يستعد صناع الدراما التلفزيونية لاستقبال موسم رمضان 2025 بأعمال جديدة ومثيرة ينتظرها عشاق الدراما بفارغ الصبر. هذا الشهر الفضيل يعد موسمًا مثمرًا للدراما التلفزيونية، حيث تسعى القنوات لجذب المشاهدين بأفضل الإنتاجات. في هذا التقرير، نستعرض القائمة الكاملة لمسلسلات رمضان 2025 وأبطالها.

 قائمة مسلسلات رمضان 2025مسلسل "هو ولا هي"
أعلن الفنان حسن الرداد وزوجته إيمي سمير غانم عن اسم مسلسلهم الجديد "هو ولا هي"، حيث يواصلان التحضيرات للانطلاق بتصويره قريبًا.

يكتب العمل أحمد سعد، ومن المقرر بدء التصوير في شهر نوفمبر المقبل.مسلسل "فهد البطل"
يستعد الفنان أحمد العوضي لمشروعه الجديد "فهد البطل"، والذي تم تحديد موعد تصويره في أكتوبر المقبل. يتعاون العوضي مع الشركة المنتجة لإبرام التعاقدات مع بقية الفنانين. تدور أحداث المسلسل حول شخصية تعمل في مصنع رخام وتتحدى العديد من الصعوبات.مسلسل "حكيم باشا"
يتجهز النجم مصطفى شعبان لخوض موسم رمضان المقبل من خلال مسلسل "حكيم باشا". يشارك في بطولته عدد من النجوم مثل سهر الصايغ ودينا فؤاد. العمل من تأليف محمد الشواف وإخراج أحمد خالد أمين.مسلسل "نسخة واحدة لا تكفي"
تعود هنا الزاهد إلى الدراما من خلال مسلسل "نسخة واحدة لا تكفي"، والذي يتكون من 15 حلقة. العمل من تأليف وإخراج ياسمين أحمد كامل، ويعكس عودتها بعد غياب 3 سنوات.مسلسل "عايشة الدور"
تشارك النجمة دنيا سمير غانم في مسلسل "عايشة الدور"، الذي يتميز بتركيزه على الأدوار الاجتماعية الكوميدية. العمل من تأليف أحمد الجندي وإنتاج أحمد السبكي.مسلسل "وتقابل حبيب"
تستعد ياسمين عبد العزيز لتقديم عمل جديد تحت عنوان "وتقابل حبيب"، المتوقع عرضه في رمضان 2025. يتناول المسلسل قصة درامية اجتماعية رومانسية. مسلسلات رمضان 2025.. مسلسل أمير العوامري بطولة هاني سلامة وسوسن بدر (تفاصيل) ثنائية تيم حسن وكاريس بشار تعود في رمضان 2025 مع مسلسل "تحت سابع أرض" ياسمين عبد العزيز تعود بقوة في رمضان 2025 بمسلسل "وتقابل حبيب" مسلسلات رمضان 2025.. مسلسل فهد البطل بطولة أحمد العوضي (اعرف التفاصيل)


تشهد قائمة مسلسلات رمضان 2025 تنوعًا كبيرًا في الأعمال الدرامية، ما بين الأكشن، والكوميديا، والدراما الاجتماعية والرومانسية. ينتظر الجمهور بفارغ الصبر مشاهدة هذه الأعمال والتعرف على أحداثها المشوقة. سنواصل متابعة كل جديد حول هذه المسلسلات حتى انطلاق الموسم الرمضاني.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسلسلات مسلسلات رمضان 2025 دراما رمضان حسن الرداد إيمي سمير غانم أحمد العوضي مصطفى شعبان هنا الزاهد دنيا سمير غانم ياسمين عبد العزيز دراما تلفزيونية مسلسلات رمضان 2025

إقرأ أيضاً:

مصطفى شعبان ودينا فؤاد في دراما صعيدية جديدة بمسلسل "حكيم باشا" رمضان 2025

يتأهب النجمان مصطفى شعبان ودينا فؤاد لتقديم تجربة درامية جديدة ومميزة في موسم رمضان 2025 من خلال مسلسل "حكيم باشا". يهدف هذا العمل إلى تقديم قصة مثيرة تدور حول تجارة الآثار، مضيفةً لمسة درامية صعيدية لأول مرة في مشوار مصطفى شعبان الفني.

 تفاصيل مسلسل "حكيم باشا"


يبدأ مصطفى شعبان تصوير أول مشاهد مسلسله الجديد "حكيم باشا" الذي سيعرض في رمضان 2025. العمل من تأليف محمد الشواف، وإخراج أحمد خالد أمين، ومن إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي. تجسد دينا فؤاد شخصية زوجة بطل العمل، في حين تدور الأحداث في إطار اجتماعي تشويقي.

قصة المسلسل وأبطاله


تدور أحداث مسلسل "حكيم باشا" حول تجارة الآثار في إحدى المناطق الشعبية في مصر. يقدم مصطفى شعبان لأول مرة دراما صعيدية، ويواجه مشاكل مع شخصية يجسدها منذر رياحنة. ويلعب رياض الخولي دور عم مصطفى شعبان ويشاركه في صراعات كبيرة. يضم العمل كوكبة من النجوم منهم سهر الصايغ، رياض الخولي، محمد نجاتي، ميدو عادل، أحمد صيام، فتوح أحمد، هاجر الشرنوبي، هايدي رفعت، ويارا قاسم في أول ظهور لها بالدراما المصرية.

دينا فؤاد في رمضان الماضي


شاركت دينا فؤاد في رمضان الماضي 2024 بمسلسل "حق عرب" الذي حقق نجاحًا كبيرًا. شاركها البطولة أحمد العوضي، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، وغيرهم. المسلسل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق، ومن إنتاج شركة سينرجي.

 مصطفى شعبان في رمضان 2024


قدم مصطفى شعبان في رمضان 2024 مسلسل "المعلم"، الذي حقق نجاحًا لافتًا. شارك في بطولته سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، وغيرهم. العمل من تأليف محمد الشواف، وإخراج مرقس عادل، ومن إنتاج شركة سينرجي.

مسلسلات رمضان 2025.. مسلسل فهد البطل بطولة أحمد العوضي (اعرف التفاصيل) مسلسلات رمضان 2025.. مسلسل إش إش بطولة مي عمر (القصة الكاملة)  الأعمال السابقة لنجوم المسلسل


تعود دينا فؤاد للتعاون مع مصطفى شعبان بعد مشاركتها في مسلسلات ناجحة مثل "ونحب تاني ليه" و"اللي ملوش كبير". من جانب آخر، شهدت أعمال مصطفى شعبان السابقة مثل "نجيب زاهي زركش" و"عتبات البهجة" تفاعلًا كبيرًا من الجمهور، مما يرفع سقف التوقعات لمسلسله الجديد "حكيم باشا".
يعد مسلسل "حكيم باشا" بعودة قوية للدراما الصعيدية على الشاشة في رمضان 2025، بمشاركة نجوم كبار مثل مصطفى شعبان ودينا فؤاد. مع قصته المشوقة حول تجارة الآثار وصراعاتها، ينتظر الجمهور عرض هذا المسلسل بفارغ الصبر.


 

مقالات مشابهة

  • مسلسلات رمضان 2025.. مسلسل سيد الناس بطولة عمرو سعد وخالد الصاوي (تفاصيل)
  • مسلسلات رمضان 2025.. مسلسل كنترول بطولة ريهام حجاج (اعرف الحكاية)
  • حكايات وقصص مسلسلات رمضان 2025 (القصة الكاملة)
  • مسلسلات رمضان 2025.. مسلسل أمير العوامري بطولة هاني سلامة وسوسن بدر (تفاصيل)
  • ياسمين عبد العزيز تعود بقوة في رمضان 2025 بمسلسل "وتقابل حبيب"
  • مسلسلات رمضان 2025.. مسلسل الأستاذ بطولة يحيى الفخراني (اعرف الحكاية)
  • مصطفى شعبان ودينا فؤاد في دراما صعيدية جديدة بمسلسل "حكيم باشا" رمضان 2025
  • مسلسلات رمضان 2025.. مسلسل فهد البطل بطولة أحمد العوضي (اعرف التفاصيل)
  • مسلسلات رمضان 2025.. مسلسل إش إش بطولة مي عمر (القصة الكاملة)