تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نفذت الإدارة العامة لتركيب وصيانة العدادات التابعة لقطاع الدعم الفني بشركة مياه الشرب بالفيوم خطة إصلاح وصيانة عدادات المياه المعطلة و التالفة بجميع مراكز المحافظة لتقليل فاقد مياه الشرب والمساهمة فى ترشيد الاستهلاك  لضمان تقديم الخدمة  للمواطنين بالجودة المطلوبة وإستدامتها، وذلك بتوجيهات المهندس محمد عبد الجليل النجار رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب .

وأكد في وقت سابق على تيسير  الإجراءات على المواطنين أثناء صيانة وإصلاح العدادات المعطلة أو تركيب العدادات الجديدة، موضحاً توجه الشركة  خلال الفترة المقبلة للمزيد من التوسع في تركيب العدادات مسبقة الدفع، تجنباً لأخطاء العنصر البشري والتخلص من مشكلات تراكم الفواتير وعدم مطابقة القراءات المدونة مع الاستهلاك الفعلي، ومتابعة العميل لاستهلاكه اليومي من خلال الشاشة الزكية والتحكم في كمية الاستهلاك وتقليل الفاقد كما أنها تتيح للعميل شحن الكارت بالقيمة التي يرغب بها. 

وأوضحت المهندسة اماني شكري مدير عام الإدارة العامة لصيانة وتركيب العدادات أنه تم صيانة واستبدال ٢٠٠٠ عداد مياه خلال شهر سبتمبر الماضي بمختلف مراكز المحافظة.

 

وأكدت أن الإدارة تعمل ضمن خطة لإصلاح واستبدال العدادات بالتعاون مع القطاع التجاري والإدارة العامة للفاقد والمياه الغير محاسب عليها  واستكمال توقيع احداثيات جميع العملاء ( عدادات مسبقة الدفع) بالتعاون مع الإدارة العامة لنظم المعلومات الجغرافية GIS تماشياً مع برامج التحولات الرقمية وحوكمة المعلومات والبيانات. 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: رئيس مياه الفيوم محافظة الفيوم القابضة لمياه الشرب مياه الفيوم الإدارة العامة

إقرأ أيضاً:

محافظ الفيوم يتابع أنشطة مديريتي الأوقاف والآثار ضمن فعاليات المبادرة الرئاسية "بداية"

تابع الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، جهود وأنشطة مديريتي الأوقاف والآثار التي تم تنفيذها تحقيقًا لمحور بناء الإنسان، ضمن فعاليات المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان المصري"، خلال الفترة من 12 إلى 17 أكتوبر الجاري.

 

فقد نفذت مديرية أوقاف الفيوم خلال الأسبوع الماضي عددًا من الأنشطة الدعوية والتثقيفية والمجتمعية، شملت عقد مجلسي إفتاء بقرية الصعيدي مركز الفيوم، والشواشنة مركز يوسف الصديق، وعدد 30 درس منهجي بالمساجد الرئيسية بالقرى، ودرسين منهجيين للواعظات، وتنظيم 5 ندوات  بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة.

 

كما نفذت المديرية عدد 70 ندوة للمنبر الثابت بالتعاون بين الأزهر والأوقاف، وعدد 17 أسبوع ثقافي تزامنًا مع احتفالات اكتوبر، و4 ندوات علمية ببندر الفيوم ومركزي سنورس ويوسف الصديق، ونظمت 113 ندوة للتحذير من مخاطر الطلاق، والبرنامج التثقيفي للطفل من عمر 4 سنوات فأكثر بعدد 460 مسجد، ومجلس الإقراء بمسجد ناصر الكبير بندر الفيوم.

 

كما قامت أوقاف الفيوم بتوزيع 2 طن من اللحوم على الأسر الأولى بالرعاية بالتعاون مع مديرية التضامن الاجتماعي، وعقد لقاء بقرية قلهانة بالتعاون مع مديرية الثقافة، ولقاء الجمعة للأطفال بقلهانة، ولقاء الصحة الإنجابية بمسجد المحافظة بندر الفيوم، إضافة إلى عدد 10 دروس للواعظات.

 

فيما قامت إدارة الوعي الأثرى بمنطقة آثار الفيوم، بعمل ندوة وورشة عمل فنية تمثل نماذج من الحضارة المصرية القديمة عن معالم الفيوم الأثرية بمدرسة فيديمين الثانوية المشتركة، وندوة عن دور الجيش المصرى العظيم بين الماضي والحاضر بمعهد الصفوة الازهرى بنين احتفالًا بذكرى انتصارات اكتوبر، وتنظيم ندوة بمديرية التضامن الاجتماعي عن مخاطر البحث والتنقيب عن الآثار، ودور الوعي الأثري فى الحفاظ على تاريخ وآثار بلادنا، كون الآثار مصدر رئيسي لحفظ تاريخ البلاد وتاريخ الشعوب التي عاشت فيها، كما تعكس حضارتها الأصيلة، إضافة إلى دورٌها المهمٌّ والحيوي في جَذب السُّيّاح، وتَحسين اقتصاد الدولة. 

 

 

 

 

 

 

 

محافظ الفيوم يتابع مع رؤساء المدن مستجدات ملفات "حصر أصول الدولة" و"التصالح" IMG-20241013-WA0042 IMG-20241013-WA0043 IMG-20241013-WA0040 IMG-20241013-WA0041 IMG-20241013-WA0037 IMG-20241013-WA0038 IMG-20241013-WA0039 IMG-20241013-WA0036 IMG-20241013-WA0035 IMG-20241013-WA0034

مقالات مشابهة

  • رئيس مياه الفيوم يؤكد على سرعة استبدال وصيانة عدادات المياه المعطلة
  • عبر الأمم المتحدة.. ليبيا تدعو لإصلاح النظام المالي الدولي لاستعادة الأموال المهرّبة
  • مياه أسيوط: أعمال صيانة طارئة بخط صرف صحي قطر 800 مم بمحطة البركة
  • كيفية سداد فاتورة عداد الكهرباء 2024
  • محافظ الفيوم يتابع أنشطة مديريتي الأوقاف والآثار ضمن فعاليات المبادرة الرئاسية "بداية"
  • الجامعة العربية تشيد بدور الإمارات في الدفع بالتعاون المشترك
  • "مياه الشرقية" تنظم حملات توعية واستطلاعات لآراء المواطنين
  • مياه الشرب بالجيزة تستقبل فريقاً طبياً لتقديم الخدمات الصحية للعاملين
  • ضبط 8500 قضية سرقة تيار كهربائي خلال 24 ساعة