تأتي النار من مستصغر الشرر، هذا ما حدث بين شقيقين في منطقة سخا بمدينة كفر الشيخ، تحولت الخلافات العائلية بينهما إلى مشاجرة انتهت بوفاة الشقيق الأكبر، في لمحة من البصر، بعد أن وسوس الشيطان للمتهم وشقيقه المجني عليه، وكأن الد.م أصبح مياهًا.

لم يكن يتوقع أهالي سخا، أن مجرد خلافات عائلية بين شقيقين تصل إلى هذه النهاية المؤلمة والحزينة، لكن هذا ما حدث، وأصاب الجميع بالذهول والصدمة المدوية من هول الحادث والأحداث المفجعة، خاصة أن الجاني والمجني عليه شقيقان ومن أسرة وعائلة معروف عنها الطيبة وحسن الأخلاق.

سقوط متهمين بأسلحة نارية.. كشف غموض مقـ.تل فني كاميرات بكفر الشيخ |خاص ضبط متهمين بحوزتهما 250 جرام هيروين وسلاح ناري بكفر الشيخ

بداية هذه الحادثة المؤلمة، عندما تلقى اللواء إيهاب عطية، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من العميد خيري نصار، مدير المباحث الجنائية، يفيد وقوع مشاجرة في حي الشهداء بسخا، ووجود متوفى، وجرى نقله إلى مستشفى كفر الشيخ العام.

على الفور، انتقل المقدم سعد الليبيشي، رئيس مباحث قسم أول كفر الشيخ إلى محل الواقعة، وتبين وفاة «ا.م» 37 سنة، سباك، وإصابة نجل عمته «ك.ع» 34 سنة، عامل، أثناء تدخله لفض المشاجرة بينهما، وجرى نقله إلى المستشفى وتقرر خروجه لتحسن حالته الصحية.

وكشفت التحريات الأولية لرجال المباحث تحت إشراف العميد أحمد الصباحي، رئيس المباحث الجنائية بكفر الشيخ، نشوب مشاجرة بين المجني عليه وشقيقه «أ.م» 35 سنة، عامل، لوجود خلافات عائلية بينهما، قام المتهم بالتعدي علي شقيقه المجني عليه بعصا خشبية، ما أدى إلى وفاته متأثرًا بإصابته. حرر رجال الشرطة المحضر رقم 9774 لسنة 2024م، جنح قسم أول كفر الشيخ، وأخطرت جهات التحقيق.

ومن جانبه، علق الشيخ سعد الفقي، وكيل وزارة الأوقاف بكفر الشيخ سابقًا، على هذا الحادث المأساوي، قائلاً: إن هذا الحادث الأليم يعتبر جرس إنذار للجميع بضرورة الحذر من تفاقم الخلافات الأسرية، والعمل على حلها بالطرق السلمية والحوار البناء، مشيراً إلى ضرورة تسليط الضوء على أهمية دور الأسرة والمجتمع في توعية الشباب بأهمية التماسك الأسري، والابتعاد عن العنف والنزاعات والتمسك بالقيم الإسلامية النبيلة. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: رجال المباحث مستشفي كفر الشيخ اسلحة نارية مشاجرة سلاح ناري ضبط متهمين خلافات عائلية بکفر الشیخ کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

اللعب والشقاوة .. صور عائلية لأول مرة في حياة إلهام شاهين

شاركت الفنانة إلهام شاهين جمهورها عددا من الصور بمشاركة ابن شقيقها محمود شاهين وابنة شقيقتها إلهام صفي الدين من خلال حسابها الرسمي على موقع إنستجرام.

وكتبت إلهام شاهين،  معلقة: “أجمل ذكرياتي و أحلى أوقاتي في اللعب والشقاوة مع أبناء عائلتي، أمير و محمود و إلهام الصغيرة، حقيقي كانت أيام حلوة”.

وفى وقت لاحق، حلت الفنانة إلهام شاهين ضيفة علي برنامج ضيفي مع معتز الدمرداش ، والمذاع عبر قناة الشرق الفضائية ، حيث ادلت بالعديد من التصريحات . 
 

 وقالت إلهام شاهين : السوشيال ميديا كلها “ هجص ” مفيش حاجة اسمها الساحل الشرير ، ومفيش حاجة اسمها اركن العربية بـ 2000 جنية مثل ما يشاع علي مواقع التواصل الاجتماعي

 

واستكملت إلهام شاهين : اخر الاكاذيب التي ترددت عني في مواقع التواصل الاجتماعي اني اعيش في فيلا والحارس الخاص بها يقول انني انزل ليلًا لاوزع أموال علي الفقراء ، وانا بالاساس أعيش في شقة بمصر الجديدة .

 

وكشفت إلهام شاهين عن سر خسارتها وزنها حيث اكدت انها تمارس الرياضة في البحر ، لان إتباع نظام غدائي لايكفي لانقاص وزنها .  


كشفت الفنانة إلهام شاهين عن مصير الجزء الثانى من فيلم يا دنيا يا غرامى والذى يجمعها بكل من ليلى علوى وهالة صدقى. 
 
وقالت إلهام شاهين فى تصريح خاص : الفيلم حاليا فى مرحلة الكتابة حيث يعكف عليه المؤلف محمد حلمى هلال والذى بمجرد الانتهاء من الكتابة نبدأ مرحلة التصوير.  
 
وأضافت إلهام شاهين: الفيلم يقدم التطورات التى يتعرض لها الثلاث أصدقاء بعد مرور فترة طويلة من الزمن.

 

مقالات مشابهة

  • اللعب والشقاوة .. صور عائلية لأول مرة في حياة إلهام شاهين
  • شاب يقتل شقيقه بدمياط لخلافات على الورث
  • وفاة شاب علي يد شقيقه فى ابوصوير بالإسماعيلية
  • هابيل وقابيل .. مقتل شاب على يد شقيقه في مشاجرة بالإسماعيلية
  • مقتل شاب على يد شقيقه في الإسماعيلية
  • جهود مكثفة لكشف الغموض.. مجهولان ينهيان حياة فني كاميرات بكفر الشيخ
  • الإسماعيلية .. مقـ.ـتل شاب علي يد شقيقه بمركز أبو صوير
  • كفر الشيخ .. إنهاء حياة سباك على يد شقيقه في سخا
  • لخلافات الجيرة .. عامل يشرع في التخلص من جاره بسوهاج