بوابة الوفد:
2024-10-13@23:13:37 GMT

تأجيل لعبة Date Everything الرومانسية إلى عيد الحب 2025

تاريخ النشر: 14th, October 2024 GMT

إذا كنت منعزلاً في العالم، فسيتعين عليك الانتظار لفترة أطول قليلاً للحصول على لعبة الفيديو التي تحقق لك أمنياتك. لن تصل لعبة محاكاة الرومانسية الغريبة من Team17 وSassy Chap Games في 24 أكتوبر، كما تم الإعلان عنها في البداية. في يوم الجمعة، أرجأ الفريق تاريخ إصدار اللعبة إلى عيد الحب 2025.

على مستوى تصميم اللعبة، يبدو أن Date Everything! عبارة عن محاكاة مواعدة بسيطة مع فروع حوار وشخصيات مسموعة.

ما يميزها هو فرضيتها السخيفة المبهجة: يمكنك مواعدة جميع أغراض منزلك، وذلك بفضل النظارات السحرية المعروفة باسم "Dateviator".

كل أغراضك التي يمكنك مواعدتها لها شخصية مميزة وخطوط قصص متفرعة. تشمل إمكانياتك الرومانسية سلة غسيل (الشخصية النارية "هاربر")، ومكنسة كهربائية (الشخص الوسيم "هوف") وشعورك الطاغي (والذي لا يرتدي قميصًا) بالخوف الوجودي الذي يفضل أن يُنادى فقط باسم "دوج". وبقدر ما تبدو هذه المجموعة غير جذابة لعلاقة رومانسية عابرة، إلا أنها قد تتفوق على تطبيقات المواعدة المليئة بالمعاملات الصغيرة اليوم.


اعتمادًا على اختيارات فرع الحوار الخاص بك، يمكن أن يصبح كل كائن بشري حبًا أو صديقًا أو كراهية. ووعد البيان الصحفي للعبة بأن كل نتيجة تؤثر على "مسار حرج يربط كل شيء معًا"، لذا اختر بحكمة بين المصباح والمنشفة التي ترتدي ملابس مثل ليبيراتشي.

ستصل لعبة Date Everything! في 14 فبراير 2025، على Switch وPS5 وXbox Series X/S والكمبيوتر الشخصي.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

4 أبراج مخلصة في الحب والعلاقات.. «مترتبطش غير بيهم»

علم الفلك يعرف أصحاب الأبراج بصفات معينة، مثل أنهم مخلصون أو منظمون أو دقيقون في العمل صارمون في اتخاذ القرارات ويأخذون الحب على محمل الجد، وتوجد بعض الأبراج مواليدها شركاء مثاليين في الحب والعاطفة والعلاقات، كما يمكن لبرج الشريك أن يخبرك الكثير عن طباعه وشخصيته وطريقة تعامله؛ لذا خلال السطور التالية نستعرض 4 أبراج أصحابهم شركاء مخلصون في الحب والعلاقات وفقًا لصحيفة «Daily Scorpio Horoscope».

أصحاب برج العذراء

يتميز مواليد برج العذراء بأنهم يأخذون الحب على محمل الجد، ويبحثون طوال الوقت عن شريك بذات العقلية، لأنها بالنسبة له ستكون العلاقة المثالية، ويعكف دائمًا على إعطاء الأولوية الاهتمام بالتفاصيل والإخلاص للعلاقة، والاهتمام بشكل خاص بالشريك، وينتظر من الطرف الآخر الصراحة والصدق والإخلاص، لأنه سيكون له موضع تقدير منه، وعادةً ما ينجذب أصحاب برج العذراء إلى برج الجدي عاطفياً ويتشاركان في نفس الصفات في المسؤولية تجاه الحب والحياة، ويكونوا أكثر عملية وواقعية.

أصحاب برج العقرب

يبحث أصحاب برج العقرب دائمًا عن علاقات قوية وجديرة بالثقة، والتفتيش عن  شريكه المثالي الذي يمكنه أن يبادله نفس العمق والولاء، ومن أبرز صفاته العاطفية أنه قادر على الثقة الكاملة بشريكه ولن يقوم بالتسامح مع أي شكل من أشكال الخيانة، وعادة ما ينجذب أصحاب برج العقرب إلي برج الحوت الذي يعد أبرز صفاته عدم الخوف من المشاعر المتقلبة التي يمكن أن تأتي مع الوقوع في الحب، بالإضافة إلى أنهما غامضون.

أصحاب برج الأسد

عادة ما يبحث مواليد برج الأسد إلى الحب والإعجاب ليشعر بالتقدير، ويرغب في العصور على شريك ملتزم ومخلص له، ويقدم له التفاني في الحب ويقدره ويستطيع أن يمنحه الاهتمام، ويتوافق مع برج القوس لأنهما يتشاركان الشعور المتبادل بالحماس والرغبة في المغامرات، وذلك يطور من علاقتهما الرومانسية.

أصحاب برج الجوزاء

برج الجوزاء يتميزون بالذكاء الشديد والجاذبية وحب التواصل، ولديهم عقل حاد ويحب التعلم ويسعى دائمًا جعل الشريك سعيدًا ويحنو عليه في كل التفاصيل، ويكون لديه التوافق الفكري أساسي في علاقته، ويعتبر شريكه المثالي من أصحاب برج الميزان، لأنهما يشتركان في التقارب والتواصل والتفاعل الاجتماعي.

مقالات مشابهة

  • أبراج لا تعترف بالحب.. قسوة قلب أم تجربة فاشلة؟.. عبير فؤاد ترد
  •  مكتب الإدارة الانتخابية في طبرق يجري محاكاة لعملية الاقتراع
  • هكذا أثرت الحرب في غزة على قرارات الحب والزواج في أمريكا
  • بعد غياب 25 عامًا.. لعبة Jedi Power Battles تعود إلى الحياة بنسخة محسنة
  • انضمام Dead Island 2 وGris إلى كتالوج ألعاب PlayStation Plus لشهر أكتوبر
  • تأجيل إصدار Football Manager 25 حتى أواخر موسم كرة القدم الأوروبي
  • لعبة ومسلسل جديدان من عالم دراغون بول في الذكرى الأربعين
  • صور من الوهم … بقلم: سهله المدني
  • 4 أبراج مخلصة في الحب والعلاقات.. «مترتبطش غير بيهم»