بوابة الفجر:
2024-10-13@22:23:04 GMT

محمد رمضان يفاجئ إدارة الأهلي بهذا الطلب

تاريخ النشر: 13th, October 2024 GMT

أعلن الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن طلب قدمه محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي الأحمر، للإدارة خلال الفترة الحالية.

محمد رمضان يقترح تعيين منسق إعلامي ومتحدث رسمي لـ الأهلي

وصرح شوبير عبر قناة "الأهلي" أن محمد رمضان اقترح تعيين منسق إعلامي ومتحدث رسمي لفريق الكرة، مشيرًا إلى إمكانية ترشيح جمال جبر لهذا الدور أو شخص آخر.

وأضاف شوبير أن رمضان يعاني من ضغوط كبيرة خلال الفترة الحالية، ويسعى لتفريغ نفسه للمهام الأخرى المكلف بها داخل النادي الأهلي.

عاجل.. الأهلي يقرر تعديل عقد نجمه خالد الغندور: الزمالك زعيم إفريقيا 2024 والأهلي أعظم نادي في الكون

جدير بالذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي السوبر المصري يوم 20 أكتوبر، والفائز سيواجه الفائز من لقاء بيراميدز والزمالك في النهائي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي ومنتخب مصر الأهلي إدارة الأهلي أحمد شوبير الاعلامي احمد شوبير السوبر المصري النادى الاهلى جمال جبر خالد الغندور محمد رمضان

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. أحمد سليمان يفاجئ إكرامي

تحدث إكرامي الشحات نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي ومنتخب مصر عن تطورات مثيرة بشأن ملف مستقبل رمضان صبحي لاعب بيراميدز خاصة لرغبة الزمالك به منذ فترة طويلة.

وقال إكرامي في تصريحات له ببرنامج اللعيب عبر قناة mbc masr: "الفترة الأولى عند تولي حسام حسن تدريب الفريق الأول لكرة القدم بمنتخب مصر حدثت أزمة المنشطات مع رمضان صبحي ولذلك لم يشارك بالطبع وهو عاد منها مصاب".

موعد مباراة إسبانيا والدنمارك في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة تشكيل البرتغال أمام بولندا في دوري الأمم الأوروبية

وأضاف: "رمضان صبحي نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز اف سي عاد من أزمته من المنشطات مصاب ولعب مباراتين بإفريقيا فقط ولم يشارك بمبارياته بكأس مصر وصعب اختياره لعودته من الإصابة".

واختتم: "ان شاء الله رمضان صبحي نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز اف سي سيتواجد بمنتخب مصر خلال الفترة القادمة ورد عليه أحمد سليمان أنه يعتبر من أفضل اللاعبين ولكن هو ليس موجود وادائه ضعيف رغم اهتمام مجلس إدارة نادي الزمالك به منذ فترة".
 

مقالات مشابهة

  • حقيقة ترشيح خالد علي للجنة التعاقدات بالنادي الأهلي
  • اسم مفاجئ مرشح للجنة التعاقدات في الأهلي
  • تفاصيل تفكير الأهلي في التعاقد مع مصطفى سنجاري
  • طلب مفاجئ من محمد رمضان لـ إدارة الأهلي.. ما هو؟
  • ياسمين رئيس تشارك في رمضان المقبل بمسلسل جديد
  • محمد هنيدي يفاجئ جمهوره في رمضان 2025
  • لهذا السبب.. أحمد سليمان يفاجئ إكرامي
  • الأهلي ينهي إجراءات سفر لاعبيه إلى الإمارات لخوض السوبر المحلي
  • سبب تواصل محمد رمضان مع لاعبي الأهلي الدوليين