أشار الدكتور أشرف صبحي إلى حرص وزارة الشباب والرياضة على تطوير وقدرات الشباب المصري في العديد من المجالات بالإضافة إلى تحقيق الاستفادة من القدرات والامكانيات الثقافية والبشرية والفنية الخاصة بوزارة الشباب والرياضة وشركة انطلاق في تنفيذ الأنشطة والفعاليات المشتركة والبرامج المختلفة لدعم المشروعات الناشئة للشباب.

 

 

كما أكد الدكتور أشرف صبحي خلال مؤتمر ريادة الأعمال والاستثمار العربي على الاهتمام الكبير من الحكومة المصرية بتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي يولي قطاع التكنولوجيا وريادة الأعمال اهتماماً كبيراً لدوره الفاعل في تنمية الاقتصاد الوطني، ما جعل مصر مركزاً هاماً لصناعة التكنولوجيا وريادة الأعمال.

بينما تحدث الدكتور أشرف صبحي  وزير الشباب والرياضة عن أهمية دور الكيانات الشبابية في بناء مجتمع حيوي وفاعل، والدور الكبير الذي يقوم به الاتحاد في بناء شبكة قوية من الكيانات الشبابية العاملة في مختلف المجالات، وتوحيد جهودها لخدمة الشباب والمجتمع.


وفى ختام كلمته أثناء مؤتمر ريادة الأعمال والاستثمار العربي ، تقدم الدكتور اشرف صبحي بالشكر والتقدير الي السادة مساعدي ومعاوني الوزير للشئون الشبابية، وإلى رئيس شباب قادرون وفريق العمل، والشكر لكافة المشاركين من الدول العربية وحرصهم الدؤوب.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزير الشباب وزارة الشباب والرياضة وزير الشباب والرياضة السيسي

إقرأ أيضاً:

"الشباب والرياضة "تُقيم معرض "يوم الخير " للتوزيع الملابس والمستلزمات الدراسية

تواصل وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية لتنمية الشباب،  تنفيذ فعاليات المرحلة السابعة من مبادرة "يوم الخير " لتوزيع الملابس والمستلزمات الدراسية علي مستوي محافظات الجمهورية.

وفي هذا الإطار تم إقامة معرض " يوم الخير " بنادي الفتاة والمرأة بمركز شباب مدينة إدفو بمحافظة أسوان،  لتوزيع الملابس وبعض المستلزمات الدراسية  على الطلاب  بمدرسة بنات النيل الابتدائية بإدفو ، لتحقيق التكافل الإجتماعي.  

يذكر  أن هذه  المباردة تأتى فى اطار تضافر جهود الدولة نحو الوقوف بجانب الاسر الاكثر إحتياجا،  وتأكيدا لدور وزارة الشباب والرياضة في خدمة  المجتمع ،  من خلال مراكز الشباب بكافة المحافظات،  وتعزيز دورها كمراكز خدمة مجتمعية تخدم كافة شرائح المجتمع المصرى.

مقالات مشابهة

  • صبحي يفتتح مؤتمر ريادة الأعمال والاستثمار العربي.. دفعة قوية لرواد الأعمال الشباب
  • أنشطة مختلفة ضمن مبادرة "بداية" بـالمراكز الشبابية بقنا
  • توقيع مذكرة تفاهم بين وزارة الشباب والرياضة وجامعة صنعاء
  • لجنة نزاهة البصرة: تسجيل حالات فساد بمشاريع الشباب والرياضة بالمحافظة
  • وزير الشباب والرياضة يبحث التعاون الثنائي مع سفير كوت ديفوار بالقاهرة
  • المدينة الشبابية بشرم الشيخ تستضيف برنامج «بداية قادة الجامعات المصرية» الثلاثاء المقبل
  • وكيل الشباب والرياضة بأسيوط يلتقي منسقي الكيانات الشبابية
  • الشباب والرياضة واليونسكو يكرمان الفائز بهاكاثون 2023
  • "الشباب والرياضة "تُقيم معرض "يوم الخير " للتوزيع الملابس والمستلزمات الدراسية