قامت إدارة إنفاذ القانون تقوم بإخلاء مزرعة في طريق المطار بطرابلس وتسليمها إلى مالكها الشرعي، كانت تحت سيطرة أفراد خارجين عن القانون لمدة 14 عاماً.

وبحسب ما أفادت وزارة الداخلية بحكومة الوحدة الوطنية، فإن ذلك يأتي تنفيذاً لتوجيهات وزير الداخلية المكلف وفي إطار الجهود المستمرة لتنفيذ الأحكام القضائية وإعادة الحقوق لأصحابها.

وتمت عملية الإخلاء بمشاركة جهاز دعم المديريات ومركز الدعم والإسناد بهيئة السلامة الوطنية، كما تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإحالة المحضر إلى مكتب النائب العام للتصرف فيه.

المصدر: عين ليبيا

كلمات دلالية: إدارة إنفاذ القانون طريق المطار مزرعة مكتب النائب العام وزارة الداخلية

إقرأ أيضاً:

قرار قانوني رادع للطالب المتسبب في إصابة 40 طالبًا بجامعة بدر

أعلنت جامعة بدر عن استقرار حالات جميع الطلاب الذين تعرضوا للاختناق  داخل الجامعة، نتيجة رش أحد الطلاب اسبراي على بعض من زملائه بمنطقة المطاعم، وأنه جاري اتخاذ  الإجراءات القانونية تجاه الطالب المتسبب في هذه الواقعة والتى تصل إلى الفصل النهائي.

قرار قانوني رادع للطالب المتسبب في إصابة 40 طالبًا بجامعة بدر

 وذكر بيان صادر اليوم عن جامعة بدر أن أحد الطلاب أقدم على رش اسبراي  على بعض الطلاب الجالسين في منطقة المطاعم وهو ما تسبب في إصابة بعضهم بأعراض مؤقتة مشابهة لضيق التنفس. 

وأكد البيان أن الأعراض كانت مؤقتة، وتم التعامل الطبي الفوري مع جميع الحالات في عيادات الجامعة ومستشفى جامعة حلوان المجاورة، تحت إشراف الإدارة الطبية بالجامعة، وبمتابعة قيادات الجامعة.

ونوه البيان إلى أن  الجامعة اتخذت كافة التدابير اللازمة لضمان سلامة جميع طلابها، والتأكد من استقرار الحالات، وأنه جاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الطالب المتسبب في هذا الواقعة.

إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة  إثرانقلاب سيارة بأكتوبر

كما تعرض  5 أشخاص للاصابة ، من أسرة واحدة إثر انقلاب سيارة أمام قرية السلمانية بمنطقة أكتوبر، وجرى نقل المصابين إلى أقرب مستشفى لتلقي العلاج اللازم.

كانت البداية بتلقي غرفة عمليات النجدة إخطارًا يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة أمام قرية السلمانية، مما أدى إلى إصابة 5 أشخاص، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بعدد من سيارات الإسعاف لمحل البلاغ.

بالانتقال والفحص تبين وقوع حادث انقلاب سيارة أمام قرية السلمانية مما أسفر عن إصابة 5 أشخاص، وجرى نقل المصابين إلى مشرحة المستشفى لتلقي العلاج اللازم، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • قرار قانوني رادع للطالب المتسبب في إصابة 40 طالبًا بجامعة بدر
  • بعد 14 عامًا من الاستيلاء غير القانوني.. إعادة مزرعة لمالكها
  • الداخلية: ضبط 6 أشخاص في 5 قضايا بحوزتهم 168 زجاجة خمر محلية الصنع ومواد يشتبه أنها مخدرة
  • قطر تدين استيلاء الاحتلال على مقر الاونروا بالقدس
  • هل يتيح «عقد التوكيل» قيادة سيارة المعاقين دون عقوبة؟.. قانوني يوضح
  • الأحرار يدعو إلى تماسك الجبهة الداخلية والتعبئة الشاملة للتعريف بعدالة القضية الوطنية
  • هالة صدقي في قفص الاتهام: صراع قانوني مع مساعدتها السابقة
  • التعاون الإسلامي تدين استيلاء إسرائيل على مقر الأونروا في القدس
  • العفو الدولية تنتقد إنذارات إخلاء إسرائيلية مضللة بلبنان وتحذر من تهجير جماعي