صحيفة الاتحاد:
2024-10-13@23:18:40 GMT

تغيير ملعب مباراة العين ودبا الحصن

تاريخ النشر: 14th, October 2024 GMT

معتز الشامي (أبوظبي)

أخبار ذات صلة إصابة بونو تُزعج جماهير الهلال قبل مواجهة العين! «سايبر» بطل الشباب في «هوكي الجليد» في العين

وافقت رابطة المحترفين ونادي دبا الحصن، على طلب نادي العين، بتعديل مكان مباراة الفريقين، ضمن «الجولة السادسة» من «دوري أدنوك للمحترفين»، والمقرر لها 25 أكتوبر الجاري، لتقام على استاد هزاع بن زايد، في الساعة الرابعة و55 دقيقة مساءً، ونقل مباراة الفريقين تحت 23 سنة إلى استاد دبا الفجيرة بدلاً من ملعب العين.


وذكر العين أن الاتفاق الذي تم بالتنسيق بين الناديين ورابطة المحترفين، يعني نقل مباراة الدور الثاني بين الفريقين إلى استاد صقر بن محمد القاسمي. ووجه العين، في بيان رسمي، الشكر إلى مجلس إدارة رابطة المحترفين ونادي دبا الحصن على تفهمهما موقف «الزعيم»، ونقل مباراة الدور الأول إلى استاد هزاع بن زايد، والمبادلة بينها وبين لقاء الدور الثاني، وذلك لارتباط العين بمباراة كأس القارات أمام الأهلي المصري 29 أكتوبر بالقاهرة، وحاجة العين إلى توفير الوقت والجهد، من أجل التحضير للمباراة المهمة أمام بطل أفريقيا.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: رابطة المحترفين العين دبا الحصن استاد هزاع بن زايد

إقرأ أيضاً:

جوميز يقرر نقل مباراة الزمالك الودية أمام زد إلى ملعب النادي

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز نقل مباراة فريق زد الودية المقرر لها مساء يوم الأحد المقبل من ملعب بتروسبورت، لتقام على ملعب النادي، في إطار الاستعداد لبطولة السوبر المحلي.

نقل مباراة الزمالك وزد إلى ملعب النادي

جدير بالذكر أن الفريق سيلتقي في الحادية عشرة صباح يوم الأحد المقبل مع فريق إيسترن كومباني على ملعب النادي وديًا، قبل أن يواجه فريق زد في الخامسة مساءً على نفس الملعب.

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

منتخب مصر للسامبو يصل قبرص استعدادا للمشاركة في بطولة العالم الزمالك يوجه الشكر لـ أوفي إيجاريا ويؤكد احترامه لسياسة النادي في التعاقدات

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز قرر سفر بعثة الأبيض إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر الجاري، استعدادًا للمشاركة في بطولة السوبر المصري.

مقالات مشابهة

  • طاقم حكام مباراة وادي دجلة ولافيينا في دوري المحترفين
  • منتخب مصر يطير لموريتانيا
  • موقف حسام حسن من مشاركة مصطفى محمد أمام موريتانيا
  • نقل مباراة دبا الحصن والعين إلى إستاد هزاع بن زايد
  • تعرف على مباريات الجولة الثانية بدوري المحترفين اليوم
  • الآسيوي يرفض طلب تغيير ملعب لقاء العراق وكوريا الجنوبية واللاعبون يخوضون مرانهم الأول
  • جوميز يقرر نقل مباراة الزمالك الودية أمام زد إلى ملعب النادي
  • الزمالك ينقل مباراة زد الوديه إلى ميت عقبه
  • بالصور.. منتخب مصر في استاد القاهرة لمواجهة موريتانيا بتصفيات أمم إفريقيا