أبوظبي: «الخليج»
شارك أصحاب الهمم منتسبو مؤسسة زايد العليا، في الحملة الوطنية «الإمارات معك يا لبنان»، التي أطلقتها الإمارات تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، ومتابعة سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، وإشراف سمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان، نائب رئيس ديوان الرئاسة للشؤون التنموية وأسر الشهداء، رئيس مجلس الشؤون الإنسانية الدولية، لتقديم الدعم الإنساني للشعب اللبناني الشقيق، وتوفير المواد الإغاثية لهم؛ لتخفيف معاناتهم.


كما شارك أصحاب الهمم من مختلف الفئات (الأولاد والبنات) أنشطة تجميع المساعدات الإغاثية والإنسانية من تنظيم وإشراف هيئة الهلال الأحمر الإماراتي ضمن الحملة التي جرت أمس الأول السبت بمركز المعارض في مدينة إكسبو دبي، كما تعاونوا في أنشطة تجميع المساعدات أمس الأحد في محطة السفن السياحية في موانئ أبوظبي بالتنسيق مع الجهات والمؤسسات المانحة بأبوظبي.
وتأتي هذه المشاركة في إطار الجهود المستمرة لمؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم لتعزيز الاندماج الاجتماعي والمشاركة الفعالة لمنتسبيها في المجتمع، وتعتبر هذه الخطوة جزءاً أساسياً من استراتيجية المؤسسة لتعزيز القيم الإنسانية والتكافل الاجتماعي.
كما تأتي المشاركة تأكيداً على القدرة والقوة التي يمتلكها هؤلاء الأبطال في التغلب على التحديات، حيث أظهروا نشاطاً وحيوية معبرين عن عمق مشاعرهم وصدق دعمهم لأشقائهم في لبنان، وأسهمت مشاركتهم في تعزيز الرسالة الإنسانية للحملة وتأكيد الدور الفاعل الذي يمكن أن يلعبوه في الأعمال الإنسانية والحملات الخيرية.
وتجسد مشاركة أصحاب الهمم منتسبي مؤسسة زايد العليا في الحملة، القيم الراسخة لمجتمع دولة الإمارات وتضامنه الإنساني مع المتضررين من الشعب اللبناني، ودعمه للجهود الرسمية في هذا الصدد، واستجابة لدعوة قيادة الدولة الرشيدة في مساندة الشعوب الشقيقة والصديقة التي تتعرض لأزمات وكوارث، وتعبر عن قيم التضامن العربي والإسلامي، وتعكس عمق العلاقات الأخوية التي تربط بين دولة الإمارات ولبنان الشقيق».

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات حملة الإمارات معك يا لبنان الإمارات لبنان مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم أصحاب الهمم

إقرأ أيضاً:

بدء تجميع الحزم الاغاثية بدبي للشعب البناني

سامي عبدالرؤوف( دبي) 

بدأ صباح اليوم  تجميع وتعبئة حِزم الإغاثة الإنسانية لمصلحة الشعب اللبناني في مركز دبي للمعارض بمدينة إكسبو دبي، بمشاركة مجموعة كبيرة من المتطوعين من مختلف الجنسيات والجاليات في الدولة. 
 وتتولى مؤسسة دبي العطاء إدارة وتنظيم تجميع المساعدات الإغاثية بمشاركة عدد من المتطوعين من مختلف الجنسيات وشرائح المجتمع، بالتعاون والتنسيق مع الجهات والمؤسسات المانحة ورجال الأعمال في دبي، تحقيقاً لأهداف الحملة الرامية إلى التضامن الإنساني والتآزر الأخوي مع الشعب اللبناني الشقيق في ظل الظروف الحالية الصعبة والاحتياجات الإنسانية الملحة والمعطيات الراهنة.

أخبار ذات صلة الإصابات تضرب «الماكينات»! الصين تستعيد أول قمر اصطناعي قابل لإعادة الاستخدام

ويشارك في الحملة أفراد المجتمع، والمؤسسات، والهيئات الحكومية والخاصة، وتعكس إرادة الدولة وعزمها على تسخير الإمكانات كافة، وتقديم كل ما يلزم لدعم الأشقاء اللبنانيين، ومساعدتهم والوقوف معهم في مواجهة التحديات الراهنة والصعوبات الحالية.
ويأتي تجميع وتعبئة حزم الإغاثة يأتي في إطار حملة «الإمارات معك يا لبنان»، التي أطلقتها الدولة، تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، لدعم لبنان وشعبه الشقيق. 
وتترجم حملة «الإمارات معك يا لبنان» النهج الراسخ والاهتمام البالغ لقيادة دولة الإمارات، برئاسة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، بالاستجابة العاجلة لمثل هذه الظروف الإنسانية والاحتياجات الملحة. 
وتُعبِّر حملة «الإمارات معك يا لبنان» عن جوهر المجتمع الإماراتي المتنوع وهويته الإنسانية الخالدة في التعاضد والتضافر لإغاثة الملهوفين، ومساعدة المحتاجين، والجرحى والمصابين.

مقالات مشابهة

  • تنفيذاً لتوجيهات رئيس الدولة.. حملة “الإمارات معك يا لبنان” تجمع 250 طناً من المساعدات الإغاثية في أبوظبي
  • منتسبو “زايد العليا” يشاركون في حملة الإمارات “معك يا لبنان” في دبي وأبوظبي
  • منتسبو زايد العليا يشاركون في حملة الإمارات معك يا لبنان في دبي وأبوظبي
  • بدء تجميع الحزم الإغاثية بدبي للشعب اللبناني
  • بمشاركة المجتمع.. بدء جمع المساعدات الإغاثية للبنان في إكسبو دبي
  • بدء تجميع الحزم الاغاثية بدبي للشعب البناني
  • اليوم.. بدء تجميع وتعبئة حزم الإغاثة الإنسانية لمصلحة الشعب اللبناني
  • بدء جمع المساعدات الإغاثية للبنان في مدينة إكسبو دبي غداً
  • غدا .. 365 لاعبا ولاعبة يشاركون في كأس نائب رئيس الدولة لاختراق الضاحية