أمر قاضي المعارضات بالقليوبية،بتجديد  حبس المتهمين بإنهاء حياة شاب لدفاعه عن خاله إثر مشاجرته مع أحدهما، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

كان بيدافع عن خاله ..حبس المتهمين بإنهاء حياة شاب بالخصوص

وألقت مباحث الخصوص بمحافظة القليوبية القبض على 3 متهمين، لقتلهم شاب يبلغ من العمر 23 عامًا، إثر مشاجرة بين أحدهما مع خاله، حيث إنه خلال تدخله للدفاع عنه طعنوه بسلاح أبيض أودى بحياته.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق، والتي أمرت بإجراء تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها وسؤال أهلية المتوفى، وانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة والتصريح بالدفن عقب ذلك، وحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وتلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بمصرع شاب في مشاجرة مع آخرين بدائرة قسم شرطة الخصوص، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث وتبين مصرع شاب يدعى كريم. م 22 سنة، خلال تدخله للدفاع عن خاله بمشاجرة مع آخر.

وعلى الفور استعان هذا الشخص ويدعى علي. ح بـ 2 آخرين، وطعنوا كريم بسلاح أبيض أودى بحياته.

وألقت مباحث قسم الخصوص القبض على المتهمين الـ 3، وتحرر المحضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق، والتي أصدرت قرارها السابق.

كما نجحت  الأجهزة الامنية  بمديرية أمن الجيزة ،في تحديد هوية قاتل شاب في منطقة الواحات البحرية، بعدما كشفت ملابسات الحادث، واستمعت لأقوال شهود العيان، الذين أكدوا تعرض المجني عليه لاعتداء خلال تصديه لجريمة سرقة على يد القاتل مما أسفر عن مقتله.

البداية كانت بتلقي رئيس مباحث قسم  الواحات البحرية بلاغا من من الأهالي بمقتل شاب نتيجة الاعتداء عليه من شخص مجهول الهوية بدافع السرقة, 

انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وتبين أن شابا تعرض لاعتداء على يد عاطل تم تحديد هويته، وهو يقوم بسرقة دراجة وحقيبة ملك الضحية.

وبتفريغ كاميرات المراقبة وعمل التحريات تم تحديد هوية المتهم، وتم تتبعه والقبض عليه، وبمواجهة المتهم اعترف بارتكاب الجريمة بهدف السرقة،تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مباحث الخصوص محافظة القليوبية الأجهزة الأمنية بالقليوبية ة قسم شرطة الخصوص عن خاله

إقرأ أيضاً:

النيابة تأمر بضبط وإحضار المتهمين بإطلاق النيران على مقهى بالهرم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصدرت النيابة العامة بالجيزة قرارات بضبط وإحضار المتهمين في واقعة إطلاق النار على مقهى بالهرم، وكشفت تحقيقات النيابة العامة أن الحادث تسبب في وفاة قهوجي وإصابة آخر بطلقات نارية، كما طلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، وسرعة ضبط المتهمين وعرضهم على النيابة.

يجري ضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة برئاسة اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة، تحريات أمنية مكثفة لسرعة كشف ملابسات وتفاصيل مقتل قهوجي وإصابة آخر بطلقات نارية داخل مقهي بعدما أطلق مجهولين النار تجاههما بدائرة قسم شرطة الأهرام.

فحص كاميرات المراقبة 

يعكف ضباط البحث الجنائي على سرعة ضبط الجناة من خلال تتبع خط سيرهما وذلك بعد تفريغ كاميرات المراقبة بمحيط مسرح الجريمة، وكذا فحص علاقات المجني عليه والمصاب لتحديد هوية الجناة.

من أطلق النار على مقهى الهرم؟

البداية بتلقي المقدم مصطفى الدكر رئيس مباحث قسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة وقوع إطلاق نار تجاه أحد المقاهي ووجود قتيل ومصاب بدائرة القسم، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي محل البلاغ وبالفحص تبين العثور على جثة عامل بمقهى به آثار طلقات نارية وكذا العثور على اخر مصاب بطلق ناري بمنطقة الركبة، وبسؤال المصاب اتهم مجهولين بإطلاق النار على المقهي مما تسبب في مقتل القهوجي واصابته، جري نقل الجثة إلي ثلاجة المستشفي تحت تصرف النيابة العامة فيما تم نقل المصاب إلي المستشفي لتلقي العلاج اللازم.

وتكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة جهودها لسرعة كشف ملابسات وتفاصيل الواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

 

مقالات مشابهة

  • قرار قضائي عاجل ضد المتهمين بإنهاء حياة الطفلة سجدة
  • ضبط المتهم بإنهاء حياة شاب بهدف السرقة في الواحات البحرية
  • تجديد حبس المتهمين بإنهاء حياة سجدة طفلة النهضة
  • قرار قضائي بشأن المتهمين بإنهاء حياة الصغيرة سجدة
  • تفاصيل إحالة المتهمين فى قضية سرقة تابلت التربية والتعليم للمحاكمة.. إنفوجراف
  • النيابة تأمر بضبط وإحضار المتهمين بإطلاق النيران على مقهى بالهرم
  • اصطحاب المتهمة بإنهاء حياة الصغيرة سجدة إلى محل الواقعة بالسلام
  • التحقيق مع المتهمين بممارسة أعمال منافية للآداب بنادي صحي في العجوزة
  • اتهام شاب بإنهاء حياة جدته للاستيلاء على مبلغ مالي في البدرشين