موقع 24:
2024-10-13@23:19:56 GMT

طرح البوستر الترويجي لمسلسل "بنات ثانوي 2"

تاريخ النشر: 14th, October 2024 GMT

طرح البوستر الترويجي لمسلسل 'بنات ثانوي 2'

طرح صُناع مُسلسل "بنات ثانوي"، البوستر الترويجي للجزء الثاني للعمل، بطولة الفنانة السعودية هيلدا ياسين.

ونشرت منصة شاهد التابعة لمجموعة MBC، عبر حسابها الرسمي، البوستر الدعائي، وعلقت عليه قائلةً: "جايبين لكم نظرة حصرية من الموسم الثاني.. موسم حماسي ومفاجآته ما تتخيلونها".
وانهالت تعليقات الجمهور والمتابعين بالوطن العربي، على البوستر، حيث توقع البعض أن يحقق المُسلسل الخليجي "بنات الثانوي 2"، نجاحاً كبيراً فور طرحه.



      View this post on Instagram      

A post shared by Shahid (@shahid.vod)

مسلسل "بنات الثانوي 2"، يتكون من 15 حلقة، وهو من تأليف فاروق الشعيبي، وإخراج رشا شربتجي، ومن المُقرر أن يبدأ عرضه على منصة شاهد الإلكترونية خلال أكتوبر (تشرين الأول) الجاري.
يُشار إلى أن أحداث المسلسل تدور عن الطالبة ندى وصديقاتها، اللائي يواجهن العديد من العقبات والتحديات في المدرسة الثانوية، خاصة بعد انتشار حساب على مواقع التواصل الاجتماعي ينشر لهن فيديوهات مسربة، فتحاولن معرفة صاحب الحساب، والتأقلم مع ما يحدث حولهن. وقد طُرح الجزء الأول منه عام 2022.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية نجوم السعودية

إقرأ أيضاً:

وفاة طالب ثانوي بعد صراع مع السرطان بالفيوم

لفظ طالب بالصف الثالث الثانوي العام في محافظة الفيوم أنفاسه الأخيرة بعد صراع مع مرض السرطان، وذلك بقرية دار السلام التابعة لمركز طامية بمحافظة الفيوم.

وساد الحزن الشديد أسرة الفقيد، الطالب أحمد علاء مظهر، الذي كان يبلغ من العمر 17 عامًا، حيث نعاه أصدقاؤه على صفحات التواصل الاجتماعي.

وكشف أحد أصدقائه أن الفقيد أصيب بمرض السرطان منذ نحو سبعة أشهر، وتم نقله إلى المستشفى بعد تدهور حالته الصحية، حتى فوجئ الجميع بوفاته خلال الساعات الماضية متأثرًا بمرضه.

وقد نعت إدارة طامية التعليمية بمحافظة الفيوم الطالب أحمد علاء مظهر، حيث قدم الدكتور محمود هيبة، مدير إدارة طامية التعليمية، وجميع العاملين بالإدارة التعازي لأسرة الفقيد وأسرة المدرسة، داعين الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان في هذا المصاب الأليم.

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي في محافظة الفيوم منشورات نعي وتعازي للفقيد، مؤكدين أنه كان شابًا خلوقًا ويتمتع بسيرة حسنة.

مقالات مشابهة

  • وفاة طالب ثانوي بعد صراع مع السرطان بالفيوم
  • رسالة مؤثرة من بنات معتقل أردني في ملف دعم المقاومة (شاهد)
  • شروط إجراء امتحانات الصف الثاني الثانوي إلكترونيًا
  • مواصفات امتحانات شهر أكتوبر لأولى وثانية ثانوي 2024
  • المخرج وائل فرج يعلن عن طرح البوستر الرسمي لمسلسل "وتر حساس"
  • وليد فواز يعلن بدء تصوير الجزء الثاني من مسلسل جودر.. شاهد
  • 85% أسئلة مقالية في امتحانات شهر أكتوبر للصف الثاني الثانوي
  • شـاهد .. البوستر الرسمي لمسلسل وتر حساس قبل عرضه
  • محافظ أسوان يشارك 4 آلاف سائح جولتهم داخل معبدي رمسيس الثاني.. شاهد