(كونا) – اطلع وزير الإعلام والثقافة وزير الدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري على عرض شامل قدمته شركة فاست للاتصالات حول التحديثات الأخيرة على تطبيق «منصة 51» واستعراض مزايا المنصة الرقمية والنتائج المميزة التي حققتها في المرحلة الأولى من الخطة الاستراتيجية.

وقالت وزارة الإعلام في بيان صحفي اليوم الأحد إن ذلك جاء بحضور الرئيس التنفيذي لشركة «أوريد – الكويت» المالكة لشركة فاست للاتصالات عبدالعزيز البابطين ووكيل وزارة الإعلام الدكتور ناصر محيسن وعدد من القيادات من الجهتين.

وأوضحت أن العرض ركز على استعراض التقنية التكنولوجية المتقدمة التي تتمتع بها المنصة إذ تجاوز عدد المشاهدات 10 ملايين مشاهدة خلال خمسة أشهر مما يعكس النجاح الكبير والتسارع الملحوظ في عمليات التسجيل والاستخدام.

وأضافت أنه تم أيضا استعراض تنفيذ خطة التطوير الرقمي الزمنية والتي نجحت في وقت قياسي بإتاحة تشغيل المنصة بكفاءة على جميع الأجهزة الذكية بما في ذلك الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية والتلفزيونات.

وأشارت الوزارة إلى أن المنصة أثبتت استقرارها وقوتها التكنولوجية العالية في تقديم خدمات سلسة ومستدامة مما يعزز مكانتها كأحد المشاريع الرائدة في مجال الإعلام الرقمي بالكويت.

المصدر: جريدة الحقيقة

إقرأ أيضاً:

وزير التموين يعين رئيسًا جديدًا لشركة السكر والصناعات التكاملية

في إطار توجيهات الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية، بإعادة الهيكلة وتنفيذ خطة الإصلاح المؤسسي بوزارة التموين والتجارة الداخلية والجهات والشركات التابعة لها، والاستعانة بأصحاب الخبرات وضخ دماء جديدة في المواقع التنفيذية، لتنفيذ كافة المهام والتكليفات خلال المرحلة المقبلة.

 

قررت الشركة القابضة للصناعات الغذائية التابعة للوزارة تعيين صلاح فتحي محمد عضوًا منتدبًا ورئيسًا تنفيذيًا لشركة السكر والصناعات التكاملية اعتبارًا من 10-10-2024.

وفي سياق متصل قبلت الشركة القابضة للصناعات الغذائية الاستقالة المقدمة من اللواء عصام البديوي العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لشركة السكر والصناعات التكاملية.

ومن الجدير بالذكر بأن السيد صلاح فتحي يتمتع بخبرة طويلة تمتد لسنوات عديدة في قطاع السكر، حيث تقلد منصب العضو المنتدب لشركة الفيوم للسكر، إلى جانب دوره السابق كعضو منتدب فني لشركة السكر والصناعات التكاملية.

مقالات مشابهة

  • رئيس مجلس الوزراء يطلع على أداء وزارة الخارجية والمغتربين
  • الرهوي يطلع على أداء وزارة الخارجية والمغتربين
  • إطلاق منصة “لمسة LEARN”.. لتعزيز مصادر التعلم الرقمي
  • رغم عرضه في السينمات.. عاشق يتصدر نسب المشاهدة على هذه المنصة
  • وزير التموين يعين رئيسًا جديدًا لشركة السكر والصناعات التكاملية
  • «المرشدين السياحيين» تطلق منصة للترويج للسياحة والآثار المصرية بالخارج
  • "تياسير" تطلق منصة رقمية للمواطنين المستفيدين من "قروض أبوظبي للإسكان"
  • «تياسير» تطلق منصة رقمية للمواطنين المستفيدين من برامج قروض هيئة أبوظبي للإسكان
  • «تياسير» تطلق منصة رقمية للمواطنين المستفيدين من برامج قروض هيئة أبوظبي للإسكان