يمانيون|

هنأ وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر العاطفي ورئيس هيئة الأركان اللواء الركن محمد عبدالكريم الغماري  قائد الثورة والرئيس المشاط بالعيد الـ٦١ لثورة ١٤ أكتوبر.

ووعد وزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان قيادتنا الثورية بأننا ماضون لمواجهة الطغاة وسنجعل من جبهات القتال مقبرة للأعداء.

وأكد وزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان أن  سيادة وطننا خط أحمر ومن يتجاوزه سيدفع الثمن وسنظل على عهدنا جبهة مساندة لإخواننا في غزة ولبنان، مشيرين إلى أن على العدو أن يفهم بأن دعمنا ومساندتنا لإخواننا في غزة ولبنان ليست مجرد شعارات بل هو واقع ملموس على الأرض.

وشدد وزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان: لن يسلم الكيان الصهيوني من هجماتنا الصاروخية وطيراننا المسير حتى يوقف عدوانه على غزة ولبنان، مؤكدين أنه لن نتردد في الرد على أي عدوان بإذن الله وقوته.

وتابع وزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان أن قواتنا المسلحة على استعداد تام لتنفيذ توجيهات قائد الثورة للدفاع عن ديننا وأرضنا وعرضنا وسيادة وطننا، ولدينا من القدرات ما يمكننا من توجيه أقسى الضربات المؤلمة واستهداف أكثر الأماكن حساسية لدى الكيان ومن يسانده.

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: وزیر الدفاع ورئیس هیئة الأرکان

إقرأ أيضاً:

وزير السياحة والآثار يلتقي مستشار الأمم المتحدة للسياحة للتعليم ورئيس معهد Bella Vista

التقى اليوم، شريف فتحي وزير السياحة والآثار، بمكتبه بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، مع Rui Zhou مستشار الأمين العام لمنظمة الأمم المتحدة للسياحة للتعليم ومؤسس ورئيس معهد Bella Vista للتعليم العالي بدولة سويسرا، وذلك لبحث تعزيز أوجه التعاون بين الوزارة والمعهد في مجال بناء قدرات العاملين بقطاع السياحة والآثار والترويج المشترك للمنتجات والوجهات السياحية المصرية.

واستهل الوزير الاجتماع بالترحيب بالحضور، مؤكداً على استعداد الوزارة للتعاون في هذه المجالات التي تأتي ضمن استراتيجية الوزارة خلال الفترة الحالية والتي ترتكز على عدة محاور من بينها إبراز تنوع الأنماط والمنتجات السياحية التي يتميز بها المقصد السياحي المصري، ليكون الأول في العالم من حيث تنوع الأنماط والمنتجات السياحية، وأن يتم العمل على تطوير كل نمط سياحي على حدة، بالإضافة إلى وضع الرؤى لتنمية الموارد البشرية بالقطاع السياحي والأثري، مشيراً إلى أن مصر دولة صاحبة حضارة عريقة وتاريخ ممتد لآلاف السنين كما أنها تتمتع بالعديد من المنتجات والمقومات السياحية المتنوعة.

السياحة والآثار تشارك في ورشة عمل عن نمو الاقتصاد بالإسكندرية السياحة تدرس المشاركة في معرض ferine messe wien النمساوي

وتناول اللقاء مناقشة التعاون في مجال التعليم والتدريب وبناء قدرات العاملين بالوزارة والعاملين بقطاع السياحة والآثار في مجالات الضيافة والإدارة والسياحة والآثار، كما تم بحث إمكانية طرح أفكار مبتكرة للترويج المشترك للمقصد السياحي المصري.

وقد حضر اللقاء الدكتور هشام زعزوع وزير السياحة الأسبق، والدكتورة سها بهجت مستشار وزير السياحة والآثار لشئون التدريب، و Max Behesht نائب رئيس معهد Bella Vista وعميد المعهد، و Tina Zhang المساعدة التنفيذية لرئيس معهد  Bella Vista.

مقالات مشابهة

  • وزير الدفاع ورئيس الاركان يهنئان القيادة الثورية والسياسية بذكرى 14 اكتوبر
  • وزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان يهنئان الرئيس المشاط بالعيد الـ ٦١ لثورة ١٤ أكتوبر
  • وزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان يهنئان قائد الثورة بمناسبة العيد الـ ٦١ لثورة ١٤ أكتوبر
  • وزير السياحة والآثار يلتقي مستشار الأمم المتحدة للسياحة للتعليم ورئيس معهد Bella Vista
  • وزير الأوقاف يشارك في مؤتمر تدشين كتاب «الأمن القومي المصري خط أحمر»
  • وزير الأوقاف بمؤتمر تدشين "كتاب الجمهورية": الأمن القومي المصري خط أحمر
  • أحمر الناشئين يختبر قدارته أمام اليمن استعدادا لتصفيات أمم آسيا
  • دمار كبير جراء الغارات على بيروت ورئيس الأركان الإسرائيلي من جنوب لبنان: لن نتوقف عن قتال العدو
  • وزير الخارجية الأمريكي ورئيس وزراء لبنان ناقشا شغور منصب الرئاسة والحاجة إلى تمكين القيادة التي تعكس إرادة الشعب