رد الإعلامي تامر أمين، على تصريحات حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، بأن نادي الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر، مشيرا إلى ان هذه التصريحات في غاية الغرابة.

حسين لبيب: "الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر" هاتاي سبور يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك لضم نجمه  الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر

وأضاف تامر أمين، مقدم برنامج أخر النهار، المذاع عبر قناة النهار وان، مساء اليوم الأحد: " تصريحات حسين لبيب بأن نادي الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر، طب إزاي في وجود النادي الأهلي، وما حدث أزمة بدون أي أسباب".

وتابع تامر أمين:"أنت حر، واللي خلى في تحفيل على السوشيال ميديا أنه اللي قال الجملة دي هو رئيس نادي الزمالك، هو الأهلى لما طلع شعار أحسن نادي في الكون محدش زعل ولا ريال مدريد ولا برشلونة، طالما هذا الكلام تحفز به نفسك ولا تتجاوز في حق الأخرين" معقبا: "أنا أحسن إعلامي في مصر، وشايف نفسي كده". 

أكد حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، أن المركز الإعلامي سيكون بداية انطلاقة القلعة البيضاء الحقيقية في العديد من المجالات الثقافية خلال الفترة المقبلة.

وأوضح لبيب أن ناديه يعد أكبر قلعة رياضية في مصر، مؤكدًا على الإنجازات التاريخية التي حققها النادي على مر العصور.
وقال حسين لبيب في تصريحات عبر قناة النادي الرسمية: "الزمالك هو أكبر قلعة رياضية في مصر، ومركزه الإعلامي سيكون بداية لانطلاق نادي الزمالك ككينونة في الأدب والشعر والثقافة المصرية".
وتابع رئيس الفارس الأبيض تصريحاته: "مجلس الإدارة عانى منذ توليه المسئولية لكننا تكاتفنا من أجل مصلحة الزمالك، وكللت جهودنا بالتتويج ببطولة أفريقيا لطائرة السيدات، والكونفدرالية والسوبر الأفريقي لرجال كرة القدم، وسنعمل على التتويج بالبطولة الثالثة بحصد لقب السوبر المصري".
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تامر امين الزمالك رئيس الزمالك حسين لبيب بوابة الوفد الزمالک أکبر قلعة ریاضیة فی مصر نادی الزمالک حسین لبیب تامر أمین

إقرأ أيضاً:

على طريقة الزمالك.. أتلتيكو مدريد: نحن أكبر قلعة رياضية في إسبانيا

على خطى نادر الزمالك، وصف الحساب الرسمي لنادي أتليتكو مدريد عبر صفحته الرسمية على "X"، ناديه بأنه أكبر قلعة رياضية في إسبانيا. 

وكتب" أتليتكو مدريد أكبر قلعة رياضية في إسبانيا" وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع منشور أتلتيكو مدريد خاصة أنه جاء بعد تصريحات حسين لبيب.

وكان حسين لبيب رئيس نادي الزمالك وصف ناديه بأنه أكبر قلعة رياضية في مصر ما أثار جدلا واسعا. 

يستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري، بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

ويواجه الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه نظيره بيراميدز في الدور قبل النهائي لبطولة كأس السوبر المصري. 

وعلى الجانب الآخر يواجه الأهلي نظيره سيراميكا كليوباترا في الدور نصف النهائي على أن يواجه الفائز من المباراتين بعضهما على لقب كأس السوبر المصري.

 

 

IMG_٢٠٢٤١٠١١_١٥٥٧٤٠

مقالات مشابهة

  • بعد تصريحات رئيس نادي الزمالك.. تامر أمين: أنا أحسن إعلامي في مصر
  • بعد تصريحات حسين لبيب عن نادي الزمالك.. تامر أمين: أنا أحسن إعلامي في مصر
  • أكبر قلعة رياضية.. مشادة بين خالد طلعت ومهيب عبدالهادي بسبب الزمالك
  • عصام مرعي: الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر وأفريقيا
  • عصام مرعي: الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر وإفريقيا
  • على طريقة الزمالك.. أتلتيكو مدريد: نحن أكبر قلعة رياضية في إسبانيا
  • بسبب رئيسه التاريخي| ميدو: هشرح لكم ليه الزمالك أكبر قلعة رياضية بمصر
  • طارق رضوان: الزمالك صاحب ريادة ومن حقه لقب أكبر قلعة رياضية في مصر
  • عبد الناصر زيدان يهاجم هشام نصر بعد تصريحات أكبر قلعة رياضية في مصر