قام طارق مرزوق محافظ الدقهلية مساء اليوم الأحد بجولة مفاجئة بمدينة دكرنس للتأكد من تقديم كافة الخدمات للمواطنين في مختلف القطاعات الخدمية.


وتفقد المحافظ مستشفي دكرنس العام للتأكد من تقديم الخدمات الطبيه للمرضي والمترددين والتقي بالمرضي واستمع إلى آرائهم حول الخدمه الطبيه المقدمه ومدى رضاهم عنها.


كما تفقد مرزوق منافذ بيع الخضار والفاكهة للتأكد من الإعلان عن الأسعار وتوافر المنتجات بها وعدم المغالاة في الأسعار 


مشددا على أصحاب المنافذ أن الهدف منها هو تخفيف العبء عن كاهل المواطنين والحد من ارتفاع الأسعار وتحقيق هامش ربح منخفض مشيراً إلى أنه سيتم إلغاء ترخيص أي منفذ لا يلتزم بالإعلان عن الأسعار وتخفيضها وسيتم سحبه فوراً.


كما تفقد المحافظ موقف دكرنس الجديد للتأكد من انتظام العمل به والتزام السائقين بالتعريفة المقرره وعدم تجاوزها والتقي بالمواطنين داخل الموقف واستمع إلى المشاكل التي تواجههم داخل الموقف ووجه بدراستها وحلها. 


كما تفقد مرزوق مشروع الطفطف الجديد لمتابعة سير عمله لتخفيف المعاناه عن المواطنين في الانتقال من وإلى الموقف والتقي بالمواطنين واستمع إلى آرائهم حول مشروع الطفطف وهل ساهم في حل مشكلة المواصلات داخل المدينه من عدمه.


وتفقد المحافظ شوارع المدينه لمتابعة مستوى النظافه ورفع الاشغالات وتحسين الصورة البصرية للمواطنين ووجه بتكثيف أعمال النظافة وشن حملات اشغالات مستمره لرفع الاشغالات وتيسير الحالة المرورية بشوارع المدينة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: للتأکد من

إقرأ أيضاً:

محافظ الدقهلية يجري جولة تفقدية مفاجئة بشوارع المنصورة ويأمر برفع الإشغالات.. صور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قام اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية مساء أمس السبت، بجولة تفقدية مفاجئة منفردًا بشوارع مدينة المنصورة لمتابعة مستوى النظافة ورفع الإشغالات، والتقى بالمواطنين واستمع إلى مطالبهم ووعدهم بدراستها والعمل على حلها مع كافة الجهات المعنية.

جولة مفاجئة لمحافظ الدقهلية ليلا بشوارع المنصورة:
 

شملت جولة " المحافظ " شوارع ( الجيش - فخر الدين خالد - سعد الشربيني - عبدالسلام عارف ـ الجلاء ـ سكة سندوب - المطافي - العبور ).

وعلى الفور قام اللواء طارق مرزوق باستدعاء شرطة المرور والمرافق لرفع كافة الإشغالات بالشوارع وتنظيم عملية ركن السيارات وتحرير محاضر للمخالفين وتنظيم الحركة المرورية.

كما التقى "المحافظ" بعدد من سكان مساكن الجلاء ووجه لمسؤولي شركات الكهرباء والغاز بسرعة تركيب العدادات المتبقية لتسليم كافة الوحدات الي أصحابها في أسرع وقت، مشيرًا إلي أنه تم تسليم عدد 167 وحدة سكنية حتى الآن وخلال الأسبوع الحالي سيتم تسليم 71 وحدة إضافية على أن يتم الانتهاء من تسليم كافة الوحدات فور الانتهاء من توصيل عدادات المرافق.

محافظ الدقهلية يتفقد الإدارات التنفيذية بالديوان العام ويؤكد: الأولوية لمشكلات ومطالب المواطنين WhatsApp Image 2024-10-12 at 10.04.49 PM WhatsApp Image 2024-10-12 at 10.04.48 PM WhatsApp Image 2024-10-12 at 10.03.38 PM WhatsApp Image 2024-10-12 at 10.03.37 PM WhatsApp Image 2024-10-12 at 10.03.35 PM (2) WhatsApp Image 2024-10-12 at 10.03.35 PM (1)

مقالات مشابهة

  • محافظ الدقهلية يتفقد المستشفي العام ومنافذ بيع الخضراوات بمدينة دكرنس
  • محافظ الدقهلية يتفقد القطاعات الأمنية وشوارع دكرنس
  • محافظ الدقهلية يتفقد أعمال تطوير محطة الصرف الصحي بالقباب الصغري
  • محافظ الدقهلية يتفقد أعمال التطوير الجارية بمحطة الصرف الصحي بالقباب الصغرى ويرصد مخالفة حرق قش
  • محافظ الدقهلية: نتطلع لمزيد من التعاون المشترك بين مصر واندونيسيا
  • محافظ أسوان يتفقد مشروع الممشى السياحى بكورنيش النيل بأبو سمبل
  • محافظ الدقهلية يجري جولة تفقدية مفاجئة بشوارع المنصورة ويأمر برفع الإشغالات.. صور
  • محافظ الدقهلية يتفقد أسواق الخضار والفاكهة للتأكد من الالتزام بالأسعار
  • محافظ الدقهلية يتفقد منفردًا منافذ الخضار والفاكهة بالمنصورة للتأكد من الالتزام بإعلان الأسعار