صدى البلد:
2024-10-13@21:17:17 GMT

مصر تسيطر على جدول ميداليات فردي بارا بياثل

تاريخ النشر: 13th, October 2024 GMT

حققت مصر 15 ميدالية متنوعة في منافسات بارا بياثل للفردي ببطولة العالم للبياثل والترياثل للأصحاء والبارالمبيين، وبطولة ليزر-رن للبارالمبين والتي تقام خلال الفترة من 9 وحتى 13 أكتوبر الجاري على شاطئ الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري ببورفؤاد.

وحصد أبطال مصر من ذوي الهمم 8 ميداليات ذهبية و5 فضيات وبرونزيتين، ليسيطروا على جدول منافسات المسابقة التي اقيمت  اليوم .

وجاءت حصيلة الميداليات المصرية على النحو التالي:

تصنيف PMP1 سيدات

 توجت آية عباس بالميدالية الذهبية وحنين الخولي بالفضية.

تصنيف PMP1 رجال

 احرز محمد رامي الميدالية الذهبية ويوسف فرج الميدالية الفضية.

تصنيف PMP2 سيدات

 فازت هاجر الخولي بالميدالية الذهبية.

تصنيف PMP2 رجال

 فاز عبد الحميد عبد الحميد بالميدالية الذهبية.

تصنيف PMP3 رجال

 فاز محمد السيد بالميدالية الذهبية.

تصنيف PMP5 سيدات

 فازت سما محمود بالميدالية الذهبية.

رئيس الاتحاد العربي للخماسي الحديث: بورسعيد قادمة بقوة على خريطة السياحة الرياضية|شاهد محافظ بورسعيد: استعدادات مكثفة وجاهزية تامة لاستقبال الشتاء اكتساح مصري لنهائيات الفردي ببطولة العالم للترياثل في بورسعيد تصنيف PMP5 رجال

فاز هادي عبدالله بالميدالية الذهبية وأنس عمر بالفضية وخالد علي بالبرونزية.

تصنيف PMP7 سيدات

 فازت فريدة دويدار بالميدالية الذهبية ونوران سليمان الميدالية الفضية.

تصنيف PMP7 رجال

 توج رامز سمعان بالميدالية الذهبية وحسين حسن بالميدالية الفضية ومحمد أحمد بالميدالية البرونزية.

وتمكن منتخب مصر من الحصول على 17 ميدالية متنوعة في منافسات فردي بارا ترياثل بواقع 9 ذهبيات و5 فضيات و3 برونزيات.

يذكر أن منتخب مصر سبق له الحصول على 18 ميدالية متنوعة بمنافسات بارا ليزر-رن في البطولة منها 9 ميداليات ذهبية و6 فضيات و3 برونزيات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مصر منتخب مصر التكنولوجيا النقل البحري ذوى الهمم ميداليات ذهبية بطولة العالم الأكاديمية العربية للعلوم الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا الميدالية الفضية الميدالية الذهبية حصيلة الميداليات بطولة العالم للبياثل والترياثل ميدالية متنوعة بالمیدالیة الذهبیة

إقرأ أيضاً:

حبس 4 سيدات و3 رجال لاتهامهم بممارسة أعمال منافية للآداب

أمرت نيابة العجوزة الكلية بحبس ٤ سيدات و٣ رجال لاتهامهم بممارسة أعمال منافية للآداب داخل ناد صحي بالعجوزة، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وأغلقت الأجهزة الأمنية ناديًا صحيًا بدائرة قسم شرطة العجوزة، يستغله مجموعة من الخارجين على القانون في ممارسة الأعمال المنافية للآداب.

كانت البداية بورود معلومات للإدارة العامة للآداب أكدتها التحريات عن وجود ممارسات غير أخلاقية داخل أحد الأندية الصحية في العجوزة.

وتم إعداد الأكمنة اللازمة وإلقاء القبض على العاملين بالنادي الصحي، وتبين أنهم يمارسون نشاطًا إجراميًا في مجال ممارسة وتسهيل الدعارة.

واعترف المقبوض عليهم بممارسة الأعمال المنافية للآداب وتقاضي الفتيات مبالغ مالية تصل إلى 1000 جنيه في الجلسة الواحدة، والتي تكون في صورة جلسة مساج تتحول إلى ممارسة الأعمال المنافية للآداب داخل الغرف المغلقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

الجدير بالذكر أن أجهزة الأمن تشن يوميًا حملات مكبرة لضبط مروجي المخدرات والأسلحة النارية ويأتي ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصوره وأشكاله، مما ينعكس إيجابياً على الاقتصاد الوطنى والحفاظ على المال العام.

وفي سياق متصل، قضت محكمة جنايات القاهرة، المُنعقدة بمُجمع محاكم القاهرة الجديدة في التجمع الخامس، بمُعاقبة مُتهم بالحبس لمدة ستة أشهر لإدانته بإحراز سلاح ناري وذخائر في قضية استعراض قوة في البساتين.

وتضمن الحُكم تغريم المُدان فرحان.ع مبلغ 500 جنيه، مع مُصادرة السلاح الناري المضبوط.

وشمل الحُكم براءة كل من آمال.ج، ورمضان.ع، وعصام.ف، وفرحان.ع، وعماد.ح، معتز.ش، وصالح.ع، وأكرم.م، وسيف الدين.أ، من تهمة استعراض القوة والتلويح بالعنف.

كما تضمن الحكم براءة كل من عصام.ف، وفرحان.ع، من تهمة وضع النار عمداً وإحراز المفرقعات، كما برأت المحكمة المُتهم عصام.ف من تهمة إحراز السلاح الناري.

صدر الحكم برئاسة المستشار حمدي السيد الشنوفي، وعضوية المستشارين طارق محمد أبو عيدة وخالد عبد الغفار النجار، وبحضور الأستاذ أحمد عصام الشوربجي وكيل النيابة، وأمانة سر محمد طه.

وكانت النيابة العامة قد اتهمت كل من آمال.ج ورمضان.ع وعصام.ف وفرحان.ع وعماد.ح ومعتز.ش وكرم.م وسيف الدين.أ بأنهم استعرضوا القوة ولوحوا بالعنف.

وأسندت النيابة للمتهمين جميعاً أنهم استعرضوا القوة ولوحوا بالعنف قبل بعضهم البعض، وقبل الأهالي بمنطقة شارع بدر حسن المتفرع من شارع أحمد عبد العزيز في عرب المعادي بالبساتين.

وكان ذلك بقصد الترويع والتخويف وإلحاق الأذى المادي والمعنوي، مما ترتب عليه تكدير الأمن والسلم والسكينة العامة، وتعريض حياة المُتواجدين للخطر وإلحاق الضرر بالممتلكات ومصالح المواطنين.

وجاء ذلك حال كونهم أكثر من شخصين وحال إحرازهم وحيازتهم لموادٍ حارقة وأسلحة نارية وذخائرها.

وأسندت النيابة للمُتهمين الثالث والرابع قيامهما بوضع النار عمداً بالعين السكنية المملوكة للمجني عليه عماد حمدي بأن أشعلا ألعاباً نارية فأضرمت النيران على النحو الموصوف بتقرير الأدلة الجنائية.

كما أسندت النيابة للمتهمين الثالث والرابع حيازة وإحراز مفرقعات دون مسوغ قانوني، وأحرزا وحازا سلاحاً نارياً وطلقة خرطوش دون أن يكون مُرخصاً لهما حيازتها وإحرازها.

مقالات مشابهة

  • آية سويلم بنت الإسماعيلية تفوز بالميدالية الذهبية لبطولة مستر أولمبياد للقوة البدنية في أمريكا
  • لاعبة مصرية تفوز بالميدالية الذهبية لبطولة مستر أولمبياد للقوة البدنية في أمريكا
  • سيطرة مصرية على جدول ميداليات الفردي والفرق في بطولة العالم للبياثل
  • مصر تهيمن على جدول ميداليات فردي بارا ترياثل
  • لاعب الفيوم يفوز بالميدالية الذهبية فى سباق الدراجات لذوى الهمم
  • حبس 4 سيدات و3 رجال لاتهامهم بممارسة أعمال منافية للآداب
  • مصر تحصد 18 ميدالية متنوعة في منافسات «البارا ليزر-رن» ببطولة العالم
  • مصر تحصد 18 ميدالية في منافسات الباراليزر - رن ببطولة العالم ببورسعيد
  • وفقا للنسبة الذهبية للجمال.. من هم أجمل 10 رجال في العالم؟