تستعد الفنانة دنيا سمير غانم للعودة إلى الساحة الدرامية من خلال بطولة عمل جديد يحمل الاسم المؤقت "عايشة الدور"، والذي من المقرر أن تشارك به في سباق دراما رمضان المقبل 2025. هذا المشروع يأتي بعد غيابها عن دراما رمضان 2024، حيث كان آخر أعمالها "جت سليمة" في رمضان 2023. العمل الجديد من تأليف كريم يوسف وأحمد الجندي، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج محمد أحمد السبكي.

غياب دنيا سمير غانم عن رمضان 2024


فشلت دنيا سمير غانم في الظهور في دراما رمضان 2024، مما جعل الجماهير تتطلع بشغف لعودتها في الموسم المقبل. آخر عمل درامي لها كان مسلسل "جت سليمة"، الذي تمحور حول إطار اجتماعي كوميدي فانتازي، وشارك في بطولته مجموعة من النجوم مثل محمد سلام، خالد الصاوي، هالة فاخر، ومايان السيد. المسلسل حقق نجاحًا ملحوظًا خلال عرضه.

تفاصيل مسلسل "عايشة الدور"


مسلسل "عايشة الدور" يحمل طابعًا دراميًا جديدًا يتناول موضوعات مختلفة، ويجمع بين الكوميديا والدراما في آن واحد. يتوقع أن تقدم دنيا سمير غانم أداءً مميزًا يجذب انتباه الجمهور، كما عودتنا في أعمالها السابقة. ويشرف على العمل كل من كريم يوسف وأحمد الجندي، الذي يتولى أيضًا مهمة الإخراج، مما يشير إلى تعاون مثمر بين كفاءات فنية متميزة.

فيلم "روكي الغلابة"


في إطار آخر، انتهت دنيا سمير غانم مؤخرًا من تصوير فيلم "روكي الغلابة"، الذي من المتوقع عرضه في موسم نصف العام. تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، حيث تجسد دنيا شخصية فتاة فلاحة تمارس الملاكمة وتعمل كحارسة شخصية لمحمد ممدوح. العمل يعد تجسيدًا لتحديات عديدة ومواقف كوميدية تمر بها الشخصيات الرئيسية.

أبطال فيلم "روكي الغلابة"


فيلم "روكي الغلابة" يضم كوكبة من النجوم، منهم:
- دنيا سمير غانم
- محمد ممدوح
- محمد ثروت
- سلوى عثمان

ويشهد الفيلم أيضًا مشاركة عدد من ضيوف الشرف، مثل أحمد سعد وأوس أوس. تم كتابة الفيلم تحت إشراف كريم يوسف، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج محمد أحمد السبكي.

آخر أعمال دنيا سمير غانم في السينما


يُعتبر فيلم "تسليم أهالي" آخر أعمال دنيا سمير غانم السينمائية، الذي عُرض في صيف 2022 وحقق إيرادات جيدة تجاوزت 30 مليون جنيه. دارت أحداث الفيلم حول قصة زاهية، التي تسعى للزواج من دكتور خليل، مما يجعل العمل مزيجًا من الأكشن والكوميديا والرومانسية.

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: دنيا سمير غانم مسلسل عايشة الدور رمضان 2025 فيلم روكي الغلابة أحمد الجندي كريم يوسف جت سليمة تسليم أهالي محمد ممدوح دراما كوميدية دنیا سمیر غانم روکی الغلابة أحمد الجندی

إقرأ أيضاً:

مسلسلات رمضان 2025.. مسلسل فهد البطل بطولة أحمد العوضي (اعرف التفاصيل)

يستعد النجم أحمد العوضي لخوض تجربة جديدة ومميزة في موسم رمضان 2025 من خلال مسلسل "فهد البطل". يأتي هذا العمل بعد النجاح الكبير الذي حققه في مسلسل "حق عرب" في رمضان 2024. وسينقل "فهد البطل" الجمهور إلى أجواء صعيدية شعبية مليئة بالتشويق والإثارة.

تفاصيل مسلسل "فهد البطل"


يضم مسلسل "فهد البطل" نخبة من نجوم الفن، حيث تشارك الفنانة كارولين عزمي بجانب أحمد العوضي بعد نجاح ثنائيتهما في مسلسل "حق عرب". يشارك في البطولة أيضًا ميرنا نور الدين، نسرين أمين، عصام السقا، صفوة، أحمد عبد العزيز، صفاء الطوخي، وعزت الزين. العمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد عبد السلام، ومن إنتاج شركة سينرجي.

 قصة المسلسل


تدور أحداث المسلسل في إحدى قرى الصعيد، حيث يعيش فهد الذي يعمل في مصنع رخام. تتشابك حياته مع حب فتاة (تلعب دورها الفنانة ميرنا نور الدين)، ويواجه العديد من المشاكل. يسعى فهد للبحث عن لقمة العيش في القاهرة، ولكنه يجد نفسه متورطًا في قضايا تؤدي إلى دخوله السجن في الحلقات الأولى من العمل. تتوالى الأحداث في إطار درامي مشوق.

كلاكيت تاني مرة.. كارولين عزمي تتعاون مع أحمد العوضي في مسلسل فهد البطل مسلسلات رمضان 2025.. مسلسل إش إش بطولة مي عمر (القصة الكاملة)  فريق العمل


يجمع مسلسل "فهد البطل" بين مجموعة من الممثلين الموهوبين، مما يعد بمشاهدة تجربة درامية قوية ومثيرة. إلى جانب أحمد العوضي وميرنا نور الدين، يشارك في العمل كل من:
- نسرين أمين
- عصام السقا
- صفوة
- أحمد عبد العزيز
- صفاء الطوخي
- عزت الزين
- لوسي

 آخر أعمال أحمد العوضي


قدم أحمد العوضي في رمضان 2024 مسلسل "حق عرب" الذي لاقى إعجابًا واسعًا من الجمهور. تدور أحداثه حول شخصية (عرب) الذي يحاول الهروب من ماضيه المظلم ولكنه يضطر لمواجهته بشكل مستمر.


 

مقالات مشابهة

  • حكايات وقصص مسلسلات رمضان 2025 (القصة الكاملة)
  • قائمة مسلسلات رمضان 2025.. اعرف مسلسلات رمضان 2025 "قبل أي حد"
  • ياسمين عبد العزيز تعود بقوة في رمضان 2025 بمسلسل "وتقابل حبيب"
  • مصطفى شعبان ودينا فؤاد في دراما صعيدية جديدة بمسلسل "حكيم باشا" رمضان 2025
  • مسلسلات رمضان 2025.. مسلسل فهد البطل بطولة أحمد العوضي (اعرف التفاصيل)
  • مسلسلات رمضان 2025.. مسلسل إش إش بطولة مي عمر (القصة الكاملة)
  • بطلة مسلسل برغم القانون: أحب دنيا وإيمي سمير غانم وأتمنى العمل معهما
  • بعد غياب أربع سنوات.. نبيلة عبيد تعود للدراما بمسلسل سعودي
  • بعد غياب 4 سنوات.. نبيلة عبيد تعود للدراما بمسلسل سعودي