عربي21:
2024-10-14@00:25:23 GMT

حزب الله ينشر مقطعا مصورا يتضمن رسالة لغزة (شاهد)

تاريخ النشر: 14th, October 2024 GMT

حزب الله ينشر مقطعا مصورا يتضمن رسالة لغزة (شاهد)

نشر الإعلام الحربي التابع لحزب الله اللبناني، مقطعا مصورا بعنوان "فلتبشري يا غزة جاء وعد الله وهو قريب".

ويظهر في المقطع مقاتلون من حزب الله يجهزون أنفسهم، كما يصورهم في ميدان للتدريبات العسكرية، حيث يتجمعون في النهاية ويؤدون التحية للعلم الفلسطيني.

الإعلام الحربي في حزب الله ينشر:

"فلتُبشِري يا غزّة، جاء وعد الله وهو قريب".

pic.twitter.com/HeugTo4gkX — السيّد باسل (@_sayedbasel) October 13, 2024


يأتي هذا بالتزامن مع توجيه حزب الله الضربة الأشد للاحتلال حيث قُتل وأصيب العشرات من جنود جيش الاحتلال الإسرائيلي جراء هجوم بسرب من الطائرات المسيرة نفذه حزب الله في معسكر بمنطقة بنيامينا جنوبي حيفا شمال فلسطين المحتلة.

وقالت إذاعة ةجيش الاحتلال إن الهجوم وهو الأعنف الذي ينفذه حزب الله منذ بدء الحرب، أدى إلى مقتل 3 بينما أصيب نحو 67 بعضهم إصابتهم خطرة.

بدوره، قال حزب الله في بيان إنه نفذ عملية إطلاق سرب من المسيّرات الإنقضاضية على ‏معسكر تدريب للواء غولاني في بنيامينا جنوب حيفا.

وقال إن الهجوم الذي يأتي ردا على العدوان الإسرائيلي على لبنان وفلسطين، يؤكد ان "المقاومة الإسلامية ستبقى حاضرة ‏وجاهزة للدفاع عن بلدنا وشعبنا الأبي والمظلوم ولن تتوانى عن القيام بواجبها في ردع العدو ‏والله على كل شيء قدير".  ‏



وأظهرت مشاهد حالة من الصراخ والاستنفار بين الجنود داخل القاعدة العسكرية التي استهدفها حزب الله.
 
وبحسب صحيفة "يسرائيل هيوم"، فإن "صفارات الإنذار لم تدو في منطقة بنيامينا قبل سقوط المسيرة".

دماء جنود الصهاينة الخنازير في إحدى القواعد العسكرية شمال فلسطين المحتلة بعد استهدافها بطائرة مسيرة انتحارية أطلقها حزب الله من لبنان.
???????????????????? pic.twitter.com/m9plyhNxRk — غزة الآن - Gaza Now (@nowgnna) October 13, 2024

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة سياسة عربية مقابلات سياسة دولية سياسة عربية اللبناني غزة حزب الله الاحتلال لبنان غزة حزب الله الاحتلال المزيد في سياسة سياسة عربية سياسة عربية سياسة عربية سياسة عربية سياسة عربية سياسة عربية سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة حزب الله

إقرأ أيضاً:

حزب الله يستهدف معسكر تدريب للواء غولاني جنوبي حيفا

قال "حزب الله" اللبناني، إنه استهدف ‏معسكر تدريب للواء غولاني في بنيامينا جنوبي حيفا بسرب من المسيّرات الانقضاضية، فيما أكدت وسال إعلام عبرية إصابة العشرات إثر هذا الهجوم.

حزب الله يشتبك مع سرية إسرائيلية جنوب لبنان إعلام إسرائيلي: عملية حزب الله أصعب حدث منذ بدء الحرب


وبحسب"روسيا اليوم"، أضاف"حزب الله" في بيان له: "دعما لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعاً عن ‏لبنان وشعبه، وفي إطار سلسلة عمليات خيبر وردًا على الاعتداءات الصهيونية وخصوصا ‏على أحياء النويري والبسطة في العاصمة بيروت وباقي المناطق اللبنانية، وردا على ‏المجازر التي يرتكبها العدو الصهيوني وبنداء "لبيك يا نصر الله"، نفذت المقاومة الإسلامية ‏مساء اليوم الأحد، عملية إطلاق سرب من المسيّرات الانقضاضية على ‏معسكر تدريب للواء غولاني في بنيامينا  جنوب حيفا، إن المقاومة الإسلامية ستبقى حاضرة ‏وجاهزة للدفاع عن بلدنا وشعبنا الأبي والمظلوم ولن تتوانى عن القيام بواجبها في ردع العدو ‏والله على كل شيء قدير".
وقد أفادت وسائل إعلام إسرائيلية بإصابة العشرات بينهم عدد من الحالات الحرجة والخطيرة جراء انفجار مسيّرة في بنيامينا قرب حيفا.
كشف "حزب الله" اللبناني، أنه كمن مساء اليوم الأحد، لسريّة إسرائيلية حاولت التسلل إلى أطراف بلدة ميس الجبل في جنوب لبنان، مؤكدا أنه اشتبك معها وأوقع أفرادها بين قتيلٍ وجريح.
وبحسب" روسيا اليوم"، قال "حزب الله" في بيان له "دعمًا لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادا لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعا عن لبنان وشعبه، وبعد رصد دقيق لِمحاولة سرية من قوات العدو الإسرائيلي التسلل إلى أطراف بلدة ميس الجبل عند الساعة 7:30 من مساء اليوم الأحد، كمن لها مجاهدو المقاومة الإسلامية وأمطروها بِوابلٍ من القذائف الصاروخية والأسلحة الرشاشة.
وأشار، ودارت مع القوة المُتسللة اشتباكات عنيفة من المسافة صفر وأوقعوا أفرادها بين قتيل وجريح وانسحبت القوة المُعادية وسط صراخ وعويل الجنود المُعتدين".
 

مقالات مشابهة

  • القناة الـ14 الإسرائيلية: مسيرة حزب الله دخلت إلى قاعة طعام في معسكر تدريب لواء غولاني في منطقة بنيامينا وانفجرت في الجنود
  • جيش الإحتلال: هجوم حزب الله على معسكر بنيامينا جنوب حيفا يقتل 4 جنود ويصيب 7 بجروح خطرة
  • تبنّاه حزب الله.. إصابة أكثر من 60 شخصًا في هجوم بطائرة مسيّرة على معسكر تدريب جنوب حيفا
  • حزب الله يدك قاعدة تسنوبار في الجولان ومعسكر تدريب للواء غولاني في بنيامينا جنوب حيفا ومواقع أخرى
  • حزب الله يستهدف معسكر تدريب للواء غولاني جنوبي حيفا
  • حزب الله اللبناني ينشر مقطعا جديدا لأمينه العام.. حي يرزق
  • شاهد.. الجيش الإسرائيلي ينشر فيديو "مزيف" لأسر أحد عناصر "حزب الله"
  • “مصير أبنائكم إلى المجهول”.. حماس تنشر مقطعا مصورا لأهالي الأسرى الصهاينة
  • حماس تنشر مقطعا مصورا لأهالي الأسرى الإسرائيليين.. المصير المجهول