ذكرت صحيفة أونز مونديال الفرنسية أن نادي الهلال السعودي عاد مجدداً لفتح ملف التعاقد مع جناح ريال مدريد فينيسيوس جونيور.

وقالت الصحيفة: “مرة أخرى، سيكون فينيسيوس محط اهتمام الأندية السعودية في الصيف المقبل.. الهلال مستعد لفعل أي شيء من أجل ضمه”.

وأضافت أن نادي الهلال حاول في الصيف الماضي التعاقد مع فينيسيوس جونيور مقابل جسر ذهبي حقيقي براتب مليار دولار سنوياً بحسب ما ذكرته عدة وسائل إعلام أوروبية.

مشيرة أن الدولي البرازيلي فضل البقاء في أضواء أوروبا رفقة ريال مدريد، حيث توج معه بالدوري وأبطال أوروبا والسوبر الأوروبي.

ونقلت أونز مونديال عن ماركا الإسبانية أن الهلال يحلم بضم فينيسيوس في الصيف المقبل، وقالت: “زعيم دوري المحترفين السعودي سيكون مستعداً للتضحية بنيمار لصالح فينيسيوس”.

مؤكدة أن نيمار منذ وصوله عام 2023، لم يسلم من الإصابات ولم يلعب إلا قليلاً.. مشيرة إلى أنه سيعود للمنافسة في يناير (كانون الثاني) المقبل، لكن إذا لم تنجح عودته، فقد يفكر الهلال في الانفصال عنه وفرش السجادة الحمراء لصديقه فينيسيوس.

واختتمت أن فينيسيوس جينيور يرتبط بعقد مع ريال مدريد حتى عام 2027، ويتوفر على شرط جزائي قيمته مليار يورو.

المصدر: جريدة الحقيقة

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الهلال يُعوض فشل صفقة نيمار بعرض 200 مليون يورو لضم فينيسيوس

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن تطورات جديدة تتعلق بمستقبل النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور لاعب فريق ريال مدريد، واهتمام أندية الدوري السعودي بضمه.

لا يزال لدى فينيسيوس ثلاث سنوات متبقية في عقده الحالي مع ريال مدريد، الذي يمتد حتى 30 يونيو 2027. وعلى الرغم من ذلك، أبدت بعض أندية الدوري السعودي اهتمامًا كبيرًا بالتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2024، إلا أن اللاعب رفض هذه العروض وفضل الاستمرار مع ريال مدريد.

الهلال يجدد اهتمامه بضم فينيسيوس

وفقًا لتقرير نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن نادي الهلال السعودي يخطط لتقديم عرض جديد في صيف 2025 للتعاقد مع فينيسيوس. النادي السعودي مستعد لدفع مبلغ مالي ضخم لإتمام الصفقة، ويقدر موقع "ترانسفير ماركت" القيمة السوقية للاعب بنحو 200 مليون يورو، وهو المبلغ الذي يبدو أن الهلال مستعد لدفعه.

ريال مدريد وبرشلونة يتصارعان علي ضم ظهير بنفيكا البرتغالي ليفربول يستهدف ضم مدافع بالميراس البرازيلي

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد لا ينوي التخلي عن فينيسيوس حاليًا، خاصة أن اللاعب اختار الاستمرار مع الفريق هذا الموسم. كما أن عقده يحتوي على شرط جزائي ضخم، مما يعقد مسألة رحيله.

شارك فينيسيوس، البالغ من العمر 24 عامًا، في 12 مباراة مع ريال مدريد في موسم 2024/2025 حتى الآن في مختلف المسابقات. وخلال هذه المباريات، سجل 4 أهداف وصنع 7 أخرى، مما يعكس أهميته الكبيرة في صفوف الفريق.

مقالات مشابهة

  • توني كروس يتلقى عرضا من ريال مدريد
  • ريال مدريد.. «6 مطبات»!
  • ريال مدريد يدرس ضم محمد صلاح
  • ريال مدريد يخوض 6 مباريات هامة أبرزها (الكلاسيكو) ضد برشلونة
  • ريال مدريد يرصد صفقة دفاعية في الصيف المقبل
  • تقارير: عرض جديد من الهلال السعودي لضم فينيسيوس نجم ريال مدريد
  • ريال مدريد يستعيد فينيسيوس قبل مواجهة سيلتا فيغو في الليغا
  • عاجل.. الهلال يُعوض فشل صفقة نيمار بعرض 200 مليون يورو لضم فينيسيوس
  • نجم ريال مدريد مرشح كبديل لنيمار في الهلال السعودي