قام اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية مساء اليوم الأحد بجوله مفاجئه بمدينة دكرنس للتأكد من تقديم كافة الخدمات للمواطنين في مختلف القطاعات الخدمية.
وتفقد المحافظ مستشفي دكرنس العام للتأكد من تقديم الخدمات الطبيه للمرضي والمترددين والتقي بالمرضي واستمع الي آرائهم حول الخدمه الطبيه المقدمة ومدي رضاهم عنها .


كما تفقد مرزوق منافذ بيع الخضار والفاكهة للتأكد من الإعلان عن الأسعار وتوافر المنتجات بها وعدم المغالاة في الأسعار ، مشددا علي أصحاب المنافذ أن الهدف منها هو تخفيف العبء عن كاهل المواطنين والحد من ارتفاع الأسعار وتحقيق هامش ربح منخفض ، مشيراً إلي أنه سيتم إلغاء ترخيص اي منفذ لا يلتزم بالإعلان عن الأسعار وتخفيضها وسيتم سحبه فوراً.
وأيضا تفقد المحافظ موقف دكرنس الجديد للتأكد من انتظام العمل به والتزام السائقين بالتعريفة المقرره وعدم تجاوزها والتقي بالمواطنين داخل الموقف واستمع الي المشاكل التي تواجههم داخل الموقف ووجه بدراستها وحلها .
كما تفقد مرزوق مشروع الطفطف الجديد لمتابعة سير عمله لتخفيف المعاناه عن المواطنين في الانتقال من والي الموقف ، والتقي بالمواطنين واستمع الي آرائهم حول مشروع الطفطف وهل ساهم في حل مشكلة المواصلات داخل المدينه من عدمه.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حل مشكلة المواصلات لخدمات الطبية من ارتفاع الاسعار حالة المرورية الخدمات الطبية للمرضى الدقهلية لرفع الإشغالات المستشفى العام مستشفي ا مدينة دكرنس اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية للتأکد من

إقرأ أيضاً:

رئيس الحكومة الليبية يتفقد جسر الميناء والمدينة الرياضية بمدينة درنة

الوطن| رصد

تفقد رئيس الحكومة الليبية أسامة حماد، جسر الميناء الذي يُعد أطول الجسور في مدينة درنة، ويربط شرق المدينة بغربها، ويعتبر من الأعمال الهندسية الضخمة والمشروعات الحيوية بالمدينة.

كما تفقد حماد، المدينة الرياضية التي تم الانتهاء من إنشائها وسيجري افتتاحها الثلاثاء القادم، وتضم مدرجات تتسع لنحو 7000 متفرج، وعدة منشآت ومرافق وصالة الألعاب المسقوفة، حيث سيتم تدشين المدينة الرياضية بإقامة البطولة العربية لكرة القدم المصغرة ميني فوتبول للمرة الأولى في ليبيا.

الوسومأسامة حماد جسر الميناء درنة ليبيا

مقالات مشابهة

  • محافظ الدقهلية يتفقد الأسواق بدكرنس وحالة النظافة
  • محافظ الدقهلية يتفقد القطاعات الأمنية وشوارع دكرنس
  • محافظ الدقهلية يتفقد أعمال تطوير محطة الصرف الصحي بالقباب الصغري
  • محافظ الدقهلية يتفقد أعمال التطوير الجارية بمحطة الصرف الصحي بالقباب الصغرى ويرصد مخالفة حرق قش
  • محافظ أسوان يتفقد الأعمال الجارية بمشروع تطوير أحد الفنادق بمدينة أبوسمبل السياحية
  • محافظ أسوان يتفقد الممشى السياحى بكورنيش النيل بأبو سمبل
  • رئيس الحكومة الليبية يتفقد جسر الميناء والمدينة الرياضية بمدينة درنة
  • محافظ الدقهلية يتفقد أسواق الخضار والفاكهة للتأكد من الالتزام بالأسعار
  • محافظ الدقهلية يتفقد منفردًا منافذ الخضار والفاكهة بالمنصورة للتأكد من الالتزام بإعلان الأسعار