تتواصل الفيضانات المدمرة في حصد المزيد من الضحايا في تشاد، إذ لقي أكثر من 500 شخص مصرعهم جراء الأمطار الغزيرة.
وضربت الفيضانات23 مقاطعة في تشاد، فيما أوضحت السلطات التشادية، أن الفيضانات جرفت آلاف المنازل للعائلات.
أخبار متعلقة الصومال تستعيد السيطرة على منطقة استراتيجية من سيطرة حركة الشباب الإرهابيةعقب فيضانات.

. الحطام يسد نهرًا في البوسنة والهرسك .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } فيضانات تشاد - وكالاتفيضانات تشادوذكرت السلطات أن الفيضانات دمرت أيضا أكثر من 400 ألف هكتار من الأراضي الزراعية، مما يعرض الأمن الغذائي للخطر في دولة يؤثر فيها الجوع على أكثر من 3.4 ملايين شخص.
وأضافت أن البنية التحتية أصيبت بشلل مع غمر الطرق والجسور، مما يجعل الوصول إلى مناطق الكوارث صعبًا بشكل خاص على عمال الإغاثة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 واس انجامينا فيضانات تشاد تشاد الفيضانات المدمرة

إقرأ أيضاً:

للأطباء.. محافظ حفر الباطن يرعى حفل اعتماد 50 متدربًا للدراسات العليا

رعى صاحب السمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل محافظ حفر الباطن، في مقر تجمع حفر الباطن الصحي يوم الحد، حفل الاعتماد لـ 50 مقعدًا تدريبيًا للأطباء في شهادة البورد السعودي، والمقدمة من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، والمنفذة في مكونات تجمع حفر الباطن الصحي.
وثمن الرئيس التنفيذي لتجمع حفر الباطن الصحي د. تركي المقبل في كلمته، رعاية المحافظ لحفل تدريب أطباء برامج شهادة الاختصاص في البورد السعودي، وتخريج أول ممرضتين من برنامج تمريض العناية المركزة للبالغين، ما يكون لهم الأثر البالغ في دعم احتياجات المحافظة للتوسع في الخدمات الصحية المقدمة للمستفيدين.8 تخصصاتوتبلغ البرامج المعتمدة في التجمع 8 تخصصات تشمل طب الأسرة، والطب الباطني، والجراحة العامة، وجراحة العظام، والأنف والأذن والحنجرة، وأمراض النساء والولادة، وتمريض العناية المركزة للبالغين، يستفيد منها 50 متدربًا سنويًا.
أخبار متعلقة بالصور.. محافظ حفر الباطن يتفقد مقر التجمع الصحيفيديو| ملتقى ”أمان“ يناقش تعزيز جاهزية القطاع الصحي لمواجهة الكوارث بالشرقية .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } محافظ حفر الباطن يرعى حفل الاعتماد لـ 50 مقعدًا تدريبيًا للدراسات العليا للأطباء - واس
بالإضافة إلى برامج الأكاديمية الصحية التي تستوعب 136 مقعدًا خلال هذا العام.
وفي ختام الحفل، كرّم محافظ حفر الباطن مديري البرامج التدريبية وشركاء النجاح من منسوبي التجمع، فيما التقطت الصور التذكارية لمتدربي البورد مع سموه.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } محافظ حفر الباطن يرعى حفل الاعتماد لـ 50 مقعدًا تدريبيًا للدراسات العليا للأطباء - واس

مقالات مشابهة

  • للأطباء.. محافظ حفر الباطن يرعى حفل اعتماد 50 متدربًا للدراسات العليا
  • طالب بجامعة جدة يبتكر مشروعًا لمعالجة تحديات الفيضانات المفاجئة بالتقنيات المتقدمة
  • تشاد تواجه مأساة الفيضانات المدمرة بعد أزمة الغذاء
  • بعد الفيضانات المدمرة.. السلطات الرومانية تضع خططاً احترازية للوقاية من مخاطرها
  • عصفت بكل الأقاليم.. 1.9 مليون شخص تضرروا من فيضانات تشاد
  • أمريكا.. مقتل 10 أشخاص على الأقل جراء الإعصار ميلتون
  • ارتفاع حصيلة قتلى إعصار "ميلتون" إلى 14 شخصا
  • شاهد.. لحظة إنقاذ صبي من فيضانات سبّبها إعصار ميلتون
  • طقس السعودية.. أمطار على الباحة