تبلغت شرطة النجدة بشكوى من سيدة في دائرة قسم شرطة المقطم، اتهمت مُعالج بملامستها بدعوى إجراء جلسة تدليك لها، وذلك بعد أن طلبت منه الحصول على عقار مسكن لآلام الظهر

عند الانتقال والفحص، تم التقابل مع الأطراف المعنية، وتبين أن الطرف الأول، سيدة، 25 عامًا، حاصلة على بكالوريوس تجارة، شقيقها، 23 عامًا، طالب، والدتهما، 42 عامًا، ربة منزل، ويقيمون في دائرة قسم التجمع الأول.

وفاة شاب سقط من الطابق الرابع أثناء تركيب تكييف بالقطامية فيديو.. اللحظات الأولى لاشتعال حريق مول بالتجمع الأول ارتطمت رأسه بلوحة كهرباء أثناء اللعب .. إصابة طالب صعقًا في البساتين صدمة ترزي.. ذهب للاطمئنان على أمه في السلام فوجد مفاجأة

وتبين أن الطرف الثاني، مالك المصحة، 47 عامًا، يقيم في محافظة الإسكندرية، مُعالج بالمصحة، 33 عامًا، مقيم في دائرة قسم عين شمس، مصاب بكدمة في الوجه.

أفاد الطرف الأول بأنهم تعرضوا للضرر من الطرف الثاني، حيث حاول المُعالج (الطرف الثاني) ملامسة السيدة بدعوى إجراء جلسة تدليك لها، وذلك بعد أن طلبت منه الحصول على عقار مسكن لآلام الظهر.

في المقابل، أنكر المُعالج ارتكاب الواقعة واتهم الشقيق بالتعدي عليه بالسب والضرب، مما أدى إلى إصابته. 

كما أشار إلى حدوث تلفيات بسيارته نتيجة إلقاء قالب طوب على زجاجها الخلفي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: قسم شرطة المقطم شرطة النجدة قسم شرطة المقطم سيدة ضرب

إقرأ أيضاً:

مصرع فني تكييف غرقا في ترعة أثناء صيد الأسماك بالزاوية الحمراء

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

لقي فني تكييف مصرعه، اليوم غرقا في مياه ترعة الإسماعيلية، دائرة قسم شرطة الزاوية الحمراء، أثناء صيد الأسماك، حيث علقت صنارة الصيد، وأثناء قيامه بمحاولة فكها اختل توازنه وسقط في المياه.

تبلغ لقسم شرطة الزاوية – من الأهالي بشخص غريق بمياه ترعة الإسماعيلية – دائرة القسم.
 

بالإنتقال والفحص وجدت جثة فني تبريد وتكييف ومقيم دائرة القسم، مسجاة علي ظهرها ، يرتدي ملابسة كاملة   ولا توجد به إصابات ظاهرية " تم انتشاله بمعرفة الأهالي "  ، وعثر بحوزته علي جميع متعلقاته ( بطاقة الرقم القومي ، هاتف محمول ، مبلغ مالي 180 جنية أدوات الصيد خاصته ).

بسؤال كــلاً مــن { 1. عم المتوفي / سن 51 بالمعاش ، 2.  سن 21 سائق } قرروا بأنه حال قيام المتوفي بالصيد علي حافة معدية الوحدة دائرة القسم ، تعثر خطاف الصنارة خاصته بالترعة وحال محاولته فكها ، أختل توازنه وسقط بالمياه ، ولم يتهموا أو يشتبهوا في وفاته جنائياً.

مقالات مشابهة

  • حريق بمخزن أحذية في الموسكي
  • عرض طفل تحرش به مدرس بالمقطم على الطب الشرعي
  • القبض على مدرس تحرش بطالب داخل دورة المياه بالمقطم
  • سيدة تتهم مدرسا في المقطم بالتحـ ـرش باينتها داخل مدرسة
  • مصرع فني تكييف غرقا في ترعة أثناء صيد الأسماك بالزاوية الحمراء
  • كشف ملابسات مقتل سيدة على يد صديقتها
  • إصابة عامل بطلق نارى فى مشاجرة بالبلينا جنوب سوهاج
  • قرار من النيابة ضد سيدة وعاطل متهمين بسرقة الشقق في الشروق
  • التصريح بدفن سيدة لقيت مصرعها صعقا بالكهرباء في البدرشين