الشارقة وفق أفضل المواصفات بعد إنجاز المنشأة واستلام طلبات التوصيل الدائم للكهرباء وتعمل الهيئة باستمرار على تيسير الاجراءات والتحول الرقمي لتحسين الخدمات المقدمة للمشتركين.


مقالات مشابهة

  • "مياه أسيوط" تنظم ندوة بعنوان "حافظ عليها تلاقيها" بمدارس أبوتيج ضمن مبادرة بداية جديدة
  • كهرباء الشارقة تنجز توصيل الكهرباء لعدد 1540 مشروع
  • مباريات حاسمة في الجولة السادسة من "دوري الشباب"
  • ضمن مبادرة "بداية".. أطفال المناطق الجديدة الآمنة في ضيافة قصر ثقافة الأنفوشي
  • وزارة الدفاع تختتم برامجها التدريبية المتخصصة في مجالات الإعلام العسكري
  • محافظ أسيوط يفتتح فرع جديد لتقديم خدمات مصرفية بمركز شباب الفتح
  • 16 مبادرة و40 ورشة عمل في ختام « نتشارك » بشمال سيناء
  • تعاون بين غرفة سوهاج التجارية ووزارة العمل لتمكين الشباب
  • التنمية المحلية تتابع جهود المنيا لتنفيذ مبادرة "بداية"