بوابة الفجر:
2024-10-13@23:15:03 GMT

نجم ليفربول يكشف موقفه من مغادرة "أنفيلد"

تاريخ النشر: 14th, October 2024 GMT

كشف لاعب فريق ليفربول، واتارو إندو، عن موقفه من إمكانية مغادرة النادي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك بعد بداية صعبة تحت قيادة المدرب الجديد آرني سلوت.

ارتباطات الانتقال السابقة

وكان إندو، اللاعب الياباني، قد ارتبط بخطوة الرحيل عن ليفربول خلال موسم الانتقالات الصيفي الماضي، حيث سعى نادي مارسيليا الفرنسي للحصول على خدماته مقابل 12 مليون جنيه إسترليني، إلا أن ليفربول رفض تلك الصفقة.

الأداء المحدود تحت قيادة سلوت

وعلى الرغم من ذلك، واجه واتارو إندو صعوبات في بداية الموسم، حيث لم يشارك إلا في أربع مباريات عبر مختلف المسابقات، بمجموع 85 دقيقة فقط. وقد ساهمت قلة ظهوره في تصاعد التكهنات حول إمكانية مغادرته "الأنفيلد" في يناير المقبل.

خالد الغندور: الزمالك زعيم إفريقيا 2024 والأهلي أعظم نادي في الكون إصابة نجم منتخب السعودية قبل مواجهة البحرين في تصفيات كأس العالم 2026 تصريحات إندو حول مستقبله

عند سؤاله عن مستقبله، أعرب واتارو إندو في تصريحات نشرتها شبكة "ليفربول إيكو" الإنجليزية عن تفاؤله قائلًا: "لدينا مدرب جديد، وأعتقد أنه يرغب في رؤية جميع اللاعبين". وأضاف: "من المبكر جدًا الحكم على أي شيء، حيث يحتاج نادٍ مثل ليفربول إلى عمق في الفريق، ويتطلب الأمر مشاركة جميع اللاعبين في المسابقات المختلفة للفوز بالألقاب".

وفي ختام تصريحاته، أكد إندو: "ليس لدي أي فكرة عما يقوله الناس عني، لكن خطتي هي البقاء هنا. لقد كنت أعمل على ما يجب أن أفعله، وأعد نفسي على صعيد اللياقة البدنية".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ليفربول واتارو اندو الدوري الانجليزي رحيل واتارو إندو

إقرأ أيضاً:

نجم آرسنال يحسم موقفه من عرض ريال مدريد

ألقت وسائل إعلام إسبانية الضوء على قرار الفرنسي الموهوب ويليام ساليبا نجم دفاع آرسنال بشأن اهتمام ريال مدريد الإسباني بالتعاقد معه.

وأشار موقع فوتبول إسبانيا إلى أن اسم ساليبا يبرز في قائمة النجوم المُرشحين لتدعيم صفوف ريال مدريد خلال الفترة المُقبلة.

نجم آرسنال يحسم موقفه من عرض ريال مدريد

وأوضح الموقع الإسباني أن إدارة ريال مدريد ترغب في التعاقد مع مُدافع جديد لتدعيم البدائل المُتاحة في هذا المركز المُهم خاصةً مع الإصابات المُتكررة لنجوم الخط الخلفي.

ونقل الموقع الإسباني عن صحيفة ديلي إكسبرس البريطانية أن آرسنال وساليبا سيرفضان أي عرض مُحتمل من ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد الموقع الإسباني أنه سيكون على ريال مدريد حينها انتظار تغير موقف ساليبا أو اللجوء لبدائل أخرى في مركز قلب الدفاع.

إصابة نجم منتخب السعودية قبل مواجهة البحرين في تصفيات كأس العالم 2026 منة الله الهواري بنت الأهلي تفوز بالمركز الثاني والميدالية الفضية في بطولة العالم للكاراتية بإيطاليا

وأفاد الموقع الإسباني بأن ساليبا يبلغ من العُمر 23 عامًا ويجيد اللعب في مركز قلب الدفاع وينتهي عقده مع آرسنال في يونيو 2027.

يذكر أن ساليبا لعب بقميص آرسنال في 92 مُباراةً في جميع البطولات، سجل خلالهم 5 أهداف وصنع هدفين آخرين. وسبق له اللعب لأندية نيس وسانت إتيان ومارسيليا في فرنسا كما خاص 23 مُباراة مع المُنتخب الفرنسي الأول.

مقالات مشابهة

  • نجم آرسنال يحسم موقفه من عرض ريال مدريد
  • نجم ريال مدير يتغزل في محمد صلاح: اكنت أعرف أنه سيصل لهذا المستوى
  • أسطورة ليفربول يكشف عن الوجهة الأنسب لـ محمد صلاح خلال الفترة القادمة
  • إعلامي يزف خبرا سارا لجماهير الكرة بشأن محمد صلاح
  • غدا السبت.. محمد صلاح بانتظار رقم مميز مع ليفربول
  • ثروت سويلم يكشف موقفه من خوض انتخابات اتحاد الكرة المقبلة
  • فاركو يكشف موقفه من بيع لاعبه للزمالك
  • بخيت وعديلة بداية سعدي.. محمد هنيدي يكشف اسرارا عن حياته الفنية
  • إيلون ماسك يكشف عن سيارة أجرة ذات بابين وأبواب جناحية بدون عجلة قيادة