رد الإعلامي عمرو أديب، على تهديدات الدعم السريع في السودان ضد الدولة المصرية، مشيرا إلى أن مصر دولة قوية ولها امكانيات جبارة.

فرعون شديد.. تعليق مثير من عمرو أديب على تألق عمر مروموش الرئيس السيسي من إريتريا: اتفقنا على تقديم كافة أشكال الدعم للصومال الشقيق.. مصطفى بكري يوجه رسالة قوية لقائد ميليشيا الدعم السريع| أخبار التوك شو الأمن القومي المصري لا يمكن لأحد أي يقترب منه 

وسخر عمرو أديب، مقدم برنامج الحكاية، المذاع عبر قناة إم بي سي مصر، مساء اليوم الأحد، من تصريحات قائد الدعم السريع، قائلا :"منع الصمغ الكردفاني شيء يجعلني اتحسس مسدسي، ولم أسمع تهديد مصر بضرب السد العالي، وهذا الشيء ما لم أسمع عنه من قبل، الأمن القومي المصري لا يمكن لأحد أي يقترب منه".


وتابع الإعلامي عمرو أديب، أن الدعم السريع يتعرض لهزائم متتالية وفي موقف في غاية السوء ويحمل مصر جزء كبير من ما يحدث له، فكرة أنه تكلمني عن السد العالي جديدة ومحدش استجرى قريب أو بعيد أنه يكلمك في الموضوع ده".

ووجه الإعلامي عمرو أديب، حديثه لقائد الدعم السريع السوداني، قائلا :"لو سمحت اتكلم على قدك عندما تتحدث عن مصر، وأنت مليشا يبقي تتكلم عن ميليشا زيك، لكن دولة وكمان مصر يبقي لا تتحدث عن مصر، وهذا الأمر مرفوض".

وأصدرت وزارة الخارجية المصرية، مساء أمس الأربعاء، بيانًا نفت بيه مزاعم قائد ميليشيا الدعم السريع السودانية محمد حمدان دقلو بشأن اشتراك الطيران المصري في المعارك الدائرة بالسودان.

وقالت الوزارة في بيانها: "تنفى وزارة خارجية جمهورية مصر العربية المزاعم التي جاءت على لسان محمد حمدان دقلو قائد ميليشيا الدعم السريع بشأن اشتراك الطيران المصري في المعارك الدائرة بالسودان الشقيق".

وأضافت: "تأتى تلك المزاعم فى خضم تحركات مصرية حثيثة لوقف الحرب وحماية المدنيين وتعزيز الاستجابة الدولية لخطط الإغاثة الإنسانية للمتضررين من الحرب الجارية بالسودان الشقيق".

وتابع البيان: "تنفى جمهورية مصر العربية تلك المزاعم فإنها تدعو المجتمع الدولي للوقوف على الأدلة التي تثبت حقيقة ما ذكره قائد ميلشيا الدعم السريع. وتؤكد مصر حرصها على أمن واستقرار ووحدة السودان الشقيق أرضاً وشعباً، وتشدد على إنها لن تألو جهداً لتوفير كل سبل الدعم للأشقاء في السودان لمواجهة الأضرار الجسيمة الناتجة عن تلك الحرب الغاشمة".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عمرو أديب السيسي الرئيس السيسي اخبار التوك شو الدعم السريع السودان ميليشيا الدعم السريع قائد الدعم السريع ميليشيا الدعم الدعم السریع عمرو أدیب

إقرأ أيضاً:

عمرو الدرديري يستفز جماهير الأهلي برسالة جديدة

استفز الإعلامي عمرو الدرديري غضب جماهير الاهلي برسالة  جديدة عبر حسابة بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب الدرديري : الإسم : جوميز،الوظيفه : بيكسب الأهلي.

طبيب الأهلي يجري اتصالا للاطمئنان على وسام أبو علي .. تفاصيل على رأسهم محامي الأهلي.. فرق الدفاع عن إمام عاشور يغادر المحكمة| صور

ويواصل فريق الأهلي بقيادة كولر استعداداته لمواجهة سيراميكا كليوباترا فى الثامنة مساء الأحد 20 أكتوبر على استاد محمد بن زايد فى الأمارات بنصف نهائي بطولة كأس السوبر المحلى.

وتستضيف دولة الإمارات، نسخة جديدة من كأس السوبر المصري، ولكن بنظام جديد، بمشاركة 4 فرق للمرة الأولى في التاريخ.

وتشارك أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا في السوبر المصري بعد تحقيقها ألقاب الدوري والكأس والرابطة على الترتيب، أما الزمالك، حصل على البطاقة الذهبية.

موعد مباراة الأهلي أمام سيراميكا في السوبر المصري

وفي النسخة المرتقبة، يلتقي يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر على استاد محمد بن زايد فريقا الأهلي وسيراميكا كليوباترا الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر.

القنوات الناقلة للمباراة

ومن المنتظر أن يتم نقل بطولة السوبر المصري على قنوات، أبوظبي الرياضية، و أون تايم سبورت بشكل حصري.

مقالات مشابهة

  • عمرو أديب يعلق على تهديد الدعم السريع بضرب السد العالي
  • اتكلم على قدك.. عمرو أديب يرد على تهديدات الدعم السريع في السودان
  • محاولة يائسة.. عمرو أديب يسخر من تهديدات ميليشيا الدعم السريع
  • انزعاج في الأوساط المصرية من تهديدات الدعم السريع ومصادر تؤكد لـ(المحقق) لكل حادثة حديث
  • عمرو الدرديري يستفز جماهير الأهلي برسالة جديدة
  • شاهد.. على إيقاع طمبور .. الفنان عادل حسن يسخر من قائد الدعم السريع بأغنية جديدة: (يا حليلك وا شريرك يا حميدتي المريحيم المسير جيت تقابض في الشوايقة ياخ خلاص أقدر عليهم)
  • هل فبركت الجماعات الاخوانية و مخابرات اثيوبيا خبر قيام الطيران المصري بضرب قوات الدعم السريع
  • مناوي يكشف عن تلقيه عرضاً من قائد ثاني قوات الدعم السريع عبد الرحيم دقلو
  • قيادي بـ «تقدم»: خطاب قائد الدعم السريع الأخير إعلان لمرحلة جديدة من الحرب