أكد الإعلامي محمد شبانة، أن لديه تحفظات على أداء منتخب مصر أمام موريتانيا، لكن الفوز في النهاية هو الأهم وحصد النقاط الثلاث، مبديًا دهشته من قرار استبعاد محمد صلاح من البعثة التي توجهت لخوض اللقاء الثاني في موريتانيا.

كولر يُحاضر لاعبي الأهلي قبل بدء المران المسائي

وقال شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "هل ركبة محمد صلاح أهم من ركبة الشناوي وربيعة ومرموش وغيرهم، ومنتخب مصر لم يحسم التأهل لأمم إفريقيا بشكل رسمي حتى الآن رغم الاقتراب كثيرا، لكن هناك تساؤلات في الشارع الرياضي".

وأضاف: "كل اللاعبين لديهم ارتباطات مع أنديتهم، ومحمد صلاح سيلعب مع ليفربول أمام تشيلسي، والأهلي والزمالك سيخوضان مباريات في نفس اليوم، وكل طرف يريد وجود لاعبيه".

وواصل: "محمد صلاح سجل هدفا في لقاء موريتانيا، لكن لدينا مشكلة كبيرة في الملعب بالجبهة اليمني، وأحمد عيد تعرض لانتقادات عديدة رغم أنه لاعب موهوب، ويستحق فرصة أكبر مع منتخب مصر ويتعلم الكثير، ولكن لابد من تأهيله لكي يتواجد مع لاعب بحجم محمد صلاح مع ضرورة ضم عمر جابر وعمر كمال مستقبلا".

وأكمل: "هناك ايضا في الخط الخلفي أكثر من لاعب جيد من الوارد أن يشارك منهم بيكهام وخالد صبحي حال عدم مشاركة عبدالمنعم".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد صلاح الإعلامي محمد شبانة عبدالمنعم الشناوي منتخب مصر محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

نجم موريتانيا السابق: غياب محمد صلاح ليس في صالحنا.. ولا نستحق الخسارة أمام مصر

أشار محمد الأمين بالا الشريف، نجم منتخب موريتانيا السابق، إلى أن هناك فرصة كبيرة للتأهل رفقة منتخب مصر، مؤكدًا حزنه بسبب غياب محمد صلاح عن مباراة العودة.

ونجح منتخب مصر في السيطرة على صدارة المجموعة برصيد تسع نقاط بعد الفوز على منتخب موريتانيا بثنائية نظيفة.

وقال محمد الأمين، في تصريحات عبر برنامج "الكابتن"، مع الصقر أحمد حسن على قناة dmc: "سعداء للشعب المصري بالفوز، وأبارك لهم ونحن أخوة بكل تأكيد".

وأردف: "المنتخب الموريتاني لعب مباراة قوية، وكنا حاضرين ذهنيًا، ولا نستحق الخسارة، ولكن كان هناك بطئ في الدفاع وهو السبب في الخسارة".

وأكمل: "المنتخب الموريتاني لعب بشكل دفاعي، وكان أقل في الناحية الهجومية، وحتى الدقيقة 70 لم يكن هناك خطورة من المنتخب المصري".

وذكر: "مصر لم تشكل خطورة عن المنتخب الموريتاني كما كان متوقعًا".

وأردف: "نتمنى أن نتواجد في كأس الأمم الإفريقية، ويجب علينا أن نتأهل، فنحن لدينا 3 نقاط، ونسعى للصعود بكل تأكيد، ولدينا لاعبون كبار".

وأتم: "النجيل الصناعي سيؤثر بالفعل على أداء منتخب مصر، والكابتن حسن شحاته خاض أمامنا مباراة قوية في وقت سابق ويعلم هذا الملعب جيدًا، والخسارة أمام مصر لا تعد خسارة".

وذكر: "كنت أحب تواجد محمد صلاح مع الفراعنة، فهو يعطي حافزاً للاعبي منتخب موريتانيا لخوض مباراة قوية وتقديم كل ما لديهم، وكنا نحب تواجد صلاح معنا".

مقالات مشابهة

  • أبرزهم صلاح .. 3 غيابات تضرب المنتخب في رحلة موريتانيا
  • حسام حسن يرفض المقارنة.. ويعلق على غياب ثلاثي المنتخب أمام موريتانيا
  • شبانة: "النجيل الصناعي" برىء من إراحة صلاح من رحلة موريتانيا
  • نجم موريتانيا السابق: غياب محمد صلاح ليس في صالحنا.. ولا نستحق الخسارة أمام مصر
  • استبعاد صلاح ومرموش من مواجهة موريتانيا
  • محمد صلاح يوافق على طلب لاعب موريتانيا
  • لفتة رائعة من محمد صلاح مع لاعب منتخب موريتانيا| ماذا فعل؟
  • مدرب موريتانيا يعلق على الخسارة أمام مصر ويشكك في صحة هدف صلاح
  • صلاح ومرموش وتريزيجيه.. منتخب مصر بالقوة الضاربة أمام موريتانيا