دعا رئيس مجلس النواب الليبي، المستشار عقيلة صالح، الليبيين لدعم عملية التنمية وإعادة الإعمار واستقرار البلاد، مشددًا على أنه يجب على الليبيين التفكير في مستقبل بلادهم وأبنائهم وتضميد الجراح والسير في تقار أخوي.

وقال صالح في تصريحات صحفية خلال حفل افتتاح فندق اللؤلؤة بمدينة درنة، إن صندوق التنمية وإعادة الإعمار حقق نجاحات كبيرة بإنشاء المدارس والمستشفيات وتجهيزها بأحدث المعدات إلى جانب المدن الرياضية وغيرها.

وأشار إلى أن الصندوق استطاع تنفيذ مشروع الفندق خلال أشهر قليلة، منوهًا إلى أن مدينة درنة عادت زاهرة مستقرة ومزدهرة بتظافر جهود أهلها وصندوق التنمية وإعادة الإعمار والحكومة الليبية.

واختتم رئيس مجلس النواب تصريحات، بتوضيح أن النهضة العمرانية التي لم تشهدها ليبيا من قبل تتطلب منّا منع البناء بالمخالفة للقانون وعدم التساهل مع المخالفين.

الوسومالساعة 24 عقيلة صالح فندق اللؤلؤة ليبيا مجلس النواب الليبي

المصدر: صحيفة الساعة 24

كلمات دلالية: الساعة 24 عقيلة صالح ليبيا مجلس النواب الليبي

إقرأ أيضاً:

قيادي بحزب الوفد: افتتاح محطة بشتيل يؤكد عزم الدولة على تحقيق التنمية الشاملة

ثّمن المهندس حمدي قوطة عضو الهيئة العليا في حزب الوفد، اهتمام القيادة السياسية ممثلة في الرئيس عبد الفتاح السيسي بتشغيل خطوط السكك الحديدية التي توقفت لعقود ومنها خطوط سكك حديد سيناء، وكفر الدوار - السادات بالمنوفية، وافتتاح محطة قطارات صعيد مصر بمنطقة بشتيل في الجيزة، والتي تؤكد عزم الدولة المصرية على تحقيق تنمية شاملة ومستدامة تتوافق مع مفهوم الجمهورية الجديدة.

افتتاح محطة قطارات بشتيل

وأكد «قوطة»، في بيان له اليوم، أن هذه الخطوات بمثابة تعزيز للروابط بين مختلف مناطق الوطن، وحرص على افتتاح شرايين التنمية لتجري في عروق مصر، من خلال بذل مزيد من الجهد والعمل لتطوير البنية التحتية وتعزيزها بالمواصفات والإمكانات العالمية بهدف تحسين جودة الحياة لأبناء الوطن، ودعم حركة التنقل والتجارة في المنطقة.

وقال عضو الهيئة العليا في حزب الوفد، إن افتتاح محطة قطارات صعيد مصر وإعادة تشغيل بعض خطوط السكك الحديدية في مناطق مختلفة، تمثل خطوة هامة نحو تحقيق الرؤية الشاملة للبناء والتنمية، من خلال تطوير الخدمات العامة والاهتمام بالمشروعات القومية الجديدة التي تسهم في تحسين الظروف المعيشية وتعزز من الأمن القومي وقوة الاقتصاد وتوفر فرص عمل لأبناء الوطن.

وشدد المهندس حمدي قوطة على أن الدولة المصرية لن تدخر جهداً في سبيل الارتقاء بحياة المواطنين في كافة أنحاء الوطن، الأمر الذي يبرز من خلال اهتمامها بتعزيز الاستقرار في جميع أنحاء البلاد، لاسيما المناطق النائية في الكفور والنجوع، التزامًا منها بتوفير حياة كريمة وتطوير مستوى معيشة المواطنين.

مقالات مشابهة

  • خلال افتتاح فندق بدرنة.. حماد: سنعيد كل المدن المتضررة لوضع أفضل مما كانت عليه
  • “حماد” يتفقد مستشفى الهريش في درنة بعد إعادة إعمارها
  • حماد يتفقد مستشفى الهريش في درنة بعد إعادة تأهيله
  • قيادي بمستقبل وطن: الاستراتيجية الوطنية للصناعة تدفع بمعدلات التنمية والاقتصاد
  • قيادي بحزب الوفد: افتتاح محطة بشتيل يؤكد عزم الدولة على تحقيق التنمية الشاملة
  • الحصادي عن احتضان درنة لبطولة العرب للميني فوتبول: رسالة بأن المدينة تتعافى وأهلها يتطلعون للمزيد
  • مدحت صالح يتألق بأجمل أغانيه في حفل افتتاح مهرجان الموسيقى العربية
  • تنتوش وبرنت يشددان على ضرورة اتخاذ تدابير عملية لضمان إنفاق إيرادات ليبيا لصالح جميع الليبيين
  • المستشار صالح: لا مبرر لوجود أي قوة عسكرية من الخارج بعد توحيد السلطة.. وتدخل الرئاسي كاد أن يضر بالاقتصاد الليبي