تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تجاهل الكينج محمد منير ما وجه إليه من انتقادات كبيرة حول غيابه عن تكريمه فى حفل افتتاح الدورة في مهرجان الموسيقى العربية فى دورته الـ 32، وظهوره فى حفل زفاف نجلة الإعلامية رولا خرسا فى نفس التوقيت.

وكتب محمد منير عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى «x»: «أتقدم بالشكر إلى وزارة ثقافة بلدى مصر على التكريم الغالى بواحدة من أقدم وأعرق المهرجانات مهرجان الموسيقى العربية، وشكرًا لكل من أسهموا فى مشوارى الفنى فهم أبطال كواليس تلك الجائزة، ولجمهورى الحبيب من المحيط للخليج فأنتم سر النجاح".

وأضاف: «كما أود أن أتقدم بالاعتذار عن عدم الحضور لالتزامات تحضير بعض الأغانى التى أتمنى أن تنال إعجابكم.. وأتشرف أيضًا بأن أنيب عنى استلام الجائزة رفيق المشوار الموسيقار العالمى فتحى سلامة والحاصل على جائزة الجرامى العالمية للموسيقى وقائد فرقتى حاليًا".

كما أوضح مصدر مقرب من الكينج أن ظهوره فى حفل الزفاف لم يكن هو سبب غيابه عن حفل التكريم، بل إنه يواصل تسجيل أغنيات جديدة داخل الاستوديو، وحفل الزفاف كان مجاملة لم تتعد الخمس دقائق، والعودة مرة أخرى للأستوديو لاستكمال التسجيل.

على جانب آخر؛ أعلن الفنان تامر حسنى عن انتهائه من تسجيل أغنية ديو جمعته مع الكينج محمد منير، وحمل اسم "ذوقك العالى"، وقد انتهى النجمان من تصوير الكليب الخاص بالأغنية مؤخراً، على أن يتم طرحه قريباً، والأغنية بعنوان "ذوقك العالى" من كلمات تامر حسين وألحان محمد رحيم، وقد تم تصوير أجزاء من كليب الأغنية بمنزل الكينج محمد منير.

وتتضمن الدورة الـ 32 من مهرجان الموسيقى العربية العديد من الحفلات الغنائية والموسيقية، ويحيى الفعاليات أكثر من 70 مطربا ومطربة هم محمد حسن، لينا شاماميان "سوريا"، لطفى بوشناق "تونس"، مدحت صالح، إيناس عز الدين، أميرة أحمد، أحمد عفت، محمد الخولى، نهى حافظ، صابرين النجيلى، ياسر سليمان، مروة ناجى، أسماء كمال، رحاب مطاوع، رحاب عمر، فؤاد زبادى "المغرب".

إضافة إلى آيات فاروق، سمية وجدى، محمد محسن، عبير نعمة، حسام حسنى، أحمد محسن، فرح الموجى، حنان عصام، ريهام عبد الحكيم، تامر عاشور، أحمد سعد، حنين الشاطر، إيمان عبد الغنى، هانى شاكر، أحمد الهاشمى "الإمارات"، على الحجار، مى فاروق، أحمد صبرى، أحمد الوزيرى، وعد البحرى "سوريا"، مجد القاسم "سوريا"، نهاد فتحى، رضوى سعيد، همام إبراهيم "العراق"، ندى غالب، غادة أدم، محمد الطوخى، محمد متولى، نداء شرارة "الأردن".

وكذلك، وليد حيدر، نيفين رجب، أحمد عصام، هند النحاس، أشرف وليد، سارة زكى، نادية مصطفى، أجفان، كنزى، يمنى، مصطفى سعد، الاء أيوب، ياسر سعيد، أحمد جمال، أحمد عمرى، محمد طارق، منار سمير، أحمد سعيد، مى حسن، مصطفى النجدى، مؤمن خليل، إسراء، بتول بنى "سوريا"، أحمد فتحى، محمود درويش، مليحة "تونس"، محمد شوقى، ريم حمدى، حنان الخولى، محيى صلاح، أحمد أبراهيم، سعيد عثمان.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: محمد منير الكينج مهرجان الموسيقى العربية رولا خرسا تامر حسني محمد منیر

إقرأ أيضاً:

مدحت صالح: لـ "الوفد" سعيد بمشاركتي بمهرجان الموسيقى العربية

عبر النجم مدحت صالح، عن سعادته بالمشاركة في افتتاح مهرجان الموسيقى العربية، في دورته الـ 32، بدار الأوبرا المصرية، التى تعد منارة الفن والموسيقى بالوطن العربي.

وقال في تصريح خاص لـ " بوابة الوفد" أن المشاركة في مهرجان الموسيقي العربية، هو شرف كبير لأي فنان في مصر و الوطن العربي، مضيفا أن المهرجان هو بمثابة عروس يجمع صناع الموسيقى بمصر والعالم العربي.

وجه النجم مدحت صالح خلال حفله في افتتاح مهرجان الموسيقى العربية تحية للرئيس عبد الفتاح السيسى، بمناسبة احتفالات أكتوبر المجيدة، كما وجه الشكر لكل من أحمد هنو وزير الثقافة، وإيناس عبد الدايم ونيفين الكيلانى.

وبدأ النجم مدحت صالح حفله الغنائي في افتتاح مهرجان الموسيقي العربية بأغنية "وحياة من خلقك" وسط هتاف كبير من الجمهور.

وتتضمن الدورة الـ 32 من مهرجان الموسيقى العربية العديد من الحفلات الغنائية والموسيقية، ويحيى الفعاليات أكثر من 70 مطربا ومطربة هم محمد حسن، لينا شاماميان (سوريا)، لطفى بوشناق (تونس)، مدحت صالح، إيناس عز الدين، أميرة أحمد، أحمد عفت، محمد الخولي، نهى حافظ، صابرين النجيلي، ياسر سليمان، مروة ناجى، أسماء كمال، رحاب مطاوع، رحاب عمر، فؤاد زبادي (المغرب).

بالإضافة إلى آيات فاروق، سمية وجدى، محمد محسن، عبير نعمة، حسام حسنى، أحمد محسن، فرح الموجى، حنان عصام، ريهام عبد الحكيم، تامر عاشور، أحمد سعد، حنين الشاطر، إيمان عبد الغنى، هانى شاكر، أحمد الهاشمي (الإمارات)، على الحجار، مي فاروق، أحمد صبرى، أحمد الوزيرى، وعد البحرى (سوريا)، مجد القاسم ( سوريا)، نهاد فتحى، رضوى سعيد، همام إبراهيم (العراق )، ندى غالب، غادة أدم، محمد الطوخى، محمد متولى، نداء شرارة (الأردن).

وكذلك وليد حيدر، نيفين رجب، أحمد عصام، هند النحاس، أشرف وليد، سارة زكى، نادية مصطفى، أجفان، كنزى، يمنى، مصطفى سعد، الاء أيوب، ياسر سعيد، أحمد جمال، أحمد عمرى، محمد طارق، منار سمير، أحمد سعيد، مي حسن، مصطفى النجدى، مؤمن خليل، إسراء، بتول بنى (سوريا)، أحمد فتحى، محمود درويش، مليحة (تونس)، محمد شوقى، ريم حمدى، حنان الخولى، محيي صلاح، أحمد أبراهيم، سعيد عثمان

مقالات مشابهة

  • أكرم حسني يتعاقد على «الكابتن» رمضان 2025
  • محمد منير يستعد لطرح ألبومه الجديد.. تعرف على التفاصيل
  • مدحت صالح: لـ "الوفد" سعيد بمشاركتي بمهرجان الموسيقى العربية
  • جزء منه بمنزل الكينج.. تفاصيل كليب يجمع بين تامر حسنى ومحمد منير
  • محمد إمام يحضر لـ مسلسل "الكينج" بتوقيع شيرين عادل فى رمضان 2025
  • "الكينج" يجمع محمد إمام وشيرين عادل ومحمد صلاح فى رمضان 2025 (تفاصيل)
  • الكينج يجمع محمد إمام وشيرين عادل ومحمد صلاح العزب في رمضان 2025
  • تامر حسني يتحدث عن أهمية قراءة سورة "الكهف"
  • تامر حسني يشارك جمهوره فضل سورة الكهف