قال رئيس الحكومة الليبية، أسامة حماد، إن صندوق التنمية وإعادة الإعمار، وأبناء مدينة درنة المنضمين للفريق التابع للصندوق عملوا ليل نهار لتنفيذ تعليمات رئيس مجلس النواب المستشار عقيلة صالح، والقائد العام للقوات المسلحة العربية الليبية المشير أركان حرب خليفة أبوالقاسم حفتر، بخصوص إعادة مدينة درنة وباقي المدن المتضررة إلى وضع أفضل مما كانت عليه.

وأضاف خلال حفل افتتاح فندق لؤلؤة درنة، بحضور صالح: «بعد أقل من سنة من بدء أعمال الإعمار والبناء نحصد ثمار هذه المجهودات، بتدشين وافتتاح عدد كبير من المشروعات التي تم إنجازها وإتمامها على أعلى مستويات الدقة والإتقان في التنفيذ».

وتابع: «أننا إذا نحتفل بافتتاح فندق جوهرة درنة نقترب من افتتاح المركّب الرياضي درنة ليتحضن البطولة العربية لـ (الميني فوتبول) ولأول مرة في تاريخ ليبيا الرياضي»، مشيرًا إلى أن مسؤولي الصندوق، أثبتوا رغم كل التحديات والعراقيل وضيق المدة الزمنية أنهم قادرون على الوفاء بعهودهم التي ألتزموا بها.

وذكر أنهم أثبتوا أنه بالإرادة والعزيمة والنية الصادقة والإخلاص في العمل يمكن تخطي جميع الصعاب، وإنجاز الكثير من المشاريع الحيوية والاستراتيجية لمدينة درنة، مبينًا أن الوقفة الجادة والصبر والدعم غير المحدود من أهالي درنة كان له أبلغ الأسر في نفوس الجميع.

وشدد على أنه بجهود الجميع سترجع درنة بإذن الله زاهرةً مزدهرة وبالشكل الذي يليق بأهلها ويلبّي أحلامهم وتطلعاتهم للعيش الكريم.

الوسومأسامة حماد الساعة 24 درنة رئيس الحكومة الليبية أسامة خماد ليبيا

المصدر: صحيفة الساعة 24

كلمات دلالية: أسامة حماد الساعة 24 درنة ليبيا

إقرأ أيضاً:

حماد يتفقد مستشفى الهريش في درنة بعد إعادة تأهيله

أجرى رئيس الحكومة الليبية، أسامة حماد، اليوم زيارة تفقدية إلى مستشفى الهريش بمدينة درنة، الذي تم افتتاحه بعد إعادة تأهيله في سبتمبر الماضي.

ويُعد المستشفى من أكبر المؤسسات الصحية في المدينة، حيث تعرض لأضرار جسيمة بسبب الطوفان الأخير، وتم إعادة بنائه وتزويده بأحدث المعدات الطبية والخدمات، كجزء من المشاريع الكبرى التي ينفذها صندوق تنمية وإعادة إعمار ليبيا.

ورافق رئيس الحكومة في زيارته عدد من كبار المسؤولين، من بينهم نائبا رئيس الحكومة السيد علي القطراني والمهندس سالم الزادمة، ومدير عام صندوق التنمية وإعادة إعمار ليبيا المهندس أبوالقاسم حفتر، وآمر الغرفة العسكرية في درنة الفريق عبدالباسط بوغريس، بالإضافة إلى عدد من الوزراء والمسؤولين المعنيين بقطاعات الصحة، الداخلية، الكهرباء، الاتصالات والخدمات العامة.

تأتي هذه الزيارة في إطار متابعة الحكومة الليبية لجهود إعادة الإعمار والتنمية في المناطق المتضررة، بما يسهم في تحسين مستوى الخدمات الصحية والبنية التحتية في مدينة درنة.

مقالات مشابهة

  • خلال افتتاح فندق بـ«درنة».. عقيلة صالح لـ«الليبيين»: فكروا بمستقبل بلادكم وأبنائكم
  • حماد يتفقد مستشفى الهريش في درنة بعد إعادة تأهيله
  • حماد يتفقد مستشفى الهريش بدرنة
  • رئيس الحكومة الليبية يتفقد عددًا من المشروعات الجاري تنفيذها بمدينة درنة
  • حماد يزور مسجد الصحابة بدرنة
  • حماد يتفقد مشروع 2000 وحدة سكنية بدرنة
  • رئيس الحكومة الليبية يتفقد جسر الميناء والمدينة الرياضية بمدينة درنة
  • حماد يصل إلى درنة لافتتاح عدد من المشروعات الجديدة
  • “حماد” يصل درنة لافتتاح مشاريع جديدة