نشر قسم الحوادث بموقع «صدى البلد»، خلال الساعات الماضية، عددا من الأخبار والتقارير المهمة، كان أبرزها تصالح كروان مشاكل بعد القبض عليه وبلاغ يتهم صبحي كابر السب والقذف والتشهير والقبض على عصابة المراهنات الإلكترونية، وفي هذا التقرير نعرض أهمها: 

النيابة الإدارية تفتح تحقيقًا عاجلا في حادث تصادم قطارين بالمنيا  إعادة محاكمة متهمين بـ«أحداث عنف الألف مسكن».

. اليوم اليوم.. إعادة محاكمة متهم بـ«أحداث كرداسة الأولى» الحكم على متهم في إعادة محاكمته بأحداث إمبابة غدًا نشرة الحوادث | تصالح كروان مشاكل وبلاغ ضد صبحي كابر وعصابة المراهنات الإلكترونية كروان مشاكل 

تقدم التيك توكر كروان مشاكل بالتصالح مع السيدة ونجلها، المتهم بالتعدي عليهما بالضرب.

ورفضت جهات التحقيق إخلاء سبيل كروان مشاكل بعد التصالح لصدور أحكام قضائية صادرة ضده، بالحبس 3 أشهر في قضية حيازة سلاح أبيض، وتلقى قسم شرطة حدائق القبة بلاغًا من مذيعة شهيرة وجهت اتهاما لـ التيك توكر كروان مشاكل بالسب والقذف، وتنفيذ أحكام قضائية.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى محل إقامة كروان مشاكل، وتم القبض على المتهم، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لتباشر النيابة التحقيق.

نشرة الحوادث | تصالح كروان مشاكل وبلاغ ضد صبحي كابر وعصابة المراهنات الإلكترونية صبحي كابر 

توجه رجل يبلغ من العمر 37 عامًا، مالك مطعم "صبحي كابر"، إلى قسم شرطة الساحل لتقديم شكوى ضد شخص يحمل نفس الاسم. وذكر المدعي أنه تعرض لضرر كبير نتيجة قيام المشكو في حقه الأول بإغلاق الصفحة الرسمية للمطعم على مواقع التواصل الاجتماعي.

بالإضافة إلى تعطيل الرقم الساخن الخاص به، وهو ما يعد خرقًا لشروط بيع المطعم الذي اشتراه منه.

وأوضح المالك أن النزاع بينهما تطور إلى تشهير وسب عبر منصات التواصل الاجتماعي، ما أثر سلبًا على سمعته وأعماله.

نشرة الحوادث | تصالح كروان مشاكل وبلاغ ضد صبحي كابر وعصابة المراهنات الإلكترونية  النيابة الإدارية تقرر استدعاء مدير عام البنية الأساسية والتشغيل بسكك حديد المنيا بروتوكول تعاون بين الهيئة الوطنية للإنتخابات والتربية والتعليم.. تفاصيل تعاون بين قضايا الدولة والمجلس الأعلى للجامعات.. التفاصيل بالصور ضرب طفلا وأمه.. ماذا حدث لـ كروان مشاكل عقب القبض عليه؟ بمناسبة مناقشة البرلمان لتعديلات البناء.. حكم قضائي يوضح حالات الإزالة تعزيز مناخ الاستثمار.. رئيس مجلس الدولة يستقبل وزير الاستثمار والتجارة الخارجية المراهنات الإلكترونية

تمكنت وزارة الداخلية من ضبط أكبر تشكيل عصابى تخصص فى الإستيلاء على أموال المواطنين تحت مظلة إدارة وترويج المراهنات الإلكترونية، وتحذر المواطنين من عصابات المراهنات الإلكترونية.

 أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام برئاسة اللواء محمود ابو عمره مساعد وزير الداخلية قيام عدد من الأشخاص بنطاق محافظتى (الوادى الجديد – أسيوط) بتجميع عدد من خطوط الهاتف المحمول المفعل عليها محافظ مالية وشرائها من المواطنين مقابل مبالغ مالية، وإستخدام تلك المحافظ الإلكترونية فى تداول الأموال على مواقع المراهنات بالمخالفة للقانون.

 أسفرت التحريات أن هؤلاء الأشخاص يعملون وكلاء معتمدين لدى تلك المواقع مستخدمين المحافظ المالية الخاصة بهم فى عمليات سحب وإيداع أموال المراهنين وقيامهم بتحويل تلك المبالغ إلى عملات رقمية مشفرة لصالح المواقع نظير حصولهم على نسبة مالية جراء ذلك، وعقب تقنين الإجراءات تنسيقاً وقطاع نظم الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات ومديريتى أمن (الوادى الجديد وأسيوط) تم إستهدافهم وأمكن ضبط عدد  (25 متهماً "لديهم معلومات جنائية") وبحوزتهم (441 شريحة هاتف محمول - 100 هاتف محمول – مبلغ مالى قُدر بـ 825 ألف جنيه – محافظ مالية إلكترونية بها ما يعادل مليون جنيه – كمية من المشغولات الذهبية

3 بطاقات بنكية - 7 سيارات – عدد 6 أجهزة حاسب آلى) ، بقيمة مالية للمضبوطات تقدر ب (20 مليون جنيه) وتم إتخاذ الإجراءات القانونية. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: صدى البلد كروان مشاكل صبحي كابر المراهنات الإلكترونية نشرة الحوادث صدى البلد كروان مشاكل صبحي كابر المراهنات الإلكترونية نشرة الحوادث

إقرأ أيضاً:

الحبس والغرامة مصير صبحي كابر بعد اتهامه بالنصب وسرقة صفحة فيسبوك

يواجه مالك مطعم صبحي كابر القديم اتهامات بالنصب وسرقة صفة فيسبوك بعد اتهام مالك المطعم الجديد له بالنصب عليه وسرقة الصفحة الخاصة به.

بلاغ يتهم صبحي كابر بالنصب والسرقة 

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من قسم شرطة الساحل، بورود بلاغ من شخص - مالك مطعم صبحي كابر - الجديد اتهم فيه المالك القديم للمطعم بالنصب عليه وسرقة صفحة فيسبوك الخاص به.

صبحي كابر

ونص قانون العقوبات على جرائم النصب بعد اتهام صبحي كابر بالنصب على مالك المطعم الجديد، حيث جاء في الباب العاشر من القانون في المادة 336 «يعاقب بالحبس كل من توصل إلى الاستيلاء على نقود أو عروض أو سندات دين أو سندات مخالصة أو أي متاع منقول وكان ذلك بالاحتيال لسلب كل ثروة الغير أو بعضها إما باستعمال طرق احتيالية من شأنها إيهام الناس بوجود مشروع كاذب أو واقعة مزورة أو إحداث الأمل بحصول ربح وهمي أو تسديد المبلغ الذي أخذ بطريق الاحتيال أو إيهامهم بوجود سند دين غير صحيح أو سند مخالصة مزور وإما بالتصرف في مال ثابت أو منقول ليس ملكاً له ولا له حق التصرف فيه وإما باتخاذ اسم كاذب أو صفة غير صحيحة، أما من شرع في النصب ولم يتممه فيعاقب بالحبس مدة لا تتجاوز سنة، ويجوز جعل الجاني في حالة العود تحت ملاحظة البوليس مدة سنة على الأقل وسنتين على الأكثر».

صبحي كابر

وعن اتهام صبحي كابر بسرقة صفحة الفيسبوك الخاصة بالمالك الجديد لمطعم صبحي كابر ينص قانون مكافحة جرائم تقنية المعلومات رقم 175 لسنة 2018 في مادته رقم 18 على أن يعاقب بالحبس مدة لا لا تقل عن شهر، وبغرامة لا تقل عن خمسين ألف جنيه ولا تجاوز مائة ألف جنيه أو بإحدى العقوبتين كل من أتلف أو عطل أو أبطأ أو اخترق بريدا إلكترونيا أو موقعا أو حسابا خاصا بأحد الناس.

ووفقا للمادة، إذا وقعت الجريمة على بريد إلكترونى أو موقع أو حساب خاص بأحد الأشخاص الاعتبارية الخاصة، تكون العقوبة الحبس مدة لا تقل عن 6 أشهر وبغرامة لا تقل عن 100 ألف جنيه ولا تجاوز 200 ألف جنيه أو بإحدى هاتين العقوبتين.

مقالات مشابهة

  • مالك مطعم صبحي كابر الجديد يكشف تفاصيل الخلاف مع "شيف اللحوم"
  • صبحي كابر يكشف تفاصيل تعرضه للنصب في 200 مليون جنيه
  • صبحي كابر: عقد بيع المطعم لم يشمل التليفون
  • صبحي كابر يكشف مفاجأة عن سبب بكائه عقب بيع المطعم
  • محضر وسب وتشهير.. ما الجديد في قصة صبحي كابر ؟
  • صبحي كابر.. نزاع قضائي بين مالك المطعم وصاحب حقوق العلامة التجارية
  • الحبس والغرامة مصير صبحي كابر بعد اتهامه بالنصب وسرقة صفحة فيسبوك
  • نشرة الحوادث| الحكم على إمام عاشور.. وحريق مول التجمع.. ولغز مقتل سجدة
  • صبحي كابر يكشف حقيقة بيع مطعمه وافتتاح آخر جديد بوصلة دهشور| شاهد