بوابة الوفد:
2024-10-13@21:08:54 GMT

وديا.. الإسماعيلي يتعادل سلبيا مع فاقوس

تاريخ النشر: 13th, October 2024 GMT

تعادل فريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، مع نظيره فاقوس بدون أهداف، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين، اليوم، الأحد، على استاد الإسماعيلية، ضمن استعدادات الفريق للموسم الجديد.

إقرأ أيضًا..

مدرب الإسماعيلي يعدد استفادة الانتصار على طلائع الجيش وديًا

وقرر الجهاز الفني للفريق، بقيادة الكابتن حمد إبراهيم،  خوض عدة وديات بمستويات مختلفة، للوقوف على مستوى اللاعبين بشكل أكبر، استعدادا لانطلاقة الموسم الجديد.

ودفع كابتن حمد، بعدد كبير من اللاعبين للتعرف أكثر على إمكانياتهم، استعدادا لانطلاق الموسم.

ويرغب الجهاز الفني للدراويش، في استغلال الوديات التي يخوضها الفريق، لرفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين بالإضافة إلى تدريبهم على مجموعة من الخطط الفنية التي سيتم استخدمها خلال فعاليات الموسم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الاسماعيلي فاقوس الدروايش أخبار الرياضة

إقرأ أيضاً:

"الأحمر الصغير" يتعادل وديا مع اليمن

 

الرؤية- أحمد السلماني

 

تعادل منتخبنا الوطني للناشئين لكرة القدم إيجابيا مع نظيره اليمني الشقيق بهدف لكل منهما، وذلك في اللقاء الودي الذي جمعهما ضمن إطار تحضيرات المنتخبين للتصفيات الآسيوية التي ستقام خلال الفترة من 23-27 أكتوبر الجاري، وأحرز هدف منتخبنا الحسن القاسمي.

واختتم منتخبنا معسكره الذي بدأه في السابع من الشهر الجاري على أن يعود مجددا للتجمع يوم الأربعاء القادم.

وينافس منتخبنا في المجموعة الخامسة التي تضم معه منتخبات سنغافورة (المضيفة) وجوام وطاجيكستان، فيما ينافس المنتخب اليمني في المجموعة التاسعة التي تضم أيضا فيتنام (المضيفة) وقرغيزستان وميانمار.

ويتأهل صاحب المركز الأول من كل مجموعة من المجموعات العشر إلى جانب أفضل 5 منتخبات حاصلة على المركز الثاني، إلى النهائيات التي تستضيفها السعودية خلال الفترة من 3-20 أبريل من عام 2025.

وسبق لمنتخبنا أن لعب وديا في معسكره الحالي أمام شباب نادي فنجاء وهزمه بخماسية نظيفة عبر لاعب نادي العين الإماراتي أحمد العمراني (هدفين) وهدف لعبدالله السعدي وفهد المشايخي وعبدالعزيز البلوشي.

 وتضم قائمة المنتخب كلا من: أحمد بن سالم العمراني (العين الإماراتي) وأسامة بن عبدالخالق المعمري (الوحدة الإماراتي)، وزياد بن علي المطاعني وفهد بن جميع المشايخي ووقاص بن سعيد الأزكي (مسقط)، وعلي بن خالد الشيزاوي (صحار)، وقيس بن أمين بيت شجنعه (ظفار)، والوليد بن خالد آل عبدالسلام وعلي بن إبراهيم العويني (صحم)، والوليد بن طلال الراشدي (نزوى)، ويزن بن محمد الخالدي وعبدالله بن خليفة السعي واليزن بن منصور البلوشي وفراس بن بدر السعدي والوليد بن خالد البريدعي (السويق)، وعبدالعزيز بن محمد البلوشي (الخابورة)، وسليمان بن داود الخروصي (السيب)، وشهاب بن أحمد الغزالي وأحمد بن عبدالله الرواحي وإبراهيم بن سالم التميمي والحسن بن علي القاسمي ومحمد بن يعقوب المشايخي (العامرات)، وإبراهيم بن بدر الشامسي (فنجاء)، ورياض بن محمد الطارشي (الشباب).

مقالات مشابهة

  • العمل مستمر.. تفاصيل مران الإسماعيلي عقب ودية فاقوس مباشرة
  • وديا.. غزل المحلة يتعادل مع الجونة في ختام معسكر الفريق بالقاهرة
  • غزل المحلة يتعادل مع الجونة وديا بهدف لكل منهما
  • "الأحمر الصغير" يتعادل وديا مع اليمن
  • الجهاز الفني للزمالك يقرر إراحة اللاعبين من التمرينات غدا| تفاصيل
  • الزمالك يتعادل وديا مع ايسترن كومبانى بهدف
  • بعثة المصري تصل إلى المغرب لبدء المعسكر التدريبي استعدادًا للموسم الجديد
  • «الأبيض الأولمبي» يتعادل مع السعودية ودياً
  • نجم الإسماعيلي يكشف أسباب الأزمة التي يعاني منها الدراويش