صدى البلد:
2024-10-14@00:28:29 GMT

مناشدة عاجلة من سميحة أيوب للرئيس السيسي

تاريخ النشر: 14th, October 2024 GMT

ناشدت الفنانة سميحة أيوب سيدة المسرح المصري، الرئيس عبد الفتاح السيسي ووزير الثقافة، التدخل لعدم هدم المسرح العائم التاريخي بالمنيل.

سميحة أيوب: لم أعتزل الفن والمسرح عشق والإمكانيات المقدمة له متواضعة

وقالت سمية أيوب، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، مقدم برنامج الحكاية، المذاع عبر قناة إم بي سي مصر: "أناشد الرئيس عبدالفتاح السيسي وزير الثقافة والمحافظة على هذا المسرح المهم في تاريخ المسرح المصري".

وعن عشقها للمسرح، ردت سميحة أيوب، قائلة: "لابد أن يكون ممثل المسرح عاشق له ويتنازل من أجل العمل المسرحي، ومصر ولادة وبحضر الكثير من العروض المسرحية وبكون سعيدة بهذه المشاركة".

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سميحة أيوب الرئيس عبد الفتاح السيسي السيسي وزير الثقافة رئيس الجمهورية عروض المسرح المسرح المصري مناشدة عاجلة عبد الفتاح السيسي عمرو أديب الإعلامي عمرو أديب عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية الفنانة سميحة أيوب سمیحة أیوب

إقرأ أيضاً:

«الحرية المصري»: سكك حديد مصر تشهد نقلة نوعية في عهد الرئيس السيسي

ثمن حزب الحرية المصري، افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي، لمحطة سكك حديد صعيد مصر بمنطقة بشتيل في الجيزة، مؤكدا أنها نقلة نوعية في منظومة السكك الحديدية، وتعد إنجازا حقيقيا تشهده الدولة المصرية، ضمن الإنجازات التي تحققت منذ تولي الرئيس السيسي مقاليد حكم البلاد.

موقع استراتيجي مع وسائل النقل المختلفة

وأكد النائب أحمد مهنى، نائب رئيس حزب الحرية المصري، الأمين العام للحزب، عضو مجلس النواب، في بيان له، أن محطة سكك حديد بشتيل لها موقع استراتيجي مع وسائل النقل المختلفة، ومنها سكك حديدية، والخط الثالث للمترو ومونوريل وأتوبيسات ترددية على الطريق الدائرى، بهدف توفير أعلى مستوى من الخدمة للمواطنين مستخدمي القطار، مضيفا أنها ستؤدي أيضا لخلق فرص عمل جديدة، مباشرة وغير مباشرة، ما يعكس التأثير الإيجابي للمشروع.

وأشار «مهنى»، إلى أن محطة سكك حديد بشتيل تعكس مدى رؤية الدولة نحو تطوير البنية التحتية للنقل بمصر، في ظل مجهودات كبيرة لتحسين جودة خدمات النقل والمواصلات تبذلها الدولة المصرية، مشددا على أن المحطة ستساهم بشكل كبير في تخفيف الازدحام والتكدس في ميدان ومحطة رمسيس، الذي لطالما عانى من ضغط كبير لمترددي المحطة.

إنجازات عديدة في عهد الرئيس السيسي

وأوضح نائب رئيس حزب الحرية المصرى، أن الإنجازات التي تحققت في عهد السيسي، تشمل تطوير وسائل النقل والمواصلات، وتحسين الخدمات العامة، وبناء مشروعات ضخمة في مجالات الإسكان والطاقة والصحة والتعليم، وعززت ذلك بمبادرات رئاسية خدمية متنوعة في المجالات المختلفة، وفرت حياة كريمة للمواطنين.

مقالات مشابهة

  • سميحة أيوب توجه مناشدة للرئيس عبد الفتاح السيسي (فيديو)
  • توفير التمويل والتكنولوجيا.. الرئيس السيسي يوجه دعوة عاجلة للمجتمع الدولي
  • مناشدة عاجلة بشأن الأوضاع الإنسانية في سنار
  • أول رد من سميحة أيوب على شائعات إعتزالها
  • سميحة أيوب: لم أعتزل الفن والمسرح عشق والإمكانيات المقدمة له متواضعة
  • سميحة أيوب لـ"حديث القاهرة": لم أعتزل الفن والمسرح عشق
  • «الحرية المصري»: سكك حديد مصر تشهد نقلة نوعية في عهد الرئيس السيسي
  • الرئيس السيسي يوجه رسالة عاجلة لأهالي سيناء
  • اللي إحنا بنعمله ده عشانكم إنتوا.. الرئيس السيسي يوجه رسالة عاجلة للمصريين