رد الدكتور مبروك عطية، العميد السابق لكلية الدراسات الإسلامية بجامعة الأزهر، على مقولة:" ربنا بيدي كل واحد ٢٤ قيراط".

مبروك عطية ينتصر للإمام أبو حنيفة ويحسم الجدل في زواج المساكنة.. اعرف التفاصيل «فيديو»

وقال الدكتور مبروك عطية، في حوار مع الإعلامية ياسمين عز، مقدمة برنامج كلام الناس، المذاع عبر قناة إم بي سي مصر، مساء اليوم الأحد: قيراط إيه ونيلة إيه !، وربنا يرزق من حيث لا تحتسب، ويرزق من يشاء بغير حساب، و24 ايه، لا قولي 100 وأكتر، والرزق بغير حساب".


وتابع الدكتور مبروك عطية، العميد السابق لكلية الدراسات الإسلامية بجامعة الأزهر، أن :"في اللي في الدنيا مش طايل حاجة، وفي الأخرة كل حاجة، وفي اللي ربنا يديه حسنة الدنيا وحسنة الأخرة، ولا بقي قيراط ولا فدان، واالله عز وجل أعلى وأعلم بحال الناس".


من جانبها علقت الإعلامية ياسمين عز، قائلة :"أنا ضد مقولة ربنا بيدي كل واحد ٢٤ قيراط بالعكس ربنا بيدينا مليون قيراط، ليرد عليها  الشيخ مبروك عطية، :"قيراط إيه ونيلة إيه !".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مبروك عطية الدكتور مبروك عطية جامعة الأزهر قناة ام بى سى مصر كلية الدراسات الإسلامية الدراسات الإسلامية برنامج كلام الناس الاعلامية ياسمين عز مبروک عطیة

إقرأ أيضاً:

فتحي مبروك: لا أرى مبررا لنرفزة حسام حسن والكل يدعم منتخب مصر.. ماذا حدث؟

 

قال فتحي مبروك المدرب العام الأسبق لمنتخب مصر إنه لا يوجد مبررا واضحا لنرفزة حسام حسن المدير الفني للمنتخب في المؤتمر الصحفي قبل مباراة موريتانيا المحدد لها السابعة مساء اليوم الجمعة في الجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا 2025 مشددا على أن الكل يدعم منتخب مصر الذي يمتلك لاعبين محترفين مميزين في مختلف المراكز.

وقال فتحي مبروك في تصريحات لبرنامج extra time الذي يقدمه الإعلامي محمد المحمودي والإعلامية سارة حسين عبر راديو أون سبورت اف ام: " منتخب مصر يمتلك في الوقت الحالي العديد من اللاعبين المحترفين ولابد أن يتحلى حسام حسن بحالة من الهدوء خاصة أن الكل يرغب في نجاح المنتخب".

وعن طريقة اللعب الأنسب أمام موريتانيا قال مبروك: " لابد من الاعتماد على رأسي حربة أمام موريتانيا وفرض منتخب مصر شخصيته على المنافس من خلال الكرة الهجومية وأتمنى لعب عمر مرموش بجوار مصطفى محمد بالخط الأمامي".

وأوضح:" الراحل محمود الجوهري كان يمتاز بالتعامل النفسي المميز مع اللاعبين وأتمنى أن يسير حسام حسن على خطاه؛ واللاعبون المحترفون محمد صلاح وعمر مرموش وتريزيجيه ومصطفى محمد هم القوام الأساسي للمنتخب والجماهير تنتظر منهم الكثير ".

وأختتم: " لابد من هدوء أعصاب حسام حسن في التعامل مع اللاعبين حتى تتحقق أهداف المنتخب".

لمشاهدة الفيديو:

https://fb.watch/v8GNgg7Iog/

مقالات مشابهة

  • لو أغانيك مش خلـيعة.. رد حاسم من مبروك عطية عن حرمانية أموال عمر كمال
  • العميد “المرقشي” .. من قيادة الجيش إلى تربية الأغنام ..!!
  • التنمّر.. آفة تنتشر في المدارس وتحتاج إلى تدخل حاسم
  • موقف روسي حاسم بشأن اليمن عقب مباحثات مع الأمم المتحدة
  • 33 عملية جراحية في يوم واحد|ماذا فعل بغزة الدكتور محمد توفيق يكشف التفاصيل
  • منترفز ليه.. فتحي مبروك يوجه رسالة لـ حسام حسن قبل مباراة موريتانيا
  • فتحي مبروك: لا أرى مبررا لنرفزة حسام حسن والكل يدعم منتخب مصر.. ماذا حدث؟
  • لتعزيز صدارة المجموعة.. رسالة سرية من صلاح للاعبي منتخب مصر ومفاجأة العميد في التشكيل
  • العميد ناجي ملاعب: وقف إطلاق النار في غزة هدف «حزب الله» من دخول الحرب