صحيفة الخليج:
2024-10-13@23:20:03 GMT

القنصل الهولندي يطلع على مشاريع «كهرباء دبي»

تاريخ النشر: 14th, October 2024 GMT

القنصل الهولندي يطلع على مشاريع «كهرباء دبي»

دبي: «الخليج»
استقبل سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، الدكتور كارل ريختر، القنصل العام لمملكة هولندا في دبي والإمارات الشمالية، في زيارة هدفت إلى الإطلاع على أفضل الممارسات المطبقة والمشاريع والتجارب والمبادرات العالمية الرائدة لهيئة كهرباء ومياه دبي.
وخلال اللقاء، أكد الطاير حرص الهيئة على تعزيز التعاون الوثيق والشراكات الاستراتيجية مع الشركات الهولندية من القطاعين العام والخاص، مع التركيز على نقل الهيئة لأفضل الممارسات والمعايير في مجالات الطاقة والمياه والاستدامة.


واستعرض الطاير مبادرات الهيئة التي تنسجم مع رؤية صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله.
ومن جانبه أشاد الدكتور كارل ريختر، بجهود الهيئة ودورها المحوري في تعزيز التنمية المستدامة في دبي. وأعرب عن امتنانه لإتاحة الفرصة لاستكشاف أوجه التعاون المحتملة وتعزيز العلاقات الثنائية بين هولندا ودولة الإمارات العربية المتحدة.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات سعيد محمد الطاير هيئة كهرباء ومياه دبي الإمارات هولندا

إقرأ أيضاً:

الاتحاد النسائي يطلع وفد «التحالف المصري» على مبادراته

استقبلت نورة السويدي، الأمينة العامة للاتحاد النسائي العام، بمقر الاتحاد في أبوظبي، السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة المصرية السابقة، رئيسة الأمانة الفنية والمديرة التنفيذية بالتحالف الوطني المصري للعمل الأهلي التنموي، وحاتم متولي، عضو اللجنة التأسيسية للتحالف.
واستعرض الجانبان، خلال اللقاء، جهود ومبادرات الاتحاد النسائي العام في تمكين المرأة الإماراتية في جميع المجالات ومنها المجال الاقتصادي، بما يعزز دورها كعامل منتج ورافد فاعل في عملية التنمية الاقتصادية بدولة الإمارات.
وتعرف الضيوف على جهود الاتحاد النسائي العام، بتوجيهات سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك «أم الإمارات»، رئيسة الاتحاد النسائي العام، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، في قيادة ملف تمكين المرأة الإماراتية.
واستعرض اللقاء إسهامات الاتحاد النسائي العام منذ بداية تأسيسه، في خلق الفرص للمرأة وتمكينها في الدولة.
كما اطلع الوفد على البرامج والمشاريع الرائدة التي أطلقها الاتحاد النسائي العام، تماشياً مع رؤية الإمارات 2021 والرؤية الاقتصادية 2030 لإمارة بوظبي، بهدف تفعيل دور المرأة وتمكينها اقتصادياً، ومن بينها مشروع متجر الأسر المنتجة «متجري»، الذي أطلقه الاتحاد برعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك «أم الإمارات».
وزار الوفد الضيف قاعة الجوهرة التي تمثل صرحاً استثنائياً تم إنشاؤه عام 1999، ليجمع إنجازات رائدة العمل النسائي سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك؛ إذ تضم القاعة جوائز ودروعاً وأوسمة وميداليات تقديرية من الشيوخ والملوك ورؤساء الدول والشخصيات العالمية البارزة، بالإضافة إلى المنظمات العالمية والإقليمية والمحلية، تقديراً وعرفاناً لدور سموها في النهوض بالمرأة وتمكينها والدفاع عن قضاياها محلياً وعربياً وإقليمياً ودولياً، بالإضافة إلى إسهامات سموها الإنسانية والخيرية المتعددة في جميع أنحاء العالم ودورها الرائد في خدمة قضايا الأمومة والطفولة والقضايا الإنسانية والعمل الخيري والثقافي والاجتماعي.
وتضمن جدول الزيارة أيضاً المعرض الدائم، التابع لإدارة الصناعات التراثية والحرفية في الاتحاد النسائي العام، الذي تم تأسيسه برعاية المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، والذي يعتبر متحفاً مصغراً يصور الحياة في دولة الإمارات خلال فترة ما قبل النفط في البيئة البرية والبيئة الساحلية والبيئة الزراعية، ويعرض الحرف اليدوية النسائية التقليدية، والعرس الإماراتي وطقوسه المميزة، ويضم كذلك قسم الأدوية الشعبية. (وام)

مقالات مشابهة

  • “الزادمة” يطلع على تقدم مشاريع شركة المنار المتحدة في درنة
  • رئيس مجلس الوزراء يطلع على أداء وزارة الخارجية والمغتربين
  • الرهوي يطلع على أداء وزارة الخارجية والمغتربين
  • القنصل العام لهولندا في دبي والإمارات الشمالية يطلع على المشاريع والمبادرات والتجارب العالمية الرائدة لهيئة كهرباء ومياه دبي
  • الاتحاد النسائي يطلع وفد «التحالف المصري» على مبادراته
  • السفير حسام الدين يزور مصريين في دار رعاية بـ “سانتا انا بكاليفورنيا”
  • "الطيران المدني" تحصل على الاعتماد البلاتيني في تعزيز الممارسات الابتكارية
  • “الطيران المدني” تحصل على الاعتماد البلاتيني في تعزيز الممارسات الابتكارية
  • معالي سعيد الطاير يناقش سبل تعزيز التعاون مع رئيس مجلس الإدارة والمدير العام لشركة “آي بي إم” في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا