قرار صادم لكل هلالي .. ياسين بونو خارج حسابات الهلال بأمر من خيسوس.

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

إصابة بونو مع منتخب المغرب تثير قلق جماهير الهلال السعودي

تعرّض ياسين بونو حارس مرمى المنتخب المغربي، لإصابة خلال مشاركته في مواجهة جمهورية أفريقيا الوسطى، بالجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025، أمس السبت، ما آثار قلق ومخاوف إدارة وجماهير فريق الهلال السعودي الذي يلعب له الحارس.

وشارك ياسين بونو، كأساسي في مباراة المغرب ضد أفريقيا الوسطى بالأمس، وأُصيب على مستوى العضلة الخلفية اليُسرى، عند الدقيقة 31 من أحداث الشوط الأول، حيث اضطر إلى مغادرة أرض الملعب وعدم استكمال المواجهة التي فاز بها "أسود الأطلس" بنتيجة 5-0.

وذكرت تقارير صحفية مغربية أن المدير الفني للمغرب، وليد الركراكي، قرر استبعاد الحارس الهلالي من معسكر أسود الأطلس، واستدعى الحارس الثاني لفريق نهضة بركان، المفتاح مهدي، لإكمال صفوف المنتخب.

وكان الركراكي، قد قال بعد المباراة: “للأسف ياسين بونو تعرض للإصابة لكنه في حالة جيدة، أتمنى ألا تكون إصابته خطيرة وتبعده عن الملاعب لمدة طويلة، ونتمنى أن يكون معنا في معسكر نوفمبر”.

 أكد الطبيب السعودي، ثامر الشهراني، المتخصص في إصابات الملاعب، على حسابه الرسمي في “إكس” أن بونو يعاني من إضافة في العضلة الخلفية ولكن دون تعرضه لأي تدخل أو احتكاك.

وأضاف أن إصابة بونو ليست خطيرة، كونها لا تتكرر لحراس المرمى، وعادة ما يصابون بها بدرجات خفيفة، بسبب الإجهاد، وبالتالي لا تستدعي الخوف.

وأتم الطبيب نفسه أن غياب بونو عن الميادين سيكون قصيرا، متوقعا لحاقه بمباراة فريقه أمام العين، في الجولة الثلاثة من دوري أبطال آسيا.

وتفاعلت جماهير الهلال مع إصابة ياسين بونو بشكل واسع في مواقع التواصل الاجتماعي، وتمنت أن تكون الإصابة بسيطة ولا تدعو للقلق، حتى يكون النجم المغربي جاهزًا خلال المباريات القادمة، سواء محليًّا أو آسيويًّا، باعتباره واحدًا من أهم أسباب التألق المتواصل للزعيم.

ولعب منتخب المغرب ضد إفريقيا الوسطى، في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية 2025، وفاز بخماسية دون رد، ويستعد لمواجهته مجددًا، يوم الثلاثاء، في الجولة الرابعة.

وبهذا الفوز، رفع منتخب المغرب الأول لكرة القدم، رصيده إلى 9 نقاط في صدارة ترتيب المجموعة الثانية بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية، فيما تجمد رصيد إفريقيا الوسطى عند 3 نقاط في المركز الثالث.




مقالات مشابهة

  • جيسوس يستبعد حارس الهلال في لقاء الفيحاء
  • بعد إصابته.. هل سيتم استبعاد «بونو» من منتخب المغرب؟
  • إصابة بونو مع منتخب المغرب تثير قلق جماهير الهلال السعودي
  • منتخب المغرب يقرر استبعاد ياسين بونو من قائمته
  • استبعاد ياسين بونو.. تطورات بعد إصابة حارس الهلال السعودي وعودته إلى عرينه
  • آخر تطورات إصابة حارس الهلال
  • إصابة بونو تُزعج جماهير الهلال قبل مواجهة العين!
  • مدرب المغرب: لم. نعرف إلى الآن خطورة إصابة ياسين بونو
  • إصابة ياسين بونو