وجه الإعلامي  مينا ماهر  رسالة دعم لفريق الزمالك عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب مينا ماهر: نتفاءل خييير، ياااارب السوبر المصري يا زمــــالك????.

في سياق آخر، قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، منح اللاعبين راحة من التدريبات غداً الاثنين.

ومن المقرر أن يستأنف فريق الزمالك تدريباته يوم الثلاثاء على ملعب النادي، استعداداً لبطولة السوبر المحلي.

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري، بمشاركة أندية الأهلي، وبيراميدز، وسيراميكا كليوباترا.

وكان الجهاز الفني للفريق قد قرر سفر بعثة الزمالك إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر الجاري، استعدادا للمشاركة في بطولة السوبر المصري.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: جماهير الزمالك السوبر المصري الزمالك اداء لاعبي الزمالك

إقرأ أيضاً:

تدريبات تأهيلية وبدنية خاصة للاعبي الزمالك استعدادًا للسوبر المصري

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية وبدنية صباح اليوم في مقر القلعة البيضاء، استعدادًا لبطولة السوبر المحلي المقرر لها في الإمارات.

وفضل الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز الاكتفاء بخوض تدريبات بدنية وتأهيلية، خوفًا من تعرضهم للإجهاد، عقب خوض مباراة بتروجت الودية أمس.

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

كرة اليد.. الزمالك يفوز على كريكوس الإثيوبي في بطولة إفريقيا للأندية شوموديكا مدرب رابيد لـ "الفجر الرياضي": على الزمالك السكوت.. حصلنا على بطاقة بوبيندزا الدولية عفت نصار: الزمالك دائمًا يواجه ظروفًا.. ورغم المعاناة يظل أكبر قلعة رياضية في مصر

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز قرر سفر بعثة الأبيض إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر الجاري، استعدادًا للمشاركة في بطولة السوبر المصري.

ومن يلتقي الزمالك مع إيسترن كومباني يوم الأحد المقبل  على ملعب النادي، في العاشرة والنصف صباحًا، على أن يواجه في نفس اليوم فريق زد على ملعب بتروسبورت في الخامسة مساءً بناء على طلب الجهاز الفني للفريق لتجهيز جميع اللاعبين لبطولة السوبر المحلي.
 

مقالات مشابهة

  • انتهاء الأزمة.. بشرى سارة لجماهير الزمالك بشأن نجم الفريق
  • إعلامي يعلن عن مفاجأة في تشكيل الزمالك أمام زد
  • حسام المندوه يترأس بعثة الزمالك للإمارات استعدادا للسوبر المحلي
  • حسام المندوه رئيسا لبعثة الزمالك في الإمارات استعدادا للسوبر المحلي
  • الكعبي: شعبية الزمالك جارفة في الإمارات.. السوبر المصري سيظهر في أفضل صورة
  • خبر سار لجماهير الزمالك قبل السوبر المصري
  • تدريبات تأهيلية وبدنية خاصة للاعبي الزمالك استعدادًا للسوبر المصري
  • الزمالك يخوض تدريبات تأهيلية وبدنية استعدادا للسوبر المحلي
  • تدريبات بدنية للاعبي الزمالك استعدادا للسوبر المصري