موقع 24:
2024-10-13@23:17:34 GMT

"حُر يفعل ما يشاء".. ديشامب يثير الجدل مجدداً حول مبابي

تاريخ النشر: 13th, October 2024 GMT

'حُر يفعل ما يشاء'.. ديشامب يثير الجدل مجدداً حول مبابي

شدد مدرب منتخب فرنسا، ديدييه ديشامب، اليوم الأحد، على أن كيليان مبابي "حُر" في حياته الشخصية، في فصل جديد للجدل المثار حول سبب غياب مهاجم ريال مدريد الإسباني عن معسكر "لو بلو" الحالي.

تصدر غياب قائد منتخب فرنسا عن المعسكر الحالي، فضلاً عن رؤيته الخميس الماضي في نزهة ليلية في العاصمة السويدية ستوكهولم في نفس وقت مباراة منتخب بلاده أمام إسرائيل في دوري الأمم الأوروبية، المشهد خلال المؤتمر الصحافي لديشامب عشية مواجهة بلجيكا في دوري الأمم على ملعب الملك بودوان في بروكسل.

وأكد ديشامب في تصريحاته: "من وجهة نظري الخاصة، هو حُر في فعل ما يحلو له".

مبابي يرد على منتقديه بطريقة مثيرة - موقع 24رد نجم ريال مدريد كيليان مبابي على منتقديه بطريقة مثيرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وأضاف بسخرية: "الأمر لا يتعلق بالدفاع عن مبابي لمجرد الدفاع، المشكلة في أن حياته الشخصية ليست شخصية. هذه ليست قضيتكم، وهذا هو الأفضل".

أما فيما يتعلق بمواجهة بلجيكا، فأشار ديشامب إلى أنه بالرغم من غياب نجوم بحجم كيفين دي بروين، وروميلو لوكاكو عن "الشياطين الحمر"، إلا أنهم سيواجهون فريقاً متحفز للغاية".

كما استبق مدرب منتخب فرنسا بأنه سيجري بعض التغييرات على التشكيل الأساسي مقارنة بالمباراة الماضية أمام المنتخب الإسرائيلي في بودابست، ولكنه لم يكشف عن ملامح هذا التغيير.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية منتخب فرنسا ديشامب مبابي كيليان مبابي منتخب فرنسا ديديه ديشامب

إقرأ أيضاً:

ديشامب يطمئن جماهير ميلان حول إصابة ماينان

أكد ديدييه ديشامب، المدير الفني لمنتخب فرنسا، أن غياب حارس المرمى مايك ماينان عن مباراة بلجيكا في دوري الأمم الأوروبية لا يستدعي القلق.

ماينان يوجه انتقادات لاذعة لزملائه بعد الخسارة أمام إيطاليا وصمت مبابي وجريزمان


قال ديشامب مازحًا في مؤتمر صحفي: "ربما يكون ماينان وتشاواميني نائمين"، مشيرًا إلى أن غيابه كان احترازيًا.

 

ماركوس تورام


وعن ماركوس تورام، مهاجم إنتر ميلان، الذي يحتل المركز الثاني في قائمة هدافي الدوري الإيطالي برصيد سبعة أهداف، أوضح مدرب فرنسا ديشامب: "تورام كان يعاني من مشكلة بسيطة في اللياقة، لكنه يتحسن الآن. النظام التكتيكي في إنتر يعزز من فعاليته".
وأشار مدرب الديوك الفرنسية إلى أهمية الثقة والهدوء في أداء المهاجمين، قائلًا: "يجب أن يتحلوا بالحسم في اتخاذ القرارات الصحيحة".
 

مقالات مشابهة

  • كيف علق ديشامب على سهر مبابي في السويد خلال مباراة فرنسا؟
  • أول تعليق من مدرب فرنسا بعد سهر مبابي بملهى ليلي أثناء مباراة بلاده
  • ديشامب يطمئن جماهير ميلان حول إصابة ماينان
  • مبابي يرد على منتقديه بطريقة مثيرة
  • ديشامب يعتزم سحب شارة القيادة من مبابي بعد عودته لمنتخب فرنسا
  • هجوم شرس على مبابي بعد ظهوره في ملهى ليلي
  • بعد غيابه عن منتخب بلاده.. مبابي يثير الجدل داخل ملهى ليلي
  • مبابي يثير الجدل.. غاب عن منتخب بلاده للسهر في ملهى ليلي (صور)
  • قُتل أم مَرض أم سُجن ...غياب قائد فيلق القدس يثير الجدل