رد الفنان حسين الجسمي، على الجدل المثار على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ظهوره فى صورة مع مدون السياحة الإسرائيلي إيتزيك بلاس، خصوصا أن الحرب الدائرة بين دولة الكيان والعرب مازالت مستمرة بل وتتسع.

حسين الجسمي يرد على منتقدي ظهوره مع مدون إسرائيلي

ونشر حسين الجسمي تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إكس"، وكتب: "ما يتم تداوله حاليا حول جلوسي مع شخص معين وإهدائه ساعة ثمينة أو العكس هو غير صحيح جملة وتفصيلا، معجب طلب صورة، واحترمت طلبه وانتهى الموقف، لكن تم استغلاله وتحوير الكلام لإثارة الجدل، نحن نحترمكم ولذلك وجب التنويه"

رد حسين الجسمي على صورته مع المدون الإسرائيلي

وكان مدون السياحة الإسرائيلي شارك جمهوره مجموعة صور له على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام، معلقا عليها: "اتشرفت بلقاء النجم الإماراتي ‎حسين الجسمي في ‎برج العرب بدبي، شكرا على وقتك وقلبك الأبيض".

يذكر أن الفنان الإماراتي حسين الجسمي أهدي  أغنية وطنية بعنوان "الفخر من هنا"، تحمل في طياتها رسائل معبرة عن الفخر والاعتزاز، وتُظهر اللحمة الوطنية السعودية بأسلوب راقٍ ووطني.

وأكد الجسمي أن هذا العمل يُعد إهداءً رمزياً يعبر عن محبته واحترامه للشعب السعودي وقيادته الرشيدة، وقال: "كل عام والمملكة العربية السعودية بخير وفي تقدم نفتخر به باستمرار".

وأضاف في بيان صحفي: "أتشرف بتقديم أغنية 'الفخر من هنا' كهدية من القلب لأهل السعودية وقيادتها، مع خالص الحب والاحترام والتقدير، وأتمنى أن تلامس قلوبكم كما لمست قلبي".
و عرض الجسمي أغنية "الفخر من هنا" عبر قناته الرسمية في موقع YouTube من خلال فيديو تم عملية المونتاج فيه بأسلوب تقني حديث من الأرشيف الوطني مناسب مع روح ومحتوى الأغنية، متضمناً كلمات الاغنية كاملة، الى جانب بثها عبر جميع الإذاعات الخليجية والعربية، وأصبحت متوفرة عبر جميع منصات التواصل الإجتماعي المتخصصة في عرض وبث الأغنيات.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حسين الجسمي الفنان حسين الجسمي حسین الجسمی

إقرأ أيضاً:

أسعار تذاكر حفل حسين الجسمي وفؤاد عبد الواحد والتركي والفلا في دبي

يستعد الفنان حسين الجسمي، لإحياء حفل غنائي في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، مع الفنان فؤاد عبد الواحد، والفنان محمود التركي، والفنان خالد الفلا،  يوم 29 نوفمبر المقبل.

حفل حسين الجسمي مع فؤاد عبد الواحد ومحمود التركي وخالد الفلا، في دبي يأتي ضمن سلسلة حفلات جلسات دبي ضمن احتفالات عيد الاتحاد.

"الفخر من هنا" إهداء من حسين الجسمي لـ السعودية بمناسبة اليوم الوطني بـ «فعل ماضي».. حسين الجسمي يعود إلى غناء تتر المسلسلات الخليجية| شاهد الأفضل لي وإلو.. حقيقة طلاق نانسي عجرم وفادي الهاشم تطور جديد في أزمة فيلا إيهاب توفيق.. مؤتمر صحفي وقضية جديدة

وطرحت الشركة المنظمة لحفل حسين الجسمي مع فؤاد عبد الواحد ومحمود التركي وخالد الفلا، تذاكر الحفل للحجز الإلكتروني.

وجاءت أسعار تذاكر الحفل بين الفئات السعرية التالية: (2684.48 جنيه مصري، 4061.13 جنيه مصري، 6814.44 جنيه مصري، 10944.40 جنيه مصري، 20580.98 جنيه مصري، 41299.62 جنيه مصري، 48182.89 جنيه مصري).

بوستر حفل حسين الجسمي مع فؤاد عبد الواحد ومحمود التركي وخالد الفلاأعمال حسين الجسمي 

بعد طول غياب عن غناء تتر المسلسلات الخليجية استمر 20 عامًا، طرح الفنان الإماراتي حسين الجسمي، أغنية تتر مسلسل «فعل ماضي» عبر قناته الرسمية على موقع «يوتيوب»، إلى جانب جميع المنصات والمكتبات المتخصصة في عرض الأغنيات العربية والعالمية.

ويتعاون حسين الجسمي فى أغنية «فعل ماضي» مع الملحن ياسر بو على، والأغنية من كلمات أحمد الصانع، الذي اختار الكلمات بناءً على قصة المسلسل الخليجي، ومن توزيع براك المطوع.

وتقول كلمات الأغنية:
فعل ماضي، أبدا ما كنت به راضي

أنا مشغول بك، ما كنت له فاضي

في هالدنيا البشر تخطي وتتعلّم

حبيبي.. لا تحاسبني على الماضي

وأطلق الجسمي تتر «فعل ماضي» بفيديو يُظهر أبطال العمل وهم يستمعون إلى الأغنية للمرة الأولى، وركّز مخرج المسلسل عبدالله بو شهري من خلال الفيديو على ردّة فعل الممثلين والتأثر الواضح على ملامحهم.

يُذكر أن مسلسل «فعل ماضي» من بطولة الممثلين محمود بوشهري، شجون، على كاكولي، زينة مكي وطيف، وهو من تأليف علياء الكاظمي، وسيعرض عبر منصة شاهد.

مقالات مشابهة

  • أول رد من حسين الجسمي على صورته مع بلوجر إسرائيلي
  • "هامة العز" تجمع حسين الجسمي وعيضة المنهالي
  • "هامة العز" تجمع حسين الجسمي وعيضة المنهالي.. فيديو
  • الجسمي مع بلوغر إسرائيلي ببرج العرب بدبي.. وانتقادات بمواقع التواصل
  • الجسمي مع بلوجر إسرائيلي ببرج العرب بدبي.. وانتقادات بمواقع التواصل
  • شاهد بالفيديو.. نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان يكشفون الأسباب التي جعلت “حميدتي” يتهم مصر بضرب قواته بجبل موية
  • أهداه ساعة ثمينة.. حسين الجسمى يثير الجدل بصورة مع مدون إسرائيلى
  • شاهد بالصورة.. زواج شاب مصري من فتاة سودانية يخطف الأضواء على مواقع التواصل الاجتماعي بالبلدين
  • أسعار تذاكر حفل حسين الجسمي وفؤاد عبد الواحد والتركي والفلا في دبي